القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 10 تطبيقات تحسين الصوت للأندرويد

أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

يتمتع بعض الأشخاص بذوق غريب جدًا في الموسيقى ويريدون التأكد من أن ما يسمعونه هو أعلى جودة. لهذا الغرض ، يستخدمون تطبيقات تحسين الصوت لتخصيص الصوت وفقًا لذوقهم. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص وتبحث عن تطبيق موازن رائع ، فيمكننا مساعدتك في ذلك. في هذا الدليل ، سنشارك أفضل 10 تطبيقات تحسين الصوت لنظام Android.

Bass Booster & Equalizer


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

يعد Bass Booster & Equalizer أحد أفضل تطبيقات تحسين الصوت لنظام Android في عام 2021. في هذا التطبيق ، ستحصل على الكثير من الميزات التي تتيح لك الحصول على الصوت الذي تبحث عنه. يأتي التطبيق مع 10 إعدادات مسبقة بما في ذلك Normal و Dance و Folk و Jazz وغيرها الكثير. كما أنه يتميز بمعادل 5 نطاقات ، وتأثير صوت ستيريو محيطي ، وتأثير bass Boost ، و 3 عناصر واجهة مستخدم. يأتي التطبيق أيضًا مع أكثر من عشرة سمات لإضفاء مظهر فريد على التطبيق. يمكنك استخدامه مجانًا ولكنه يأتي مع الإعلانات.


10 Band Equalizer


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

يعد 10 Band Equalizer أحد أفضل تطبيقات تحسين الصوت لنظام Android. كما يوحي الاسم ، يأتي مع 10 - Band Equalizer الذي يمكنك اللعب به للحصول على الصوت الذي تفضله. في التطبيق ، ستجد أيضًا معزز الصوت ، و bass booster ، و treble booster ، و mono Balance Left / Right. كما أنه يتميز بمجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة التي تشمل Normal و Classic و Flat و Heavy Metal و Jazz وغيرها الكثير. 10 Band Equalizer مجاني للاستخدام مع الإعلانات.


Equalizer & Bass Booster


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

Equalizer & Bass Booster هو تطبيق تحسين الصوت آخر قادر جدًا على Android. في هذا التطبيق ، ستحصل على موازن صوت ذو 5 نطاقات يمكنك اللعب به للحصول على الصوت الذي تختاره. كما يأتي مع تأثير Bass Boost وتأثير Virtualizer وهي ميزات رائعة لعشاق الصوت. يأتي التطبيق أيضًا مع 222 إعدادًا مسبقًا تم تخصيصه لأنواع مختلفة. يمكنك استخدام هذا التطبيق مجانًا ولكنه يأتي مع إعلانات.


Equalizer FX


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

يعد Equalizer FX أحد أفضل تطبيقات تحسين الصوت لنظام Android. يأتي التطبيق مع الموازن للصوت الشامل الذي يمكنك استخدامه لتخصيص الصوت. يأتي مزودًا بميزات مثل Bass Boost و Virtualization و Loudness Enhancer والعديد من ميزات الصوت الأخرى التي تعد متعة للمتحمسين. يأتي التطبيق أيضًا مع 12 إعدادًا مسبقًا ويعمل أيضًا بشكل جيد مع خدمات بث الموسيقى الشهيرة مثل Spotify و Pandora و VK وغيرها. يمكنك استخدام Equalizer FX مجانًا مع الإعلانات.


Equalizer Music Player Booster‏


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

يعد Equalizer Music Player Booster‏ أحد أفضل تطبيقات تحسين الصوت التي يمكنك استخدامها في عام 2021. يأتي مع 5 Band Equalizer الذي يمكنك استخدامه لتخصيص الصوت. يتميز التطبيق أيضًا بوضع Bass Booster و Virtualization الذي يعمل بشكل جيد مع سماعات الرأس. هناك أيضًا أكثر من 10 إعدادات مسبقة متاحة ويمكنك أيضًا إنشاء الإعدادات المسبقة المخصصة الخاصة بك. برنامج Equalizer Music Player Booster‏ مجاني للاستخدام ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


Equalizer – Bass Boost


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

يعد Equalizer أحد أحدث تطبيقات تحسين الصوت التي تضمن حصولك على أفضل تجربة صوت على هاتفك الذكي. يأتي مع موازن صوتي ذو 5 نطاقات يمكنك استخدامه لتخصيص الصوت وفقًا لذوقك. يأتي التطبيق أيضًا مع 10 إعدادات مسبقة محددة مسبقًا ويمكنك دائمًا حفظ إعداداتك المسبقة المخصصة أيضًا. يمكنك أيضًا استخدام التأثيرات مثل Bass Boost و 3D Surround sound و Visualizer Effect و Loudness Enhancer لتحسين تجربتك الصوتية. إنه تطبيق مجاني ولكنه يأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.


Music Volume EQ


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

Music Volume EQ هو أفضل تطبيق تحسين الصوت لنظام Android. إنه تطبيق Equalizer شامل للغاية والذي يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة. يتميز التطبيق بـ 5-band Equalizer ، وتأثير Bass Booster ، وتأثير 3D Virtualizer ، و Stereo LED VU Meter ، وغيرها الكثير. يأتي أيضًا مع 90 ضبطًا مسبقًا للمعادل والتي تم تكوينها مسبقًا لأنواع الموسيقى المختلفة. هناك أيضًا موضوعان متاحان يمكنهما إضفاء المظهر الكلاسيكي أو المادي على التطبيق. Music Volume EQ مجاني للاستخدام ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


Equalizer by Roger Media


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

يعد Equalizer من Roger Media أحد أفضل تطبيقات تحسين الصوت لنظام Android. أفضل شيء في هذا التطبيق هو واجهة المستخدم الرائعة التي تسهل عليك استخدام التطبيق. يأتي مع موازن 5 نطاقات وتأثير Virtualizer وصوت محيط ثلاثي الأبعاد وتأثير Bass Boost وغير ذلك الكثير. يأتي التطبيق أيضًا مع 9 إعدادات مسبقة لتحسين الصوت والتي تم تحديدها مسبقًا لأنواع مختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء الإعداد المسبق المخصص الخاص بك باستخدام المعادل وحفظه. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ولكنه يأتي مع الإعلانات.


Neutralizer


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

يعد Neutralizer أحد أفضل تطبيقات التعادل. إنه تطبيق فريد ولا يأتي مع أي إعدادات مسبقة. نظرًا لأن كل شخص لديه طعم فريد في الصوت ، فإن هذا التطبيق يختبر قدرتك على السمع في نطاقات التردد الرئيسية ثم يحسن الصوت بطريقة تجعله يبدو مثالياً بالنسبة لك. الأمر بسيط بقدر ما هو خيار مثالي لأولئك الذين لا يرغبون في الخوض في إجراءات معقدة. يمكنك استخدامه مجانًا ولكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.


Equalizer


أفضل تطبيق لتحسين الصوت للأندرويد

يعد Equalizer أحد أفضل تطبيقات تحسين الصوت لنظام Android. يأتي مزودًا بوحدة تحكم معادل 5 نطاقات تتيح لك اللعب بالإعدادات والحصول على الصوت الذي تريده. يتميز التطبيق أيضًا بـ 11 إعدادًا مسبقًا ويكتشف التطبيق تلقائيًا أفضل إعداد مسبق عند تشغيل التطبيقات المدعومة مثل Pandora و Spotify وغيرها. كما أنه يأتي مع Bass Booster و Virtualizer وإعدادات مسبقة للتردد وميزات مفيدة أخرى. يمكنك استخدام Equalizer مجانًا ولكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.


خاتمة
هذه هي أفضل 10 تطبيقات تحسين الصوت لنظام Android . معظم هذه التطبيقات مجانية الاستخدام وتأتي مع العديد من الميزات لتخصيص الصوت وفقًا لذوقك. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن موسيقى رائعة ، فتأكد من مراجعة دليل " أفضل 10 تطبيقات للاستماع للموسيقى للاندرويد ".

تعليقات