القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 10 تطبيقات بديلة لـ YouTube Music للايفون

أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

Google Play Music هي خدمة بث موسيقى عبر الإنترنت شهيرة تم إغلاقها مؤخرًا من قبل الشركة ، وقد أطلقت الشركة YouTube Music كخدمة بث الموسيقى الرئيسية. إنها خدمة جيدة وتوفر الوصول إلى ملايين الأغاني ، ولكن إذا لم تكن راضيًا عنها وتبحث عن بعض البدائل ، فيمكننا المساعدة. حيث سنشارككم أفضل البدائل لموسيقى Google Play و YouTube Music لأجهزة iPhone.

Apple Music


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

لنبدأ بـ Apple Music التي يمكن القول إنها أكبر منافس لـ YouTube Music. الشيء الفريد في تطبيق دفق الموسيقى هذا هو أنه يأتي مع 70 مليون أغنية ، ويتم تحديث التطبيق أيضًا بانتظام بأحدث الموسيقى.

علاوة على ذلك ، فإنه يأتي أيضًا بالعديد من قوائم تشغيل الموسيقى المنسقة وفقًا لأنواع الموسيقى والحالة المزاجية والمناسبات. كما أنه يتكامل بشكل رائع مع Siri ، ويمكنك استخدام Siri للعثور على أغانٍ جديدة لك. يحصل جميع المستخدمين الجدد على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر ، وبعد ذلك ستحتاج إلى العضوية المميزة.


Deezer


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

يعد Deezer أحد أفضل البدائل لموسيقى Google Play و YouTube Music لأجهزة iPhone. على Deezer ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 56 مليون أغنية يمكنك الاستمتاع بها. يأتي أيضًا مع وضع التشغيل العشوائي ، والذي يمكنك استخدامه لاستكشاف الأغاني الجديدة.
سبب آخر قد يجعلك ترغب في إعطاء لقطة لـ Deezer هو عدد ملفات البودكاست. يأتي Deezer مع مجموعة ضخمة من المدونات الصوتية التي يمكنك الاستمتاع بها وأنت جالس على أريكتك. يقدم التطبيق إصدارًا تجريبيًا مجانيًا للمستخدمين الجدد ، ولكن في النهاية ستحتاج إلى حزمة متميزة لمواصلة استخدام الخدمة.


Audiomack


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

Audiomack هو تطبيق دفق موسيقى شائع آخر يمكن أن يثبت أنه بديل رائع لموسيقى Google Play و YouTube Music.

في التطبيق ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 6 ملايين أغنية من مختلف الأنواع ، بما في ذلك Hip Hop و R & B و Latin و Afrobeats و Reggae والمزيد. كما يتم تحديثه بانتظام بأحدث الموسيقى ، لذلك سيكون لديك مخزون جيد من الموسيقى. يمكنك استخدام Audiomack مجانًا ، ولكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.


IDAGIO


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

IDAGIO هو أحد أحدث تطبيقات بث الموسيقى ، ولكنه يأتي مع مجموعة جيدة من الأغاني ، ويمكن أن يثبت أنه بديل جيد لـ YouTube Music.

في هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى أكثر من مليوني أغنية لفنانين مشهورين حول العالم. الشيء الفريد في IDAGIO هو أنه يأتي مع مقاطع فيديو حصرية للحفلات الموسيقية ، والتي لن تجدها على منصات أخرى. لذلك ، إذا كنت من محبي الحفلات الموسيقية وتريد مجموعة جيدة من الأغاني ، فإن IDAGIO هو خيار قوي بالنسبة لك.


Spotify


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

يُعد Spotify أحد أفضل البدائل لموسيقى Google Play و YouTube Music لأجهزة iPhone. يأتي التطبيق مع ملايين الأغاني والبودكاست ، والتي يمكنك الاستمتاع بها على جهاز iPhone الخاص بك.

أيضًا ، يأتي مع عدد كبير من قوائم التشغيل المنسقة لأنواع الموسيقى المختلفة والفنانين والحالات المزاجية والمناسبات والمزيد. كما أنه ينشئ قوائم تشغيل موسيقية مخصصة لك يوميًا ، والتي تستند إلى ذوقك الموسيقي.


Qobuz


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

Qobuz هو تطبيق دفق موسيقى شائع آخر يركز بشكل أساسي على الفنانين الجدد ، ويمكنك استخدامه لاكتشاف الموسيقى من فنانين جدد حول العالم.

ستجد في التطبيق الآلاف من قوائم التشغيل المنسقة لأنواع ومناسبات مختلفة وغير ذلك الكثير. أيضًا ، الشيء الفريد في Qobuz هو أنه يأتي مع العديد من المقابلات والمراجعات والمقالات المتعلقة بالموسيقى التي يمكنك الاستمتاع بها. يمكنك استخدام Qobuz مجانًا ، ولكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.


SoundCloud


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

SoundCloud هو أحد أفضل البدائل لموسيقى Google Play و YouTube Music. أفضل شيء في هذا النظام الأساسي هو أنه يدعم الفنانين المستقلين ، وستجد ملايين الأغاني من الفنانين المستقلين في جميع أنحاء العالم.

يأتي أيضًا مع مجموعة ضخمة من المدونات الصوتية الشهيرة و DJ Mixes ، والتي يمكنك الاستمتاع بها على جهاز iPhone الخاص بك. إذا كنت من محبي الموسيقى المستقلة ، فيمكن القول إن Spotify هو خيار قوي بالنسبة لك.


Pandora


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

Pandora هو أحد أشهر تطبيقات بث الموسيقى ومنافس مباشر لموسيقى YouTube لأجهزة iPhone. يأتي مع ملايين الأغاني لبعض أشهر المطربين حول العالم.

الشيء الجيد في Pandora هو أنه يوفر العديد من الطرق لاكتشاف موسيقى جديدة. على سبيل المثال ، يأتي مع قائمة مفضلة تضم أكثر الأغاني التي نالت إعجاب مستخدمي Pandora. أيضًا ، يأتي مزودًا بمحطات اكتشاف ومحطات تم إصدارها حديثًا حيث يمكنك العثور على موسيقى جديدة. بشكل عام ، Pandora هو تطبيق بث موسيقى قوي ، ويجب أن تجربه.


TIDAL Music


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

تعد TIDAL Music واحدة من أفضل البدائل لموسيقى Google Play و YouTube Music لأجهزة iPhone. إنه أحد التطبيقات القليلة جدًا التي تدعم عددًا من تقنيات الصوت مثل High Fidelity sound و MQA Tracks و 360 Reality Audio و Dolby Atmos في تطبيق واحد.

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا الوصول إلى أكثر من 70 مليون أغنية يمكنك الاستمتاع بها باستخدام تقنيات الصوت المدعومة. أيضًا ، يأتي التطبيق مع أكثر من 250000 مقطع فيديو والتي ستكون مصدرًا للترفيه بالنسبة لك. تقدم TIDAL music فترة تجريبية مدتها 30 يومًا ، وبعد ذلك ، ستحتاج إلى اشتراك احترافي.


Amazon Music


أفضل بدائل لـ YouTube Music للايفون

Amazon Music هي خدمة بث موسيقى أخرى شائعة جدًا تتنافس مباشرة مع أمثال Apple Music و YouTube Music و Spotify. في هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 70 مليون أغنية إلى جانب أكثر من 6 ملايين بودكاست.

يأتي التطبيق أيضًا مع الإصدار المجاني ، والذي يوفر عددًا من محطات بث الموسيقى المجانية التي يمكنك ضبطها للاستمتاع بالموسيقى. بشكل عام ، تعد Amazon Music بديلاً رائعًا لموسيقى YouTube ، ويجب عليك تجربتها.


خاتمة
هذه هي أفضل 10 بدائل لموسيقى Google Play و YouTube Music لأجهزة iPhone. معظم هذه التطبيقات متميزة لأنها تتيح الوصول إلى ملايين الأغاني والبودكاست دون أي إعلانات. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. أيضًا ، إذا كنت تستخدم Podcasts ، فتحقق من هذا الدليل حيث شاركنا أفضل 10 تطبيقات بودكاست عربية وعالمية للايفون .

تعليقات