القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل اليوتيوب الرئيسي 2022 تحميل Youtube للاندرويد

تنزيل اليوتيوب الرئيسي

تم تحسين تطبيق YouTube الرسمي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ويتميز بواجهة نظيفة وبديهية وسهولة في الاستخدام.

كيفية استخدام YouTube على Android؟


يتم تسليم تطبيق YouTube افتراضيًا على جميع هواتف Android الذكية تقريبًا. يعد هذا أيضًا شرطًا أساسيًا للمصنعين الذين يرغبون في الحصول على ترخيص رسمي للنظام مع متجر Play. من ناحية أخرى ، لا يوجد صوت في بعض المحطات. وتشمل هذه النماذج أو النماذج القديمة مع إصدار قديم من نظام Google.

هذا هو الحال أيضًا بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل مختلف ولكنها لا تزال متوافقة مع ملفات تثبيت APK. من بين الأخير ، نجد العديد من تفرع Android. في هذه الحالة ، ما عليك سوى التنزيل من هذه الصفحة.

لاحظ ، مع ذلك ، أنه من الممكن أن يتطلب تطبيق YouTube التثبيت المسبق لخدمات Google للعمل.

تنزيل اليوتيوب الرئيسي

على الجانب الوظيفي:


لم نعد نقدم YouTube ، منصة بث الفيديو المرجعية التي تم تطويرها باستخدام البصل الصغير بواسطة Google . مُحسّنًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، تجاوز الأخير مليار عملية تثبيت ويسمح لك بمشاركة إبداعاتك الخاصة.

تقدم الصفحة الرئيسية توصيات مخصصة بناءً على مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها بالفعل. تحتوي هذه الشاشة أيضًا على تصنيف حسب الموضوع (الموسيقى والأفلام والرسوم المتحركة والمقاطع الدعائية وما إلى ذلك) بالإضافة إلى القنوات ومقاطع الفيديو الأكثر شعبية في الوقت الحالي.

نظرًا لأنها خدمة Google ، فمن الواضح أن محرك البحث موجود للعثور على مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والقنوات من جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدم الاتصال بحسابه على Google للعثور على توصياته واشتراكاته. وبالتالي ، سيتم تخصيص دفق مقاطع الفيديو على الصفحة الرئيسية وفقًا لتاريخ كل شخص وتفضيلاته.

من ناحية القراءة ، نجد عناصر تحكم بسيطة وبديهية متطابقة إلى حد ما مع إصدار الويب الخاص بها. من الممكن أيضًا الرجوع إلى تفاصيل كل مقطع فيديو بالإضافة إلى التعليقات دون نسيان الأزرار الكلاسيكية "الإبهام الأخضر" و "الإبهام الأحمر" للتعبير عن التقدير. لاحظ إمكانية إضافة مقاطع فيديو لمشاهدتها لاحقًا أو حتى إدارة مقاطع الفيديو في المفضلة أو ضمن قائمة تشغيل.

نموذج ممتاز شديد الإصرار


إذا كان موقع YouTube شائعًا جدًا ، فذلك لأن تجربة الخدمة لم توفر سوى القليل من الإحباط لسنوات. كانت الإعلانات موجودة دائمًا ، ولكن في كثير من الأحيان تم حجبها بواسطة أدوات الحظر أو يمكن ببساطة تجاهلها بنقرة واحدة. ومع ذلك ، فقد تغير الوضع بشكل كبير خلال العامين الماضيين. يجب أن يقال أنه لفترة طويلة ، لم يكن موقع YouTube مربحًا على الإطلاق.

في مواجهة هذه الملاحظة ، غيّرت Google سياستها وأصبح الإعلان منتشرًا في كل مكان على الشبكة. كما أن الشركة تصر بشدة - بل أكثر من اللازم - على التحول إلى الاشتراك للاستفادة من منصة خالية من الإعلانات.

يتم إصدار فاتورة بقيمة 11.99 يورو شهريًا بعد 90 يومًا مجانًا ، كما يوفر YouTube Premium تنزيل مقاطع الفيديو للوصول إليها في وضع عدم الاتصال ولكن أيضًا لجعل الخدمة بديلاً حقيقياً لمنصات الموسيقى المتدفقة مثل Sportify Deezer أو Apple Music. قبل كل شيء ، ذهب المهندسون إلى حد تقييد الخدمة بحيث لا تسمح للإصدار المجاني بتشغيل الوسائط في الخلفية.

باختصار ، بعد أن جعل YouTube منصة أساسية لعقد من الزمان وجمعت مليارات المستخدمين ، تعتزم Google الآن الحصول على أكبر عدد ممكن منهم من خلال الخروج.

تنزيل اليوتيوب الرئيسي من جوجل بلاي

تحميل يوتيوب APK

تعليقات