تحميل قوقل بلاي 2022 Google Play للاندرويد

تحميل قوقل بلاي

مثل Apple App Store على iOS ، فإن متجر Google Play هو تطبيق للتطبيقات على Android! إنه تطبيق الألعاب والأفلام والموسيقى والكتب. حتى الآن ، هو أكبر متجر للمنتجات الرقمية وتطبيقات Android في العالم. متجر playstore متاح على الإنترنت. يدعم تنزيلات التطبيقات ويغطي مجموعة واسعة من الفئات ، ويلبي غالبية خدمات مستخدمي Android.

تحميل قوقل بلاي احدث اصدار

لماذا استخدام متجر جوجل بلاي؟


متجر Google Play لا ينفصل تقريبًا عن أجهزة Android (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية). إذا كانت هناك بدائل لتنزيل التطبيقات من الإنترنت ، فإن أداة تنزيل Google مصممة لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة الذي تم إنشاؤه بواسطة نفس العلامة التجارية. من بين ملايين المراجع ، تتيح لك الواجهة العثور على ما تبحث عنه ، والحصول على نظرة عامة ، ومقارنته ، والحصول على رأي المستخدمين الآخرين ، والشراء بأمان تام إن لم يكن مجانيًا ، وأخيراً ، ضمان التثبيت الأمثل للتنزيل في جهازك لاستهلاكه كما تشاء. لديها العديد من الميزات القابلة للتخصيص. باختصار ، متجر Google Playهي نقطة البداية لجميع أجهزة Android. غالبًا ما تكون التطبيقات المتاحة للتنزيل مجانية. تلك التي يتم دفعها أو تتضمن عمليات شراء داخل التطبيق آمنة على مستوى الدفع.

تحميل قوقل بلاي

أكبر متجر تطبيقات (غالبًا مجاني)


يحتوي الكتالوج عبر الإنترنت لتطبيق متجر Google Play على ما يقرب من ثلاثة ملايين مرجع ، وملفات apk يمكن تنزيلها بأمان على هاتفك. يتنوع المحتوى والتطبيقات المتاحة للتنزيل: الكتب الرقمية ، والألعاب ، والشبكات الاجتماعية ، والحياة اليومية ، والرفاهية ، والرياضة ، والنقل ، والتجارة الإلكترونية ، والوسائط ، والموسيقى ، والأفلام ، والعواطف ، واللغات ، وأتمتة المكاتب ... القائمة طويلة لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل ذكر كل شيء. اليوم ، يمكنك الاعتماد على تطبيقات Android للقيام بأي شيء تقريبًا. مكنت المعرفة الفنية للشركات الناشئة الرقمية من تغيير طريقة حياتنا بشكل دائم ببضع نقرات.


يوجد محتوى للجميع ، ومعظمه مناسب للجميع. بالنسبة للباقي ، هناك تطبيقات مصممة حسب الفئة العمرية أو لتلبية الاحتياجات. يمكن للوالدين تقديم مراجع لأطفالهم الصغار (كتب ، ألعاب ، أدوات مساعدة ، موسيقى ، أفلام ، إلخ) محفوظة للأطفال. يمكن لكبار السن اختيار تحسين هواتفهم الذكية بمنتجات مخصصة. تتوفر مجموعة متنوعة من الخدمات بالصوت لتلبية توقعات أكبر عدد ممكن بشكل أفضل.

أخيرًا ، يتوفر قدر كبير من التطبيقات والمحتوى للتنزيل مجانًا ، حتى إذا أساء بعض المزودين استخدام الإعلانات. إذا كان هذا يعيقك ، فمن الممكن التحايل عليه. تقدم Google خدمة Google Play Pass التي تضمن تجربة رقمية خالية من الإعلانات ، مع إزالة التطبيقات من الإعلانات المتطفلة. يجب اكتشاف العديد من المزايا عبر الإنترنت مقابل اشتراك سنوي أو شهري ميسور التكلفة.

تحميل قوقل بلاي

كيفية استخدام متجر Google Play؟


مثل Apple App Store ، فإن واجهة تطبيق متجر Google Play بديهية للغاية. انها تتولى السيطرة بسرعة كبيرة.

لأخذ مقياس Play Store ، من المهم تخيل مدى اختباره. إن بيئة العمل الخاصة بها هي نتيجة الاستخدام المؤكدة من قبل عدة مليارات من الأشخاص والتي أنتجت عدة مئات من المليارات من التنزيلات في ما يزيد قليلاً عن عقد من الزمان. تم التفكير في كل شيء لجعل التجربة سلسة وبديهية وفي متناول الجميع.

يعرض شريط البحث استخدام إدخال النص أو الصوت. والثاني وظيفي بالفرنسية كما هو الحال في عدد كبير من اللغات. تتوافق تطبيقات Android المعروضة مع تفضيلاتك ومنطقتك الجغرافية ، وهو أمر مفيد للغاية عندما تكون معتادًا على السفر أو لا ترغب في الإزعاج بخدمات بعيدة المنال. الإعدادات المختلفة قابلة للتخصيص بسهولة (قيود العمر ، تفضيلات اللغة ، الأمان ، إعداد التحديث ، إلخ).

بالإضافة إلى التوصيات والإعلانات وشريط البحث ، فإن تطبيق متجر Google Playيضيء مع أهمية مرشحاته. يتم إعادة توزيع كل الثقافة الرقمية المتاحة بطريقة ترشد المستخدمين إلى قلب تفضيلاتهم في لحظة. علاوة على ذلك ، فإن الحجم المثير للإعجاب من المراجع التي يتم تنزيلها يفتح الباب أمام الاكتشاف. ستجد نفسك تقضي ساعات (ليس بالضرورة كلها مرة واحدة) تتصفح أرفف المتجر الرقمي.
لتثبيت تطبيق ما ، كل ما عليك فعله هو النقر فوقه ، ثم تكرار الإجراء باستخدام الزر "تثبيت" ، وانتظر حتى يتم تنزيله وسيتم دفعه إلى شاشتك الرئيسية أو إلى إحدى الصفحات التالية إذا كانت الصفحة الأولى ممتلئ. لا يتطلب الحصول على منتج رقمي من خلال متجر Play مزيدًا من الجهد.

تتم إدارة تطبيقاتك من خلال عرض عام مبسط للتحكم في مساحة التخزين الخاصة بك ، لحمايتك من الانتهاكات الأمنية ولتحديث المحتوى الخاص بك والمعلمات المختلفة بسهولة.

يتم تسهيل التفاعل مع أحبائك ومشاركة عنصر ، تمامًا مثل التحكم في استهلاكه. نحن نقدر توفر وضع عائلي قوي ودليل مصاحب. باستخدامه ، سيتمكن الآباء من ترك محطاتهم لأطفالهم دون خوف من شراء غير متوقع أو الوصول إلى محتوى غير مرغوب فيه. واحدة من العديد من الميزات المقدمة مفيدة للغاية.

تحميل قوقل بلاي

تجربة يكملها الاستخدام


إحدى النقاط القوية الكامنة في الخدمات المتاحة على الإنترنت هي الوجود الشامل لآراء المستخدمين. في المتوسط ​​، لدينا في فرنسا أكثر من 80 تطبيقًا مثبتًا على هواتفنا الذكية ، ونحن في العالم كثيرون. أكثرها شعبية (Tiktok و Whatsapp و Facebook وما إلى ذلك) تتجاوز المليار عملية تنزيل وتجعل من متجر Google Play بشكل غير مباشر أحد أكبر المجتمعات على الإنترنت.


بالإضافة إلى الآراء المفيدة جدًا التي تركها المجتمع ، تعرف الخوارزمية التي صممتها شركة Silicon Valley كيفية التعلم من تفضيلاتك لتقديم تطبيقات مصممة خصيصًا لحياتك اليومية والمهنية والعرضية. يرى كل إصدار جديد من ملف apk للتطبيق تحسينات تأخذ في الاعتبار تفضيلات المستخدم. سيسمح لك حساب Google الخاص بك بحفظ تفضيلاتك. من ناحية أخرى ، لحفظ تقدمك في الألعاب ، ستحتاج إلى تنشيط الملحق (لا يزال مجانيًا) ألعاب Google Play.

للمضي قدمًا قليلاً ، أنشأت Google نظام ولاء ، Google Play Points. إنها تجعل من الممكن تجميع النقاط لكل عملية شراء يتم إجراؤها في التطبيقات التابعة. تتيح لك هذه العناصر الحصول على خصومات أو قسائم أو عناصر خاصة لألعاب معينة مثل الشخصيات والأحجار الكريمة وغير ذلك الكثير. الخدمة عبر الإنترنت محجوزة لأعضاء البرنامج.

في الختام ، يعد تطبيق متجر Google Play أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في تبسيط حياتك باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. إنها التطبيقات التي تجعل الهاتف ذكيًا وهناك محتوى للجميع. هذه الوفرة من التكنولوجيا تقود الثورة الرقمية التي نشهدها ومتجر Google Playهو بالتأكيد المدخل الرئيسي.

ما هي بدائل متجر Google Play؟


إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Android ، فيمكنك استخدام مصادر بديلة أخرى لمتجر Google playstore. من بين أشهرها ، يقدم Uptodown ، على سبيل المثال ، العديد من ملفات apk للتطبيقات التي لا يمكن تعقبها في المتجر الرسمي.

لقد خصصنا مقال لأفضل المصادر البديلة لمتجر Google Play لتنزيل تطبيقات APK مجانا ، والذي نوصيك بقراءته. ستتمكن من تحديد اختيارك بسهولة أكبر ، إذا كنت تبحث عن استبدال متجر playstore الرسمي ، أو إذا كنت تريد ببساطة تنزيل إصدار apk على جهازك والذي أصبح غير متوفر في متجر Google. في الواقع ، لا يقدم سوى أحدث إصدار يقدمه الناشر ، بشرط أن يلبي متطلبات تحديث Google.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-