القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات زيادة الانتاجية في العمل للايفون

زيادة الانتاجية في العمل

إن فكرة الإنتاجية ليست جديدة ، وهي موجودة منذ آلاف السنين. إذا شرحنا الإنتاجية بعبارات بسيطة ممكنة ، فهي حالة يمكنك فيها إنتاج شيء ما بكفاءة. لذلك ، إذا كنت تريد أن تكون منتجًا في عملك وتبحث عن التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في ذلك ، فيمكننا مساعدتك. في هذا الدليل ، سنشارك أفضل تطبيقات الإنتاجية لأجهزة iPhone و iPad.

1 - تطبيق Evernote


زيادة الانتاجية في العمل

تتمثل الخطوة الأولى لتحقيق حالة الإنتاجية في تحديد ما تريد القيام به في اليوم بوضوح. سيساعدك ذلك على الاستمرار في التركيز ، ويمكنك إنجاز الأمور بسرعة. Evernote هو تطبيق تدوين الملاحظات المفضل لدينا والذي يمكنك استخدامه لتتبع جميع الملاحظات.

يمكنك استخدامه لعمل رسم تقريبي للأشياء التي تخطط للقيام بها ثم الانتهاء منها لاحقًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة هذه الملاحظات مع فريقك أثناء التنقل ، مما يجعل التعاون أسهل كثيرًا. إذا كنت تبحث عن تطبيق تدوين شامل ، فإن Evernote يعد خيارًا قويًا لك.


2 - تطبيق LastPass


زيادة الانتاجية في العمل

عندما يتعلق الأمر بتذكر كلمات المرور ، فنحن ، البشر ، لا نجيدها. هذا هو سبب وجود مديري كلمات المرور مثل LastPass حتى لا نضطر إلى استعادة كلمة المرور الخاصة بنا كل يوم.

يمكنك استخدام LastPass لحفظ جميع كلمات المرور الخاصة بك بأمان ، وكل ما عليك تذكره هو كلمة المرور الرئيسية. يأتي الإصدار المجاني من LastPass بميزات رائعة ، ولكن يمكنك الحصول على الإصدار المحترف إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر وميزات إضافية.


3 - تطبيق Google Drive


زيادة الانتاجية في العمل

في سير العمل الحديث ، تلعب الخدمات السحابية دورًا خاصًا للغاية ، ويعد Google Drive هو الأفضل منها. يأتي Google Drive مزودًا بسعة تخزينية مجانية تبلغ 15 غيغابايت ، والتي يمكنك استخدامها لتخزين جميع بياناتك ومشاركتها أثناء التنقل.

كما أنه يسمح لك بمشاركة البيانات مع أصدقائك والتعاون أثناء التنقل. إن الجمع بين سعة التخزين الكبيرة والعديد من الميزات الرائعة يجعل Google Drive أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لأجهزة iPhone و iPad . إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الخيارات ، فراجع دليلنا حول أفضل تطبيقات التخزين السحابي .


4 - تطبيق Todoist


زيادة الانتاجية في العمل

يعد Todoist أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لأجهزة iPhone و iPad. أفضل شيء في Todoist هو أنه يأتي بواجهة مستخدم دقيقة للغاية ، مما يجعل استخدامه أسهل.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك وضع قائمة بالمهام التي تحتاج إلى القيام بها ، وبعد ذلك يمكنك التحقق منها عند إكمالها. أيضًا ، يمكنك استخدام التطبيق لتعيين المهام لأعضاء فريقك أيضًا. يتكامل Todoist أيضًا بشكل لا تشوبه شائبة مع Gmail وتقويم Google و Slack و Amazon Alexa ، مما يجعله خيارًا مثاليًا.


5 - تطبيق Be Focused


زيادة الانتاجية في العمل

يعد Be Focused أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لأجهزة iPhone و iPad. نعلم جميعًا أن الحفاظ على تركيزك على شيء واحد هو مهمة صعبة للغاية ، و Be Focused هو التطبيق الذي يمكن أن يساعدك في ذلك.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أخذ الجلسات المركزة ، والتي ستزيد من إنتاجيتك. يمكنك ضبط المؤقت وفقًا لمتطلباتك ، وسيعرض التطبيق المؤقت الذي ستحتاج خلاله إلى العمل على المهمة وعدم استخدام هاتفك الذكي.


6 - تطبيق Trello


زيادة الانتاجية في العمل

يعد Trello أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لأجهزة iPhone. يمكن القول إنه أحد أفضل التطبيقات التنظيمية التي يمكنك استخدامها لتنظيم كل شيء أثناء التنقل.

باستخدام Trello ، يمكنك إنشاء قوائم المهام لكل شيء ، ويمكنك أيضًا وضع الملصقات لتذكير نفسك بالتفاصيل الثانوية. Trello هو تطبيق شامل للغاية ، وبمجرد انتهاء منحنى التعلم ، سيكون لديك أداة تنظيم قوية للغاية لتنظيم عملك.


7 - تطبيق Spark Mail


زيادة الانتاجية في العمل

على الرغم من التطورات الرقمية ، لا تزال رسائل البريد الإلكتروني جزءًا مهمًا جدًا من سير العمل الرسمي. يعد Spark Mail أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني المتوفرة ، ويأتي مزودًا بواجهة مستخدم نظيفة للغاية ، مما يجعل استخدامه أسهل.

يعمل هذا البريد الإلكتروني بشكل جيد مع معظم خدمات البريد الإلكتروني مثل Google و Yahoo و iCloud و Outlook وغيرها. لذلك ، يمكنك ببساطة إضافة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى Spark ثم استخدام ميزات هذا التطبيق لتنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. سيؤدي تنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بالتأكيد إلى زيادة إنتاجيتك الإجمالية وتوفير الكثير من الوقت.


8 - تطبيق Microsoft Office


زيادة الانتاجية في العمل

يعد Microsoft Office أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لأجهزة iPhone. نعلم جميعًا أن Microsoft office هو البرنامج الضروري لأي إعداد مكتب ، وإذا كنت تستخدم Microsoft Office أيضًا ، فهذا التطبيق مناسب لك.

سيسمح لك Microsoft Office بإنشاء المستندات أثناء التنقل ، وبعد ذلك يمكنك إضفاء اللمسة النهائية على جهاز الكمبيوتر أو جهاز MacBook. إنه مجاني أيضًا للاستخدام ، ولكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.


9 - تطبيق IFTTT


زيادة الانتاجية في العمل

يعد IFTTT أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لأجهزة iPhone و iPad. إنه تطبيق قوي للغاية يمكنك استخدامه لأتمتة كل شيء على جهاز iPhone الخاص بك. بدءًا من إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى النسخة الاحتياطية من المستندات المهمة إلى السحابة ، يمكنك فعل كل شيء باستخدام IFTTT.

من المؤكد أن IFTTT تطبيق معقد بعض الشيء ، ولكن بمجرد انتهاء منحنى التعلم ، ستحب هذا التطبيق لما يمكنه فعله. كما أنه مجاني تمامًا للاستخدام ، بدون قيود.


10 - تطبيق Forest


زيادة الانتاجية في العمل

Forest هي تطبيقات إنتاجية أخرى قادرة للغاية يمكنها مساعدتك في التركيز. يستخدم التطبيق أسلوبًا فريدًا للغاية للتغلب على إدمان هاتفك وزيادة مستويات إنتاجيتك.

عند بدء تشغيل مؤقت التركيز في Forest ، فإنك تزرع أيضًا شجرة صغيرة ، وستستمر في النمو حتى تقرر استخدام الهاتف مرة أخرى. أيضًا ، يحتوي التطبيق على الإنجازات والمكافآت التي يمكنك فتحها عندما تصل أشجارك إلى مستويات معينة. بهذه الطريقة ، سيشجعك التطبيق على عدم استخدام هاتفك الذكي ، وستشعر بالإنجاز. Forest هو تطبيق مدفوع ، ويمكنك الحصول عليه مقابل 1.99 دولار.


خاتمة
هذا كل ما لدي أيها الناس. هذه هي أفضل 10 تطبيقات إنتاجية لأجهزة iPhone و iPad . ويستخدم ملايين المستخدمين معظم هذه التطبيقات في جميع أنحاء العالم لتعزيز إنتاجيتك ، وقد حان الوقت الآن لتعزيز إنتاجيتك. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. تأكد أيضًا من مراجعة دليلنا حول أفضل 10 تطبيقات تساعدك على العمل من المنزل للايفون .

تعليقات