القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 10 تطبيقات لتتبع اللياقة البدنية للأندرويد (2021)

أفضل تطبيق للياقة البدنية

يعد تتبع اللياقة البدنية أمرًا مهمًا جدًا لأولئك الأشخاص المهتمين جدًا بلياقتهم البدنية. يشجعك تتبع لياقتك على فعل المزيد والحصول على شكل أفضل. لهذا الغرض ، يمكنك استخدام تطبيقات تعقب اللياقة البدنية التي ستتتبع أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بك. هناك الكثير من تطبيقات تعقب اللياقة متوفرة في متجر Google Play ولكن ليست جميعها تستحق التنزيل. فيما يلي أفضل تطبيقات تتبع اللياقة البدنية للاندرويد.

أفضل 10 تطبيقات لتتبع اللياقة البدنية للأندرويد لعام 2021


  • Running Distance Tracker+
  • FitNotes
  • Google Fit
  • JEFIT Workout Tracker
  • Step Counter
  • MyFitnessPal
  • Runkeeper
  • Strong
  • Samsung Health
  • Run with Map My Run

Running Distance Tracker +


أفضل تطبيق للياقة البدنية

يعد Running Distance Tracker + أحد أفضل تطبيقات تعقب اللياقة البدنية للاندرويد. إنها واحدة من أكثر أجهزة تتبع مسافة الجري المتوفرة دقة وتأتي بواجهة بسيطة للغاية. في التطبيق ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الموسيقى الخاصة بك التي يمكنك الاستماع إليها أثناء الجري. أيضًا ، يأتي التطبيق مع ملاحظات صوتية ستبقيك على اطلاع دائم بشأن هدفك. يوفر التطبيق أيضًا معلومات مثل المعدل والسرعة الحالية والسعرات الحرارية التي يتم إنفاقها. يمكنك الحصول على التطبيق مجانًا ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


FitNotes


أفضل تطبيق للياقة البدنية

FitNotes هو أفضل تطبيق لتتبع اللياقة البدنية لأولئك الذين يقومون برفع الأثقال. يتتبع التطبيق أنشطة تمارين الصالة الرياضية الخاصة بك مثل كمال الأجسام وتشغيل القلب وغيرها الكثير. يمكنك إنشاء إجراءات تمارينك المخصصة والاحتفاظ بنسخها الاحتياطي على السحابة. بشكل عام ، يعد FitNotes متتبعًا بسيطًا للياقة البدنية وهو الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن شيء بسيط بدون ميزات رائعة. كما أنه مجاني تمامًا للاستخدام ، بدون إعلانات ، لا مشتريات داخل التطبيق.


Google Fit


أفضل تطبيق للياقة البدنية

Google Fit هو أحد أشهر أجهزة تتبع اللياقة البدنية وهو مصمم للحفاظ على لياقتك. عملت الشركة مع منظمة الصحة العالمية (WHO) وجمعية القلب الأمريكية للتوصل إلى هدفين للنشاط سيساعدك على تحسين لياقتك وصحتك. تأتي مع دقائق الحركة ونقاط القلب. علاوة على ذلك ، يعمل التطبيق أيضًا بشكل لا تشوبه شائبة مع تطبيقات وأجهزة اللياقة البدنية الأخرى مثل Nike + و Runkeeper و Strava و Wear OS وغيرها الكثير. Google Fit مجاني تمامًا للاستخدام.


JEFIT Workout Tracker


أفضل تطبيق للياقة البدنية

JEFIT Workout Tracker هو اختيار محرر Google Play ويستخدمه أكثر من 8 ملايين شخص حول العالم. يأتي التطبيق مع أكثر من 1300 تمرين وكل تمرين يأتي مع فيديو عالي الدقة وإرشادات كاملة حول كيفية تنفيذه. علاوة على ذلك ، يأتي أيضًا مع مجموعة متنوعة من التدريبات التي يمكنك اختيارها وفقًا لمتطلباتك. يحتوي التطبيق أيضًا على تحدي اللياقة الشهري حيث يمكنك المشاركة للفوز بجوائز نقدية والتواصل مع أعضاء المجتمع الآخرين. JEFIT Workout Tracker هو تطبيق شامل للغاية ويجب أن تجربه. يمكنك الحصول على التطبيق مجانًا ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


Step Counter


أفضل تطبيق للياقة البدنية

Step Counter هو تطبيق عداد الخطى الذي يستخدم عداد الخطى المدمج لتتبع عدد خطواتك. لا يستخدم GPS لتتبع خطواتك مما يوفر الكثير من البطارية. يتتبع التطبيق أيضًا السعرات الحرارية المحروقة ومسافة المشي ومعلومات أخرى قد تكون مفيدة. علاوة على ذلك ، فإنه يتتبع أيضًا نشاطك اليومي ويظهره في شكل رسم بياني. كما أنه مجاني تمامًا للاستخدام.


MyFitnessPal


أفضل تطبيق للياقة البدنية

يمكن القول إن Calorie Counter من MyFitnessPal هو أحد أكثر تطبيقات تعقب اللياقة البدنية شيوعًا. إنه مثالي لأولئك الذين يبحثون عن فقدان الوزن أو يرغبون في اكتساب الكتلة. يتتبع التطبيق كمية الطعام التي تتناولها ويأتي مزودًا بأكبر قاعدة بيانات تضم أكثر من 11 مليون عنصر غذائي حول العالم. يأتي أيضًا مع ماسح ضوئي للرموز الشريطية مما يجعل من السهل تسجيل الطعام. علاوة على ذلك ، يعمل التطبيق أيضًا بشكل لا تشوبه شائبة مع أكثر من 50 تطبيقًا وجهازًا لتتبع أنشطتك. يأتي التطبيق أيضًا مع أكثر من 350 تمرينًا يمكنك استخدامها للحفاظ على لياقتك. إنه مجاني للاستخدام ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


Runkeeper


أفضل تطبيق للياقة البدنية

يعد Runkeeper أحد أفضل تطبيقات تعقب اللياقة البدنية التي يستخدمها أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم. يتيح لك التطبيق تتبع أهداف لياقتك البدنية ومساعدتك على تحقيقها. يأتي أيضًا مع برامج مدمجة يمكنها تدريبك على تدريب الماراثون أو هدف 5K. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء تحدٍ مخصص ودعوة أصدقائك للمشاركة فيه. إنه مجاني للاستخدام ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


Strong


أفضل تطبيق للياقة البدنية

Strong هو تطبيق جيد لتتبع اللياقة البدنية يمكنك استخدامه لتتبع تمارينك. يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من تمارين القلب وتمارين بناء القوة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء تمارينك وإجراءاتك المخصصة. يدعم التطبيق أيضًا أنواع التمارين المختلفة مثل تمارين دعم وزن الجسم والمدة. Strong هو تطبيق شامل للغاية ويجب أن تجربه.


Samsung Health


أفضل تطبيق للياقة البدنية

Samsung Health هو التطبيق المثالي لأولئك الذين يستخدمون Galaxy smart القابل للارتداء. التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ويعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع جهاز Samsung القابل للارتداء. إنه يتتبع أنشطتك كما أنه يبقيك على اطلاع بأنشطة مستخدمي سامسونج الآخرين الذين يمكن ارتداؤهم. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا معلومات حول التدريبات الأخيرة. يمكنك أيضًا تسجيل كمية الطعام والماء بسهولة من التطبيق. إنه تطبيق مثالي لمستخدمي أجهزة Samsung الذكية القابلة للارتداء ، ولكن إذا كنت تستخدم متتبع اللياقة البدنية الآخر ، فيمكنك بسهولة العثور على التطبيق المصاحب على Google Play.


Run with Map My Run


أفضل تطبيق للياقة البدنية

My Run هو تطبيق آخر مشهور جدًا لمسار اللياقة يستخدمه أكثر من 60 مليون مستخدم حول العالم. يتتبع التطبيق أنشطتك بشكل فعال ويتتبع أيضًا الأنشطة الإجمالية ويعرضها في شكل رسم بياني. علاوة على ذلك ، فهو يعمل أيضًا بشكل لا تشوبه شائبة مع الأجهزة القابلة للارتداء الشهيرة مثل Google fit و Android Wear و Garmin و Fitbit و Jawbone وغيرها. إنه مجاني للاستخدام ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


خلاصة
هذه هي أفضل 10 تطبيقات لتتبع اللياقة البدنية لنظام Android. معظم هذه التطبيقات مجانية للاستخدام ولكنك ستحتاج إلى شراء الإصدار المحترف للوصول إلى الميزات المتميزة وخطط التمرين. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل تطبيقات كمال الأجسام للأندرويد.

تعليقات