القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات لتوفير طاقة البطارية للاندرويد 2022

توفير طاقة البطارية للاندرويد

دائمًا ما يكون تحسين بطارية الهاتف الذكي هو أول شيء نفعله قبل الخروج من المنزل للعمل في الصباح. نتخذ جميع التدابير اللازمة لإطالة طاقة بطارية أجهزتنا. نعم ، هناك بعض الطرق لحفظ وتحسين أداء بطارية هاتفك الذكي . إلى جانب هذه الطرق ، يمكن أن تساعدك أيضًا بعض أفضل تطبيقات توفير البطارية في تحسين عمر البطارية وإطالة أمدها.

تعتبر عملية خفض السطوع وإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية أمر سهل الاستخدام ، ولكن التطبيقات توفير طاقة البطارية للاندرويد تقدم أكثر من ذلك بكثير. يمكن لأفضل تطبيقات توفير شحن البطارية مراقبة أداء البطارية وتحسينها وتوفير ملفات تعريف قابلة للتخصيص لأجزاء معينة من اليوم. دون مزيد من التأخير ، دعنا نتعمق في قائمتنا لأفضل تطبيق توفير طاقة البطارية. ولكن قبل ذلك ، دعونا نلقي نظرة على بعض فوائد أفضل تطبيقات توفير طاقة البطارية للمستخدمين.

فوائد أفضل تطبيقات توفير طاقة البطارية


أوضاع قابلة للتخصيص: يمكنك تنشيط أوضاع مختلفة للبطارية خلال وقت محدد من اليوم. أثناء النوم ، يمكنك وضع السكون ، أو أثناء العمل ، يمكنك اختيار وضع العمل. لمساعدتك في تخصيص الاستخدام الأمثل للبطارية طوال اليوم.

توقع دقيق: يمكن لأفضل تطبيقات توفير طاقة البطارية التنبؤ بدقة بعمر البطارية المتبقي. تراقب تطبيقات توفير شحن البطارية بشكل متكرر التطبيق الذي يعمل في الخلفية وتبحث عن استهلاك البطارية. بناءً على مراقبة التطبيقات قيد التشغيل ، توفر تطبيقات توفير شحن البطارية الوقت المحدد لتظل بطاريتك مستيقظة وتوصي بشحنها.

أداة البطارية: يمكنك تعيين عناصر واجهة مستخدم جذابة للبطارية للحصول على نظرة عامة على حالة البطارية. ستساعدك أداة البطارية في معرفة الحالة الحالية للبطارية ، والتطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك كم من الطاقة ، والوقت المتبقي لدورة الشحن التالية.

أفضل 10 تطبيقات لتوفير طاقة البطارية للاندرويد


هذه هي قائمة أفضل تطبيقات توفير طاقة البطارية للاندرويد. تم إعداد هذه القائمة بناءً على شعبية التطبيق على متجر جوجل بلاي ، أعلى تنزيل ، أعلى تصنيف ، وأفضل التقييمات.

  • dfndr Battery
  • Kaspersky Battery Saver
  • Battery Guru
  • Battery Power Saver
  • Booster For Android
  • GSam Battery Monitor
  • McAfee Mobile Security
  • ADU Battery Saver
  • Naptime
  • Battery Saver (2 Battery)

Dfndr Battery


توفير طاقة البطارية

قم بإدارة عمر البطارية باستخدام تطبيق dfndr battery. يمكنه تحسين عمر البطارية بسرعة عدة مرات في اليوم لإطالة أدائها. تعمل ميزة Super Optimization على إغلاق جميع التطبيقات غير النشطة قيد التشغيل في الخلفية وتحفظ عمر البطارية الثمين لجهازك. يوفر التطبيق اوضاع متعددة للبطارية يمكن للمستخدمين التبديل بينها أثناء النهار.

يعمل التطبيق على تحسين استخدام البطارية بناءً على ما إذا كنت في المنزل أو في العمل. يعمل التطبيق في وقت الذروة على تحويل الهاتف تلقائيًا إلى وضع توفير البطارية. يمكنك تخصيص التطبيق بناءً على متطلباتك.

يوفر التطبيق أيضًا تقريرًا عن صحة البطارية يتضمن درجة حرارة البطارية وسعتها. يمكنك استخدام ميزة تبريد البطارية في التطبيق لخفض درجة الحرارة وحماية المكونات الأخرى لهاتفك الذكي. أيضًا ، يحتوي التطبيق على شاشة شحن تعمل بقفل الشاشة تبقيك على اطلاع دائم بنسبة البطارية.


Kaspersky Battery Saver


توفير طاقة البطارية

يعد Kaspersky Battery Saver أحد أفضل تطبيقات توفير طاقة البطارية لتعزيز أداء البطارية. يمكن للتطبيق تتبع التطبيقات المستهلكة للطاقة وإغلاقها لإطالة عمر البطارية. كما أنه ينبهك إلى التطبيقات التي تمتص فجأة المزيد من الطاقة من بطاريتك.

يمكنك الحصول على تفاصيل دقيقة عن حالة بطارية جهازك مع رؤى شاملة. نظرًا لأن التطبيق يراقب التطبيقات بشكل متكرر ، فإنه يمنحك تنبؤًا دقيقًا بعمر البطارية المتبقي لهواتفك الذكية. إنه تطبيق مجاني وسهل الاستخدام يمكن للمستخدمين اختياره إذا كانوا يبحثون عن أفضل تطبيقات توفير شحن البطارية.


Battery Guru


توفير طاقة البطارية

Battery Guru هو أفضل اختيار لدينا في قائمة تطبيقات توفير شحن البطارية. إلى جانب تحسين البطارية ، يوفر التطبيق نصائح لإطالة عمر البطارية. يوفر قسم الشحن / التفريغ في التطبيق لرؤية مفصلة لأداء البطارية. سيساعدك هذا في معرفة النسبة المئوية الوقت المحدد للشحنة الكاملة. يمكنك أيضًا عرض حالة الجهد ودرجة الحرارة والسعة وصحة البطارية.

يمكنك تعيين تذكيرات لحدود الشحن ودرجة حرارة البطارية والاستخدام غير الطبيعي للبطارية والحصول على تنبيهات عند تجاوز المستوى. يوفر التطبيق شاشة تقديرية مغلقة وفي الوقت المحدد والوقت المتبقي حتى نفاد بطارية جهازك. يمكنك أيضًا معرفة النسبة المئوية للنوم العميق ووقت الاستيقاظ على جهازك. يوفر التطبيق أوضاعًا مختلفة لمؤشر حالة البطارية للمستخدمين.


Battery Power Saver


توفير طاقة البطارية

Battery Power Saver هو تطبيق بسيط ولكنه قوي يمكنه إطالة عمر البطارية. يمكنك البحث عن قسم التوصيات لتحسين أداء بطاريتك. سيعطي مؤشر عمر البطارية في قسم شريط الأدوات رؤى مفصلة لبطارية هاتفك الذكي. يمكنك تتبع مستويات الشحن في شاشة ملونة مثل الأخضر والبرتقالي والأحمر.


Booster For Android


توفير طاقة البطارية

يمكن أن يعزز Booster For Android أداء جهازك ويطيل عمر البطارية. يحتوي التطبيق على ثلاثة أوضاع للبطارية لإدارة وزيادة قدرة بطارية هاتفك الذكي على التحمل. يمكنك تحسين أداء جهازك بنقرة واحدة ، وذلك بفضل واجهة التطبيق سهلة الاستخدام. أوضاع البطارية الثلاثة هي عادي وطويل وإضافي.

يمكنك تتبع سبب ارتفاع درجة حرارة جهازك وإدارتها باستخدام تطبيق Booster For Android. أيضًا ، يأتي التطبيق مع منظف ​​غير مرغوب فيه يمكنه الاهتمام بالصحة العامة لجهازك. يحتوي التطبيق على عمليات شراء داخل التطبيق يمكنها فتح الميزات الحصرية.



GSam Battery Monitor


توفير طاقة البطارية

يوفر تطبيق GSam Battery Monitor مناظر محسنة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكنك فرز التطبيقات التي تستهلك طاقة بطاريتك والبحث عن مناطق لتحسين البطارية. سيبقيك إشعار شريط الحالة دائمًا على اطلاع دائم بحالة البطارية. يمكنك تعيين مراجع زمنية مخصصة لعرض الإحصائيات في فترات متكررة. يمكنك أيضًا عرض متوسط ​​وقت الاستخدام التاريخي لبطاريتك حتى تتمكن من تحديد نمط الاستخدام.

بناءً على استخدامك الحالي والتاريخي ، يمكنك تعيين تقديرات الوقت المتبقي لإدارة بطاريتك بكفاءة باستخدام تطبيق GSam Battery Saver. يمكنك تعيين عنصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية يعرض حالة البطارية الحالية والوقت المتبقي. للحفاظ على بطاريتك مُحسّنة ، يمكنك تعيين حدود التنبيه لصحة البطارية وحالة الشحن ودرجة الحرارة.


McAfee Mobile Security


توفير طاقة البطارية

McAfee Mobile Security هو تطبيق متعدد الأدوات يمكنه حماية جهازك من التهديدات الأمنية وتحسين أداء البطارية. يحتوي التطبيق على معزز للبطارية يمكنه إطالة متوسط ​​وقت استخدام البطارية. يمكنك تعيين حدود البيانات ومراقبة وقت الاستخدام لإدارة وقت الشاشة وإطالة وقت الاستخدام.

باستخدام ميزة تقوية الذاكرة ، يمكنك إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية. يحتوي التطبيق أيضًا على منظف للهاتف يمكنه تنظيف الملفات غير المرغوب فيها من جهازك وتحسين أداء البطارية. تتمتع أفضل تطبيقات توفير شحن البطارية هذه بميزات أمان سهلة الاستخدام للجوال يمكن للمستخدمين اختيارها أثناء البحث عن الخيار الأفضل.


ADU Battery Saver


توفير طاقة البطارية

يعد توفير البطارية بنقرة واحدة ، والإطالة الفعالة للبطارية ، والكشف الدقيق عن درجة الحرارة بعض ميزات الجودة التي ستحصل عليها في تطبيق ADU Battery Saver. يمكنك تحسين بطاريتك بنسبة تصل إلى 80٪ باستخدام تطبيق توفير شحن البطارية ADU. يمكن للتطبيق اكتشاف درجة حرارة البطارية وإغلاق تطبيقات الخلفية لتنظيم درجة الحرارة. يمكنك أيضًا استخدام منظف القمامة لتحسين كفاءة الجهاز.


Naptime


توفير طاقة البطارية

يأتي تطبيق Naptime مزودًا بوظيفة التوقف المدمجة ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات توفير البطارية. يقلل التطبيق من استهلاك الطاقة عند عدم استخدام الجهاز. يمكنك ضبط وقت التجويف والجدول الزمني لحفظ البطارية طوال اليوم. يمكنك أيضًا اضافة اوضاع مختلفة للبطارية وقابلة للتخصيص بناءً على متطلباتك. عند تنشيط doze ، يقوم التطبيق تلقائيًا بتعطيل شبكة wi-fi وبيانات الجوال والموقع وبلوتوث. يمكنك مراجعة الملخص الإحصائي المفصل لأنشطة وضع الغفوة وأنشطة وقت القيلولة.


Battery Saver


توفير طاقة البطارية

يوفر Battery Saver عددًا كبيرًا من سمات البطارية للمستخدمين. يمكنك أيضًا سمة رمز البطارية لجعلها قابلة للمزامنة مع شاشتك الرئيسية. يوفر التطبيق منحنى مفصلاً لاستخدام البطارية ومعلومات لإطلاعك على حالة البطارية. ميزة مرشح الشاشة المدمجة تجعله تطبيقًا متميزًا في قائمتنا لأفضل تطبيقات توفير البطارية. يقوم مرشح الشاشة المدمج بضبط سطوع الشاشة تلقائيًا.

يوفر التطبيق تفاصيل شاملة عن البطارية. يمكنك التعرف على حالة صحة البطارية والجهد ودرجة الحرارة ووقت نفاد البطارية باستخدام تطبيق Battery Saver. يمكنك تعيين أداة الشاشة الرئيسية للحصول على نظرة عامة سريعة على حالة البطارية. أيضًا ، يقوم التطبيق تلقائيًا بإغلاق هاتفك الذكي عندما تضعه في جيبك. يمكنك الوصول إلى التطبيق الخالي من الإعلانات في الإصدار المتميز.


خاتمة عن أفضل تطبيقات توفير طاقة البطارية للاندرويد


ابدأ في توفير وإطالة عمر بطاريتك من خلال قائمتنا لأفضل تطبيقات توفير شحن البطارية. يمكنك أيضًا استخدام هذه التطبيقات لحماية جهازك من التهديدات عبر الإنترنت والبريد العشوائي. أفضل اختياراتنا من القائمة التي نوصي بها للمستخدمين هي Battery Guru و dfndr Battery و GSam Battery Monitor. يوفر تطبيق Kaspersky Battery Saver و McAfee Mobile Security و ADU Battery Saver استخدامات متعددة ويمكن أن يكون مفيدًا للمستخدمين. شارك بأفكارك واقتراحاتك القيمة في أقسام التعليقات أدناه.

هل تطبيقات توفير شحن البطارية تعمل حقًا؟


نعم ، تقوم تطبيقات توفير شحن البطارية بعمل جيد في تحسين أداء البطارية. يمكنه إغلاق التطبيقات المتعطشة للبطارية ويوفر أوضاع للبطارية قابلة للتخصيص. أيضًا ، تقترح تطبيقات توفير شحن البطارية نصائح وحيلًا مفيدة لإطالة عمر البطارية.

هل يجب علي دائمًا الاحتفاظ بوضع توفير شحن البطارية قيد التشغيل؟


لا ، لا نوصي المستخدمين بالاحتفاظ دائمًا بوضع توفير شحن البطارية. يتم تقييد الوظائف المختلفة أثناء وضع توفير البطارية مما قد يتسبب في بعض المشاكل للمستخدمين في حالة الطوارئ.

ما أكثر ما يستنزف بطارية الجهاز؟


هناك عدة عوامل مسؤولة عن استنزاف بطارية جهازك بسرعة. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون السطوع العالي للهواتف الذكية ذات الشاشة عالية الدقة بينما في حالات أخرى يمكن أن تكون التطبيقات والإشعارات هي التي توقظ شاشتك. تؤدي عمليات إلغاء القفل المتكررة وغير الضرورية أيضًا إلى استنزاف البطارية.

تعليقات