أفضل 10 بدائل Google Play Music للاندرويد

بدائل موسيقى غوغل بلاي

كانت خدمة Google Play Music إحدى خدمات بث الموسيقى الشهيرة ، ولكن Google أغلقتها مؤخرًا ، وهي تأتي الآن مع خدمة جديدة تسمى "YouTube Music". إذا كنت لا تحب YouTube Music أو تبحث عن بدائل لموسيقى Google Play ، فهذا الدليل مناسب لك. إليك أفضل بدائل موسيقى Google Play لنظام Android.

Amazon Music


بدائل موسيقى غوغل بلاي

يعد Amazon Music أحد أفضل بدائل موسيقى Google Play لنظام Android. في هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 70 مليون أغنية يمكنك الاستمتاع بها.

علاوة على ذلك ، يأتي أيضًا مع ملايين حلقات البودكاست التي يمكنك استخدامها لتعلم أشياء كثيرة من الأشخاص والفنانين الناجحين حول العالم. أيضًا ، يأتي مزودًا بميزات مثل التخطي غير المحدود والبث غير المتصل بالإنترنت ، والتي تتصدر القائمة. تقدم Amazon Music إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا ، وبعد ذلك ستحتاج إلى اشتراك احترافي.


Spotify


بدائل موسيقى غوغل بلاي

Spotify هو بديل آخر مشهور جدًا لموسيقى Google Play ومنافس مباشر لموسيقى YouTube. إنه أيضًا أحد أكبر تطبيقات بث الموسيقى ، ويأتي مزودًا بقاعدة بيانات ضخمة من الأغاني والبودكاست.

أفضل شيء في Spotify هو أنه يأتي مع آلاف القوائم التي يرعاها فريق Spotify والمستخدمون حول العالم. كما يتم تحديثه بانتظام بأغاني جديدة ، وهي ميزة أخرى. يمكنك استخدام Spotify مجانًا ، ولكنها تأتي مع إعلانات وعمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.


Apple Music


بدائل موسيقى غوغل بلاي

يعد Apple Music أحد أفضل بدائل Google Play Music لنظام Android. مثل Spotify و Amazon Music ، فهو يأتي مع ملايين المقاطع الصوتية التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي.

أيضًا ، يأتي مع مكتبة ضخمة من البودكاست التي يمكنك الاستماع إليها للحصول على مزيد من المعرفة. يمكنك استخدام Apple Music مجانًا لأنه يأتي مع نسخة تجريبية مدتها 3 أشهر ، وبمجرد انتهائها ، ستحتاج إلى الحصول على اشتراك احترافي.


Qobuz


بدائل موسيقى غوغل بلاي

Qobuz هو أحد أفضل بدائل موسيقى Google Play لنظام Android. يُعرف هذا التطبيق بشكل أساسي بجودة الصوت عالية الدقة ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الأغاني بجودة عالية.

كما يضم مئات من قوائم التشغيل المنسقة لمختلف المناسبات والحالات المزاجية. علاوة على ذلك ، يأتي أيضًا مع آلاف الكتيبات الرقمية والمعلومات حول الأعمال الموسيقية ، وهي ميزة أخرى. يمكنك استخدام Qobuz مجانًا لمدة شهر واحد ، وبعد ذلك ستحتاج إلى عضوية احترافية لمواصلة استخدام الخدمة.


Pandora


بدائل موسيقى غوغل بلاي

Pandora هو تطبيق دفق موسيقى آخر شائع جدًا والذي يمكن أن يثبت أنه بديل رائع لموسيقى Google Play. مثل التطبيقات الأخرى ، يأتي Pandora مع مجموعة ضخمة من المقطوعات الموسيقية والبودكاست.

كما يأتي مع العديد من محطات الموسيقى التي تعرض موسيقى من أنواع موسيقية مختلفة مثل Pop و Jazz و Classic. يمكنك استخدام Pandora مجانًا ، ولكنك ستحتاج إلى الحصول على اشتراك احترافي للحصول على ميزات متميزة.


SoundCloud


بدائل موسيقى غوغل بلاي

SoundCloud هو أحد أفضل بدائل موسيقى Google Play لنظام Android. أفضل شيء في SoundCloud هو أنه يدعم الفنانين المستقلين ، ويسمح لهم بنشر أغانيهم على المنصة.

مثل الأنظمة الأساسية الأخرى ، يأتي SoundCloud أيضًا مع الكثير من قوائم تشغيل الموسيقى التي تغطي الحالة المزاجية والمناسبات وأنواع الموسيقى والمزيد. أيضًا ، يأتي مع مجموعة جيدة من البودكاست التي يمكنك الاستمتاع بها. لذلك ، إذا كنت شخصًا يقدر الفنانين المستقلين ويريد الاستماع إلى أعمالهم ، فإن SoundCloud هو الخيار الأفضل لك. SoundCloud مجاني للاستخدام ، ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


Gaana


بدائل موسيقى غوغل بلاي

Gaana هو تطبيق آخر مشهور جدًا لتدفق الموسيقى ، ويركز بشكل أساسي على Bollywood و Hindi و Urdu و Punjabi Music.

يضم التطبيق أحدث الأغاني لبعض أشهر المطربين في المنطقة ، بما في ذلك عابدة بارفين وعلي ظفر وغلام علي ونصرت فاتح علي خان وأرجيت سينغ. كما يأتي مع مجموعة جيدة من ملفات البودكاست الشهيرة ، والتي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي. بشكل عام ، إذا كنت من محبي موسيقى جنوب آسيا ، فإن Gaana هو التطبيق الذي لا غنى عنه بالنسبة لك.


Deezer


بدائل موسيقى غوغل بلاي

يعد Deezer أحد أفضل بدائل موسيقى Google Play لنظام Android. يأتي مع مجموعة ضخمة من أكثر من 56 مليون مسار يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي.

كما أنه يتميز بعدد من قوائم التشغيل التي تسهل الاستمتاع بالموسيقى من الفنان أو الفرقة أو المنطقة أو النوع المفضل لديك. يوفر التطبيق أيضًا عمليات تخطي غير محدودة وجودة صوت فائقة ، مما يعزز التجربة الشاملة. يمكنك استخدام Deezer مجانًا ، ولكنه يأتي مع إعلانات وعمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.


TIDAL


بدائل موسيقى غوغل بلاي

TIDAL هو موقع ويب آخر واعد للغاية لبث الموسيقى يمكنه مساعدتك في العثور على بعض الموسيقى عالية الجودة. على هذا النظام الأساسي ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 70 مليون أغنية من بعض أشهر الفنانين حول العالم.

أيضًا ، يأتي مع مجموعة من أكثر من 250.000 مقطع فيديو يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي. شيء جيد آخر حول TIDAL هو أنه يحلل ذوقك الموسيقي ثم يوصي بالموسيقى بناءً على ذوقك الموسيقي وهو ميزة أخرى. تقدم TIDAL أيضًا فترة تجريبية ، ولكن في النهاية ، ستحتاج إلى العضوية الاحترافية.


eSound


بدائل موسيقى غوغل بلاي

eSound هو تطبيق دفق موسيقى شائع جدًا وبديل رائع لموسيقى Google Play لنظام Android. يأتي هذا التطبيق مع مجموعة من أكثر من 150 مليون أغنية من شأنها أن تهز حياتك.

من أفضل الأشياء في eSound أنه يأتي مع توصيات ذكية ، مما يسهل العثور على الموسيقى وفقًا لذوقك. يأتي التطبيق أيضًا مع العديد من قوائم التشغيل المنسقة وفقًا لحالتك المزاجية ، والمناسبات ، والأنواع الموسيقية. يمكنك استخدام eSound مجانًا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


انظر أيضًا: أفضل 10 مشغلات موسيقى للاندرويد

خاتمة
هذه هي أفضل 10 بدائل لموسيقى Google Play لنظام Android. يمكنك استخدام هذه التطبيقات للوصول إلى ملايين الأغاني ، كما يتم تحديثها بانتظام ، لذلك سيكون لديك مخزون جيد من الموسيقى الحديثة. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-