القائمة الرئيسية

الصفحات

تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي الجودة HD مجانا 2022

ضغط الفيديو

تقليل حجم الفيديو

تأتي الهواتف الذكية هذه الأيام بسعة تخزين أكبر ، ولكن مع إمكانية الوصول إلى الوسائط المتوفرة لدينا هذه الأيام ، يمكن ملؤها بسهولة تامة. في هذا السيناريو ، يمكنك استخدام برنامج ضغط الفيديو، والذي يمكن أن يوفر الكثير من الوقت عن طريق تقليل حجم الفيديو. هناك الكثير من تطبيقات تصغير حجم الفيديو المتاحة على متجر Google Play ، ولكن القليل منها فقط يستحق التنزيل ، وقد اخترنا أفضلها لك. في هذا الدليل ، سنشارك أفضل تطبيقات ضغط الفيديو للاندرويد.

Video Compressor


تقليل حجم الفيديو

يعد Video Compressor أحد أفضل تطبيقات تقليل حجم الفيديو . إن الشيء العظيم في تطبيق ضغط الفيديو هذا هو أنه يسمح لك بضغط مقاطع الفيديو بجودة مختلفة: عالية ، عادية ، ومنخفضة.

علاوة على ذلك ، يأتي مع واجهة مستخدم ممتازة ، مما يجعل من السهل استخدام التطبيق. يمكنك أيضًا استخدامه لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوتيات أيضًا. لذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيق تصغير حجم الفيديو شامل ، فيمكنك تجربة هذا التطبيق.


Video Compressor Panda


برنامج ضغط الفيديو

يعد Video Compressor Panda أحد أحدث تطبيقات تقليل حجم الفيديو للاندرويد. إن الشيء العظيم في هذا التطبيق هو واجهة المستخدم الخاصة به ، وهي بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام.

يأتي التطبيق أيضًا مع خوارزمية رائعة لضغط الفيديو ، والتي تضمن لك تحويل مقاطع الفيديو المفضلة لديك دون المساس بجودة الفيديو. إذا كنت تبحث عن ضاغط فيديو بسيط فقط لإنجاز المهمة ، فيمكنك تجربة هذا التطبيق.


Video Compressor Bdroid Team‏


أفضل تطبيقات لضغط الفيديو للاندرويد

Video Compressor هو برنامج ضغط الفيديو مفيد للغاية يأتي مع جميع الميزات الرائعة التي يمكنك توقعها من تطبيق رائع.

يمكنك استخدام التطبيق لضغط الفيديو بدرجات دقة مختلفة مثل 4K و 2K و FHD و HD والمزيد. أفضل شيء في ضاغط الفيديو هذا هو أنه يمكنه ضغط الفيديو دون فقدان جودته ، ويمكن أن ينتهي بك الأمر إلى توفير مساحة كبيرة.

كما يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة وكذلك قص مقاطع الفيديو. يمكنك استخدام ضاغط الفيديو مجانًا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.


VidCompact


تصغير حجم الفيديو

يعد VidCompact أحد أفضل تطبيقات ضغط الفيديو للاندرويد. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتقليل حجم الفيديو الخاصة بك بكفاءة. كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو مثل WMV و FLV و AVI و MP3 والمزيد.

يأتي التطبيق أيضًا مزودًا بأداة قص الفيديو التي يمكنك استخدامها لقطع الأجزاء غير المفيدة. كما أنه يتميز بمحول الصوت المدمج ، والذي يمكنك استخدامه لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت.


Video Compressor MobileIdea Studio‏


ضغط الفيديو

يعد Video Compressor أداة بسيطة يمكنك استخدامها لتصغير حجم الفيديو الخاصة بك. يأتي التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة للغاية تسهل استخدام التطبيق.

يأتي أيضًا مع ضاغط الصور المدمج ، والذي يمكنك استخدامه لضغط الصور دون المساس بجودة الصورة.


Video Compressor and Resizer‏


تقليل حجم الفيديو

يعد Video compression أحد أحدث تطبيقات ضغط الفيديو للاندرويد. يأتي التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة إلى حد ما ، والتي تتيح لك استخدام التطبيق بسهولة.

يسمح لك بضغط الفيديو بأي تنسيق ، ويمكنك استخدام الخيارات الأخرى مثل المعادل لضبط صوت الفيديو. يمكنك استخدام Fast Video Compressor and Size مجانًا ، ولكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.


Fast Video Compressor


برنامج ضغط الفيديو

يعد Fast Video Compressor أحد أبسط تطبيقات تقليل حجم الفيديو للاندرويد. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه أساسي للغاية ، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط وأساسي ، فيمكنك تجربة هذا التطبيق.

العملية برمتها بسيطة جدًا أيضًا ، ما عليك سوى تحديد الفيديو وتحديد الجودة وبدء الضغط. يمكنك استخدام Fast Video Compressor مجانًا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.


Video Compress + Pro


تصغير حجم الفيديو

يعد Video Compress + Pro تطبيقًا متميزًا يمكنه مساعدتك في ضغط الفيديو الخاصة بك دون فقدان جودة الفيديو. يستخدم التطبيق أحدث ما توصل إليه العلم ومحركات تحويل الشفرات ، مما يجعل العملية برمتها أكثر كفاءة.

يمكنك أيضًا استخدام Video Compress + Pro لقص الفيديو وتعديل الجوانب الأخرى مثل FPS وجودة الفيديو والدقة والمزيد. إذا كنت تبحث عن برنامج ضغط الفيديو متميز ، فيمكنك تجربة هذا التطبيق.


Smart Video Compressor and Resizer


ضغط الفيديو

يعد Smart Video Compressor and resizer أحد أفضل تطبيقات ضغط الفيديو للاندرويد. إنه ضاغط فيديو فعال للغاية ، ويمكنك استخدامه لتوفير مساحة كبيرة.

يأتي بواجهة مستخدم نظيفة جدًا ، كما يسهل العثور على كل خيار. يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير بُعد وجودة الفيديو. يأتي أيضًا مع قاطع فيديو مدمج ، والذي يمكنك استخدامه لقص الفيديو من أي مكان تريده.

بشكل عام ، يعد Smart Video Compressor and resizer أداة رائعة ، ويمكنك تجربتها. يمكنك استخدامه مجانًا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


Smart Video Editor


تقليل حجم الفيديو

يعد Smart Video Editor أحد أفضل تطبيقات تصغير حجم الفيديو للاندرويد. إنه تطبيق متعدد الأغراض ، ويمكنك استخدامه لضغط الفيديو الخاص بك وقصه ودمجه.

يمكنك أيضًا استخدام محرر الفيديو الذكي لتحويل الفيديو من تنسيق إلى آخر. يتيح لك أيضًا ضبط سرعة الفيديو واقتصاصه وتحويله إلى GIF أيضًا. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكنه يأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.


خاتمة
هذه هي أفضل 10 تطبيقات ضغط الفيديو للاندرويد. معظم هذه التطبيقات مجانية للاستخدام وتقدم خيارات شاملة لضغط الفيديو. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات. أيضًا ، إذا أعجبك هذا الدليل ، فيجب عليك أيضًا الاطلاع على دليل " أفضل تطبيقات لتوفير طاقة البطارية للاندرويد ".

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نسعد بتعليقاتكم ومروركم , يرجى أن يكون التعليق في اطار الموضوع (غير مسموح وضع الروابط الخارجية في التعليق)