القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل تطبيق موسيقى للاندرويد لعام 2021

أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

تحظى خدمات بث الموسيقى بشعبية كبيرة هذه الأيام لأنها توفر الوصول إلى أحدث الموسيقى من خلال هاتفك الذكي. هناك الكثير من تطبيقات بث الموسيقى ولكن ليست كلها جيدة. إليك أفضل تطبيقات بث الموسيقى لنظام Android في عام 2021.

قائمة أفضل 10 تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد لعام 2021


1. تطبيق Apple Music


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

تعد Apple Music واحدة من أفضل خدمات بث الموسيقى في العالم. يضم أكثر من 30 مليون أغنية مع قائمة التشغيل والراديو المباشر وميزات أخرى مفيدة. يتميز التطبيق أيضًا بالمكون الاجتماعي حيث يمكنك متابعة الفنانين المفضلين لديك ومعرفة ما يفعلونه. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل بث للموسيقى والوصول إلى أحدث الموسيقى من نجومك المفضلين ، فإن Apple Music هو الخيار الأفضل. تقدم الخدمة مجموعة متنوعة من الخطط بما في ذلك الخطة الشهرية والخطط الفردية وخطط الطلاب وحتى الخطط العائلية التي تدعم ما يصل إلى 6 أعضاء. تبدأ خطط الطلاب من 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتبدأ الخطة الأساسية من 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وترتفع إلى 14.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


2. تطبيق Deezer


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

Deezer هي خدمة بث موسيقى ذات كفاءة عالية تأتي مع العديد من الميزات بما في ذلك الكثير من الأغاني وقوائم التشغيل والمحطات والتوصيات. يضم أكثر من 43 مليون أغنية من مطربين مختلفين حول العالم. أفضل ميزة لهذا التطبيق هي أنه يوفر خيار Hi-Fi Streaming بجودة 16 بت FLAC وهي ميزة نادرة جدًا. إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة بث Hi-Fi ، فستكلفك 19.99 دولارًا شهريًا. الحزمة العادية متاحة مقابل 9.99 دولارًا شهريًا. الإصدار المجاني من التطبيق متاح أيضًا والذي يأتي مع الإعلانات.


3. تطبيق Google Play Music


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

يعد Google Play Music أحد أفضل تطبيقات بث الموسيقى ويتنافس بشكل مباشر مع Apple Music. يأتي التطبيق مع مجموعة ضخمة من الأغاني التي تشمل أغاني جميع الفنانين الكبار حول العالم. علاوة على ذلك ، يأتي أيضًا مع ميزات مثل قوائم التشغيل ومحطات الموسيقى وقسم قائمة تشغيل النوع وقسط YouTube. أيضًا ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 50000 أغنية من الأغاني المفضلة لديك إلى الخدمة. يأتي الإصدار المجاني من التطبيق مع الإعلانات ويبدأ الإصدار المتميز بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


4. تطبيق iHeartRadio


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

iHeartRadio هي خدمة بث موسيقى أخرى محترمة للغاية تشتهر بقوائم التشغيل ومحطات الراديو المنسقة. تقدم الخدمة أيضًا خدمة الموسيقى المتميزة عند الطلب حيث يمكنك طلب الخدمة لإضافة الموسيقى المفضلة لديك إلى التطبيق. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا ملايين الأغاني هناك ، لذلك هناك احتمال أن تكون مساراتك المفضلة موجودة بالفعل. يأتي الإصدار المجاني من التطبيق بميزات وإعلانات محدودة ويمكنك الحصول على الإصدار المتميز مقابل 4.99 دولارات شهريًا. هناك أيضًا اشتراك 9.99 دولارًا شهريًا حيث يفتح بعض الميزات الإضافية.


5. تطبيق Pandora


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

Pandora هي واحدة من أكثر تطبيقات دفق الموسيقى شهرة وهي تأتي مع الكثير من الميزات المفيدة. يُعرف التطبيق بشكل أساسي بخدمته الخاصة بمحطات الراديو وخدمة البث عند الطلب. يأتي الإصدار المجاني من التطبيق مع الإعلانات المزعجة وإذا كنت ترغب في إزالة الإعلانات ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق دفع 4.99 دولارات شهريًا. إذا كنت تريد الخدمة عند الطلب ، فيمكنك الحصول عليها مقابل 9.99 دولارًا شهريًا.


6. تطبيق SoundCloud


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

SoundCloud هي خدمة بث موسيقى شهيرة أخرى يستخدمها ملايين الفنانين حول العالم. تحظى هذه المنصة بشعبية كبيرة بين المبدعين المستقلين حيث يقومون بتحميل الكثير من الموسيقى للآخرين. يأتي إصدار SoundCloud Go من التطبيق مع خدمة عند الطلب حيث يضيف الملايين من المقطوعات الشعبية لفنانين مشهورين حول العالم. يمكنك الوصول إلى أكثر من 150 مليون مقطع صوتي مقابل 9.99 دولارًا فقط. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال ، فإن الإصدار المجاني من SoundCloud جيد جدًا.


7. تطبيق Spotify


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

Spotify هي خدمة بث موسيقى أخرى مشهورة جدًا ولا تكتمل قائمة بث الموسيقى دون ذكر هذا التطبيق. يقدم التطبيق تجربة موسيقية قوية لمستخدميه من خلال تقديم الملايين من المقاطع الصوتية وقوائم التشغيل والبودكاست ومحطة الراديو المنسقة وحتى محتوى الفيديو. الإصدار المجاني من التطبيق جيد حقًا ولكنه يأتي مع الإعلانات. يبدأ الإصدار المتميز من التطبيق بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ويصل إلى 14.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. الجانب السلبي الوحيد لهذه الخدمة هو أنها غير متوفرة في بعض المناطق ، لذا تأكد من التحقق من توفرها في منطقتك.


8. تطبيق TIDAL


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

TIDAL هي خدمة بث موسيقى فريدة من نوعها يتم صيانتها بواسطة الموسيقيين. تقدم الخدمة أكثر من 48.5 مليون أغنية من مختلف الموسيقيين حول العالم. يأتي أيضًا مع دعم Android TV وقائمة تشغيل منسقة ومدونة موسيقية والوصول إلى 130.000 مقطع فيديو موسيقي. يوفر التطبيق أيضًا صوتًا بجودة القرص المضغوط 16 بت للحصول على أفضل تجربة موسيقية ، لكنه سيكلفك 19.99 دولارًا شهريًا. الإصدار المجاني يأتي مع الإعلانات والنسخة المدفوعة متاحة مقابل 9.99 دولار شهريًا.


9. تطبيق TuneIn Radio


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

TuneIn Radio هي خدمة بث موسيقى أساسية لا تأتي مع ميزات رائعة مثل الموسيقى عند الطلب ولكنها تأتي مع الكثير من محطات الراديو والبودكاست وحتى الرياضات الحية. علاوة على ذلك ، يتميز التطبيق بأكثر من 100،000 محطة AM و FM و 600 محطة إذاعية خالية من الإعلانات التجارية. يأتي الإصدار المجاني مع الإعلانات والإصدار المتميز يقدم محطة راديو خالية من الإعلانات.


10 تطبيق Plex


أفضل تطبيقات لبث الموسيقى للاندرويد

إذا كنت لا تحب أيًا من الموسيقى المذكورة أعلاه ولديك مجموعتك الخاصة من الأغاني ، فيمكنك إنشاء خادمك الخاص باستخدام تطبيقات مثل Plex والتطبيقات الأخرى. تقوم بشكل أساسي بإعداد الخادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله على هاتفك الذكي. تعمل هذه الطريقة إذا كنت تستمع إلى الموسيقى في منزلك ولكن إذا كنت تريدها للأنشطة الخارجية ، فإن خدمات بث الموسيقى هي الأفضل لك.


استنتاج
هذه هي أفضل 10 تطبيقات لبث الموسيقى لنظام Android. بعضها مجاني ولكن البعض الآخر يأتي بنسخ مدفوعة حيث تحصل على ميزة مثل البث عالي الجودة والموسيقى عند الطلب. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل التطبيقات للنسخ الاحتياطي لجهات الاتصال للاندرويد على موقع عقول للمعلوميات .

تعليقات