القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات الجري والركض للاندرويد 2022

برنامج الركض

يعد الجري من أسهل التمارين وأكثرها فاعلية لأنه يشمل جميع عضلات جسمك. يستخدمه الناس لفقدان الوزن أو الحفاظ على الوزن. يمكنك جعل الركض أكثر فعالية من خلال تتبع أنشطتك الجارية باستخدام التطبيقات الجري . لقد اخترنا بعناية أفضل التطبيقات الجري والركض للاندرويد.

1. تطبيق الجري Google Fit


برنامج الركض

Google Fit هو تطبيق آخر شائع جدًا للجري . إنه يتتبع التمارين والسعرات الحرارية المحروقة وأشياء أخرى. علاوة على ذلك ، يدعم التطبيق أيضًا الأجهزة القابلة للارتداء مثل Wear OS و Nike + و Runkeeper و MyFitnessPal و Lifesum وغيرها الكثير. Google Fit مجاني تمامًا للاستخدام ولا يزال أفضل من العديد من التطبيقات المتميزة المتوفرة. إذا كنت تستخدم ميزانية ، فإن Google Fit هو الخيار الأفضل.


2. تطبيق الجري Couch to 5K


تطبيق الجري

يعد Couch to 5K أو C5K أحد تطبيقات الجري الأساسية. إنها التطبيقات المثالية للمبتدئين لأنها تدربك من خلال منحك الخطوات التي تحتاج إلى تحقيقها وتتتبع مسار الركض . الهدف الرئيسي هو تحقيق 5 كيلومترات في تسعة أسابيع وهي بالفعل مهمة صعبة للمبتدئين ولكن هذا التطبيق مصمم لمساعدتك في ذلك. بمجرد أن تحقق هذه المهمة ، يمكنك ممارسة تمرينات الماراثون 10 كم و 5 إلى 10 كم ونصف مما يساعدك على تحقيق اللياقة البدنية. يأتي الإصدار المجاني من التطبيق مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


3. برنامج الركض Strava


برنامج الركض

تشتهر Strava بقدرتها على تتبع الجري وركوب الدراجات. يتيح لك التطبيق تسجيل مسارك ووتيرتك وسرعتك والارتفاع المكتسب (في حالة الركض صعودًا) والسعرات الحرارية التي تم حرقها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عنصر اجتماعي قوي حتى تتمكن من مشاركة جولاتك وتتبع أصدقائك. ما يجعل Strava لطيفًا هو أنه يمكنك بشكل أساسي تتبع أي تمرينات هوائية ، لذا فأنت لست مقيدًا بنموذج واحد فقط.


4. برنامج الركض Nike + Run Club


تطبيق الجري

Nike + Run Club هو تطبيق جري آخر شائع جدًا والذي يتتبع بشكل فعال الوقت والمسافة. علاوة على ذلك ، يستخدم التطبيق أيضًا مستشعرات الهاتف لإيقاف المؤقت تلقائيًا إذا كنت تأخذ قسطًا من الراحة. يتميز التطبيق أيضًا بالإنجازات ولوحات المتصدرين والملصقات التي تساعدك على البقاء متحمسًا. بشكل عام ، إنه تطبيق رائع مع واجهة مستخدم رائعة وتتبع فعال. كما أنه مجاني تمامًا للاستخدام وهو ميزة إضافية رئيسية.


5. برنامج الركض Map My Run


برنامج الركض

Map My Run تطبيق جري آخر شائع جدًا يضم مجتمعًا يضم أكثر من 40 مليون شخص حول العالم. يتتبع التطبيق بفعالية مسارات الركض الخاصة بك ، وتتبع الإحصائيات ، وتتبع الأهداف ، ودعم معدل ضربات القلب ، والتتبع المباشر وغير ذلك الكثير. يعمل الإصدار المجاني من التطبيق جيدًا للمبتدئين ، ولكن إذا كنت مستخدمًا متقدمًا ، فإن الاشتراك المتميز هو الأفضل لك. يمكنك الحصول عليه بدفع 5.99 دولارات.


6. برنامج الركض Runkeeper


تطبيق الجري

Runkeeper هو تطبيق الجري شائع جدًا يأتي مع الكثير من الميزات. يتميز التطبيق بميزات مثل أنظمة التدريب وأدوات التتبع والأهداف وتقارير التقدم وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، فهو يعمل بشكل جيد مع الأجهزة القابلة للارتداء مثل Wear OS وساعات Garmin وأجهزة Bluetooth الأخرى. في التطبيق ، ستجد أيضًا التحديات التي يمكنك الانضمام إليها ومشاركة الإنجازات مع أصدقائك. أيضًا ، يأتي التطبيق مزودًا بإشارات صوتية تحفزك على الصوت والتي ستحفزك على إكمال الركض . يأتي الإصدار المجاني من التطبيق مع عناصر أساسية وإذا كنت تريد الميزات المتميزة ، فستكلفك 9.99 دولارًا شهريًا أو 39.99 دولارًا سنويًا.


7. برنامج الركض Runmore 5K TRiner


برنامج الركض

Runmore 5K TRiner هو تطبيق الجري بسيط يأتي مع دعم نظام التشغيل Wear OS الأصلي. في التطبيق ، ستبدأ بـ 60 ثانية من الجري و 90 من المشي. ستعمل على تحقيق هدف الركض لمسافة 5 كيلومترات. واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بسيطة للغاية مما يجعلها سهلة الاستخدام. إذا كنت من محبي المظهر الداكن ، فيمكنك الحصول عليه في التطبيق من خلال اشتراك احترافي. الإصدار المجاني يأتي مع الإعلانات والإصدار المحترف متاح مقابل 0.99 دولار شهريًا. يمكنك أيضًا الاستفادة من الاشتراك مدى الحياة بدفع 2.99 دولارًا.


8. برنامج الركض adidas Running


تطبيق الجري

يعد Adidas Running (المعروف سابقًا باسم Runtastic) أحد أكثر تطبيقات الجري ثراءً بالميزات الموجودة هناك. يمكن أن تفعل أي شيء تحتاجه للقيام به. يتضمن ذلك تتبع اللياقة البدنية والتتبع المباشر ومدربين الصوت والأهداف ودعم الأجهزة القابلة للارتداء ودعم التطبيقات الأخرى وغير ذلك الكثير. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو كيفية تعامل Adidas مع الإصدار المحترف. ينتهي المطاف ببعض الميزات خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع ، ويظهر البعض الآخر على أساس ثابت. هذا مزعج ، لكنه يحدث. نحن أيضًا لا نحب نماذج الاشتراك الفردية الخاصة بها ، لكنها تعمل على استثمارات رخيصة جدًا عند حسابها شهريًا.


9. تطبيق الجري Zombies، Run


برنامج الركض

الكسالى ، اهرب! هو تطبيق الجري فريد يشجعك على الركض من خلال إخبارك بالقصة. كلما ركضت أكثر ، كلما فتحت القصة. يضم التطبيق أكثر من 200 مهمة قصة ، ووضع لعبة مطاردة الزومبي والعديد من الميزات المفيدة. يأتي الإصدار المجاني من التطبيق مع ميزات أساسية ولكنه يمنحك فكرة عن هذا التطبيق سواء كان ذلك جيدًا بالنسبة لك أم لا. إذا أعجبك التطبيق ، فيمكنك الانتقال إلى الإصدار المتميز الذي سيكلفك 3.99 دولارًا. نوصيك بتجربة الإصدار المجاني لأن هذا التطبيق جيد حقًا ويجب أن تجربه.


10. تطبيق الجري Fitbit


برنامج الركض

إذا كنت تستخدم الجهاز القابل للارتداء ، فيمكنك استخدام التطبيقات القابلة للارتداء. تأتي معظم الأجهزة القابلة للارتداء مثل Wear OS و Samsung Gear و Fitbit وغيرها مع تطبيقاتها المخصصة الجيدة حقًا ويمكنك استخدامها لتتبع الجري. نظرًا لأن التطبيقات محسّنة للعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع الجهاز القابل للارتداء ، ستحصل على تتبع أكثر فعالية مقارنة بالتطبيق العام قيد التشغيل. عادةً ما تكون التطبيقات القابلة للارتداء مجانية للاستخدام.


الخاتمة
هذه هي أفضل 10 تطبيقات الجري والركض للاندرويد . معظم هذه التطبيقات مجانية للاستخدام ولكن إذا كنت تريد الميزات المتقدمة ، فيمكنك استخدام التطبيقات المتميزة. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد .

تعليقات