القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تنزيل تطبيقات APK مجانا برابط مباشر 2022

برنامج تنزيل تطبيقات apk

يعد Android نظامًا بيئيًا مفتوحًا ، وهذه حقيقة قد ينساها العديد من مالكي الهواتف الذكية الذين يشغلون نظام تشغيل Google. أيضًا ، توجد بدائل لـ PlayStore ، مما يسمح على وجه الخصوص بالرد على إساءة استخدام مركز مهيمن من قبل شركة Mountain View . من الواضح أن Google لا تشجعهم ، والتي تستمر في الثناء على أمان متجر التطبيقات الخاص بها.

تعد حرية Android مقارنة بنظام iOS قوة لمن يعرف أين يغامر بترك الأمان النسبي لـ PlayStore ليغوص في التعرجات غير العميقة لتنزيل التطبيقات البديلة. هناك أسباب مختلفة تدفع المستخدمين إلى تجنب الأدوات التي تصنعها Google: عدم وجود خيار في كتالوج التطبيقات ، والنظام البيئي المغلق ، واستخدام ذاكرة ROM مخصصة لنظام Android ، وغياب خدمات Google Play ، وما إلى ذلك.

لمساعدتك في الاختيار ، نقوم بتقييم سبعة بدائل لمتجر Google PlayStore لتنزيل تطبيقات APK مجانا برابط مباشر.

موقف Google من متاجر التطبيقات البديلة واضح: وفقًا للشركة ، فإنها تعرض أجهزة Android للخطر. نتيجة لذلك ، لا يمكن تنزيل أي متاجر من PlayStore وسيتعين تنزيلها من مصادر أخرى بتنسيق APK. لا تقلق ، فلدينا برنامج تعليمي خطوة بخطوة يشرح كيفية السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة للاندرويد .

1. Aptoide


برنامج تنزيل تطبيقات apk

Aptoide هو أحد المخضرمين في المتاجر البديلة. أصبح متاحًا في البداية منذ عام 2009 ، وقد تطور للتكيف مع تطورات Android دون تغيير طريقة تشغيله. كما يوحي اسمها ، فهي تستخدم مستودعات APT لاستضافة التطبيقات وتوزيعها ، مما يجعلها متجرًا لامركزيًا.

يبدو أن المتجر يروج أيضًا لهذه اللامركزية بسعادة من خلال عملته المشفرة ومحفظة ، والتي سيسمح تثبيتها بإزالة الإعلانات والإعلانات الأخرى الموجودة في المتجر. على الرغم من تسييل Aptoide SA ، إلا أن التطبيق لا يزال ممتعًا للغاية من حيث التنقل وكودته متاح مفتوح المصدر على GitHub.

لذلك يستخدم المتجر البرتغالي مستودعات تسمى "مخازن" لتخزين التطبيقات وتوزيعها. يحتوي متجر Aptoide الرسمي على 577000 تطبيق والعديد من التطبيقات الأصغر الأخرى تضيف ما يصل إلى حوالي مليون تطبيق متاح!

" والأمن في كل هذا؟ سوف تخبرني. نفذت Aptoide تحليلًا تلقائيًا لملفات APK التي تم تحميلها ونظام التعهيد الجماعي الذي يسمح للمستخدمين بالإشارة إلى ما إذا كان التطبيق يعمل بشكل صحيح أم أنه فيروس.

برنامج تنزيل تطبيقات apk

تحتوي غالبية أجهزة Android على خدمات Google Play ، وبالتالي PlayStore. حتى لو كانت هناك استثناءات مثل Kindle Fire أو Huawei smartphones ، لكنها تظل أقلية ، على الأقل في الغرب. F-Droid هو عميل مصمم للعمل على جميع هواتف Android الذكية دون استثناء.

التطبيق عبارة عن مفترق من Aptoide محجوز حصريًا للتطبيقات المجانية تمامًا وغير التجارية ، سواء كانت مفتوحة المصدر أم لا (حتى لو كانت الغالبية تنتمي إلى الفئة الأولى). يظل تثبيت التطبيقات ممكنًا بفضل نظير إلى نظير ، حتى بالنسبة للأجهزة التي لا تحتوي على اتصال بالإنترنت ، لذلك.

تم تصميم F-Droid بشكل أساسي لمستخدمي الطاقة وبالتالي سيكون فهمه أكثر صعوبة للمستخدمين المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معاييره الصارمة تجعله متجرًا به خيارات قليلة مقارنة بالمنافسة ، مما قد يؤدي إلى إبعاد بعض الأشخاص. ومع ذلك ، سيكون F-Droid مثاليًا إذا كنت من عشاق الأمان ، بمنظور منخفض التقنية أو إذا كنت ترغب في تبسيط استخدامك لهاتفك الذكي.

3. Uptodown


برنامج تنزيل تطبيقات apk

Uptodown هو في الأصل موقع تنزيل برمجيات إسباني تم إطلاقه في عام 2002 ، والذي ركز على النظام البيئي لتطبيقات Android منذ عام 2013. ولم يتم توفير متجر Android على أساس الموقع للمستخدمين إلا بعد ست سنوات ، في عام 2019. تفخر Uptodown بتقديم أكثر من 4 ملايين تطبيق مع ضمان سلامة مستخدميها.

ما يميز Uptodown عن منافسيه ، إلى جانب الغياب التام للإعلانات ، هو وظيفته في إرجاع التطبيقات المثبتة إلى الإصدارات الأقدم. لاحظ أيضًا التوافق مع ملفات XAPK.

بجانبه ، هناك التحديثات التلقائية الكلاسيكية وتنظيم التطبيقات مع قمم. الواجهة ليست الأكثر جمالية ويمكن أن تبدو فوضوية بسرعة ، لكنها تظل قابلة للملاحة تمامًا. الاختيار الواسع يجعله بديلاً جيدًا جدًا أو مكملاً لـ PlayStore.

4. APK Mirror


برنامج تنزيل تطبيقات apk

APKMirror هو أيضًا أحد مواقع تنزيل APK التي قررت تقديم تطبيق حتى يتمكن مستخدموها من تجنب تصفح متصفح الويب. على عكس تطبيقات المنافسين ، يعد تطبيق APKMirror نوعًا من امتداد الموقع الذي يأخذ منه التصميم والواجهة.

إذا كنت قلقًا بشأن موثوقية الخدمة ، فإن الأشخاص الذين يقفون وراء APKMirror يشغلون أيضًا AndroidPolice.com ، أحد أشهر مواقع أخبار Android.

يسمح التطبيق بتحميل APK مباشرة من هاتفك الذكي. في حين أن هذا قد يسبب قلقًا بشأن وجود برامج ضارة ، تجدر الإشارة إلى أن كل تطبيق يتم إرساله يتم اختباره يدويًا من قبل الفريق لضمان عدم توزيع أي تطبيقات ضارة. على الرغم من وجود إعلانات وغياب الترجمات ، لا يزال APKMirror خيارًا ممتعًا وآمنًا.

5. APKPure


برنامج تنزيل تطبيقات apk

APKPure هو الموقع الذي شاع XAPKs ، وهو عبارة عن حزمة مشابهة لملفات APK القياسية ، ولكن يمكن أن تحتوي على أحد أو في نفس الوقت:

عدة ملفات APK ؛
ملف APK مصحوبًا بملف بيانات OBB.

سيذكرنا التصميم والواجهة بالإصدارات القديمة من PlayStore ، لكن لا نخطئ: APKPure مفتوح المصدر. على الرغم من وجود إعلانات ، فإن التطبيق ممتع في الاستخدام. يساهم وجود الموضوعات والوضع الليلي بشكل كبير في ذلك.

مثل بعض المنافسين ، يقوم APKPure برعاية التطبيقات ، ولكن أيضًا المحتوى مع وجود علامتي التبويب "الأخبار" و "مقاطع الفيديو" ، أثناء تقديم جانب المجتمع. أخيرًا ، تذكر أن APKPure كان ضحية للبرامج الضارة في أبريل 2021 ، حتى لو سمحت استجابة الفرق برقعة سريعة من الخلل المستخدم.

6. Amazon Appstore


برنامج تنزيل تطبيقات apk

Amazon Appstore هو بديل رئيسي لـ PlayStore. تم إطلاقه في عام 2011 بواسطة Amazon مع أجهزة Kindle Fire الخاصة بها ، والتي تم تثبيتها عليها مسبقًا ، هذا هو اقتراح عملاق التجارة الإلكترونية للتحرر من Google وتوزيع التطبيقات أثناء استخدام Android. نتيجة لذلك ، فإن Amazon Appstore متوافق تمامًا مع عدد كبير من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android من الشركات المصنعة الأخرى.

مثل باقي التطبيقات في هذا التحديد ، لن تجد Amazon Appstore على PlayStore. لذلك لا يلزم تشغيل خدمات Google Play وستحتاج إلى تثبيت APK المتاح على موقعنا.

لا ينبغي للواجهة أن تفاجئ المستخدمين بفضل تصميم مشابه لـ PlayStore الذي يمنح مكان الصدارة لألوان Amazon ، بينما يتم توفيره بشكل أقل في القوائم الفرعية مما يسهل التنقل.

بعد عامين من إطلاقه ، خضع متجر التطبيقات لإصلاح شامل وقدم Amazon Coins ، وهي عملة افتراضية تسمح بشراء التطبيقات في المتجر ، ولكن بشكل خاص عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر غالبًا ما يكون أكثر فائدة من السعر المعروض في إصدارات PlayStore من التطبيقات والألعاب المعنية. لذلك توفر هذه العملة خيارًا مثيرًا للاهتمام لعشاق ألعاب freemium مثل Earthstone أو Clash of Clans .

7. Aurora Store


برنامج تنزيل تطبيقات apk

وُلد متجر Aurora من محاولة لتزويد مستخدمي Android بمتجر بديل مفتوح المصدر لمتجر Play Store. لسنوات ، كان أحد أكثر البدائل استخدامًا لـ PlayStore ، ولسبب وجيه ، تبدو الواجهة كقطرتين من الماء على تلك الموجودة في متجر Google. يعمل هذا النظير مفتوح المصدر إلى حد ما بنفس الطريقة: يتم تصنيف التطبيقات والألعاب حسب الفئة ، وهناك توصيات ، ومحرك بحث للعثور على أي تطبيق ، بل إنه من الممكن تحديث التطبيقات المثبتة بالفعل باستخدام Aurora.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتفظ Aurora ببعض الميزات الحصرية ، مثل إمكانية محاكاة الأجهزة الأخرى أو إمكانية اختيار منطقة مختلفة عن المنطقة المعتادة. هل تريد تطبيقًا لا يمكن تنزيله إلا من الولايات المتحدة ولهواتف معينة؟ سيفتح متجر Aurora لك الباب للتنزيل. ودائمًا بطريقة آمنة: الوصول هو نفسه الذي يستخدمه متجر Play.

من ناحية أخرى ، لا يمنح متجر Aurora حق الوصول إلى التطبيقات المقرصنة ، يمكنك فقط تنزيل التطبيقات والألعاب المجانية. نعم ، يمكنك البحث والوصول إلى علامة التبويب الخاصة بالتطبيقات المدفوعة ، ولكن لا يمكنك تنزيلها على الهاتف: يظهر زر الشراء غير نشط وباللون البرتقالي (يتطلب شراء التطبيقات خدمات Google ، وهو شيء لا تستخدمه Aurora). يوجد استثناء: في حال كنت قد اشتريت التطبيق بالفعل ، أو اللعبة من PlayStore ، سيكون لديك حق الوصول إلى التنزيل (للقيام بذلك ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى Aurora Store باستخدام حساب Google). سيصبح زر الشراء نشطًا ولونه أزرق.

تعليقات