القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 10 تطبيقات لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

تأتي الهواتف الذكية هذه الأيام مزودة بمكبرات صوت رائعة ، ومعظمها جيد بما يكفي للعديد من المستخدمين. ومع ذلك ، فإن بعض الهواتف الذكية تأتي بمستوى صوت رهيب ، وإذا كان لديك هذا النوع من الهواتف الذكية ، فإن الخيار الوحيد الذي عليك استخدامه هو تطبيق Booster App. لحسن الحظ ، هناك بعض تطبيقات تعزيز الحجم الممتازة المتاحة على Google Play ، والتي يمكن أن تضيف الحياة إلى حجم هاتفك الذكي. ولكن في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤدي استخدام تطبيق Volume Booster إلى إتلاف السماعة والسمع ، لذا استخدم هذه التطبيقات على مسؤوليتك الخاصة.

هذه هي أفضل تطبيقات زيادة حجم الصوت للاندرويد.


  • Volume Booster by VAVA
  • Volume Booster GOODEV
  • Super Volume Booster
  • Volume Up
  • Easy Volume Booster
  • BlackPlayer
  • Super Loud Phone Volume
  • Precise Volume
  • Volume Booster Pro
  • Loud Volume Booster

Volume Booster


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

يعد Volume Booster من VAVA أحد أفضل تطبيقات Volume Booster لنظام Android. إن معزز الصوت هذا قادر على دفع مكبر الصوت الخاص بك إلى أقصى حدوده باستخدام عناصر التحكم الخاصة به.

يأتي التطبيق مع دعم لسماعات الرأس ومكبرات الصوت الخارجية والبلوتوث. كما يأتي بواجهة سهلة تتيح لك استخدام التطبيق دون أي مشكلة. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، لكنه يأتي مع إعلانات.


Volume Booster GOODEV


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

Volume Booster GOODEV هو تطبيق آخر شائع جدًا لزيادة حجم الصوت يمكنك استخدامه لزيادة حجم هاتفك الذكي.

لا يتطلب التطبيق أيضًا تجذير هاتفك ، لذا يمكنك فقط تنزيل التطبيق والبدء في استخدامه. يأتي مزودًا بواجهة مستخدم بسيطة للغاية ، مما يجعل استخدامه أسهل. إذا كنت تبحث عن معزز حجم أساسي ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام Volume Booster GOODEV.


Super Volume Booster


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

Super Volume Booster هو أحد أفضل تطبيقات زيادة حجم الصوت لنظام Android. لنبدأ بواجهة التطبيق. إنه مثالي وبديهي. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة متنوعة من السمات التي يمكنك استخدامها لمنحها مظهرًا فريدًا.
التطبيق نفسه سهل الاستخدام أيضًا. يأتي مع أداة Sound Booster Tool و Equalizer و 3D Virtualizer ، والتي يمكنك استخدامها لضبط الصوت وفقًا لذوقك. كما أنه مجاني تمامًا للاستخدام مع الإعلانات.


Volume Up


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

يعد Volume Up أحد تطبيقات Volume Booster اللائقة لنظام Android. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه أساسي للغاية ، مما يعني أنه لا يأتي بأي ميزات معقدة.

إنه يأتي فقط مع Volume Booster أساسي ، والذي يمكن أن يساعدك على تعزيز صوت السماعة الخاصة بك. تعد واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق أيضًا أساسية جدًا ، لذا يمكنك استخدامها بسهولة.


Easy Volume Booster


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

Easy Volume Booster هو تطبيق مُعزز حجم آخر مفيد يمكن أن يساعدك على تحسين مستوى صوت هاتفك الذكي. يأتي مع Easy Volume Booster ، والذي يمكنه زيادة الحجم بنسبة 20 إلى 25٪.

التطبيق قادر أيضًا على زيادة مستوى صوت الجرس وحجم التنبيه وحجم مشغل الوسائط. لذلك ، إذا كنت تبحث عن معزز حجم أساسي بدون ميزات خيالية ، فإن Easy Volume Booster يعد خيارًا رائعًا بالنسبة لك.


BlackPlayer


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

BlackPlayer هو في الأساس تطبيق مشغل موسيقى يأتي مع أدوات Volume Booster مدمجة. يتميز التطبيق بـ 5 Band Equalizer و Bass Boost و 3D Surround Virtualizer و Amplifier والتي يمكنك استخدامها للعب مع الصوت وتخصيصه حسب ذوقك ،

يأتي التطبيق أيضًا مع ميزات أخرى يمكنك توقعها من مشغل موسيقى جيد. يمكنك استخدام BlackPlayer مجانًا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.


Super Loud Phone Volume


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

Super Loud Phone Volume هو أحد أفضل تطبيقات زيادة حجم الصوت لنظام Android. يأتي التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية ، مما يسهل عليك استخدام التطبيق.

يأتي أيضًا مع ميزة Volume Booster البسيطة ، والتي تسمح لك بدفع مستوى صوت مكبر الصوت في هاتفك الذكي إلى أقصى حدوده. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك زيادة مستوى الصوت بنسبة تصل إلى 40٪.


Precise volume


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

Precise volume هو تطبيق آخر شامل للغاية لتقوية الصوت يمكنه زيادة حجم مكبر صوت هاتفك الذكي. يأتي التطبيق مع 100 مستوى صوت فريد شامل يمكنك استخدامه.

يأتي التطبيق أيضًا بواجهة مستخدم بسيطة جدًا ، مما يسهل عليك استخدام التطبيق. علاوة على ذلك ، فإنه يتميز أيضًا بإعداد تلقائي لوحدة التخزين ، والذي يقوم تلقائيًا بتعيين مستوى الصوت لمختلف مكبرات الصوت والأجهزة الأخرى المتصلة بهاتفك الذكي. يمكنك الحصول على هذه الميزة في الاشتراك المؤيد.


Volume Booster Pro


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

يعد Volume Booster Pro أحد أفضل تطبيقات زيادة حجم الصوت لنظام Android. أفضل شيء في هذا التطبيق هو واجهة المستخدم الخاصة به ، والتي تتميز بخلفية سوداء كلاسيكية مع أزرار فضية.

كما يأتي مزودًا بوحدة تعزيز حجم الصوت البسيطة جدًا ، والتي تتيح لك زيادة حجم هاتفك الذكي بنسبة 10٪ إلى 20٪. يمكنك استخدام Volume Booster Pro مجانًا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.


Loud Volume Booster


أفضل تطبيق لرفع صوت الهاتف لاقصى درجة للاندرويد

يعد Loud Volume Booster أحد أفضل تطبيقات Volume Booster لنظام Android. إنه مُعزز صوت قوي للغاية ، ويمكنك استخدامه لزيادة حجم مكبرات الصوت أو سماعات الأذن.

يتيح لك التطبيق زيادة مستوى الصوت بنسبة تصل إلى 100٪ بحيث يمكنك بسهولة زيادة مستوى الصوت إلى الحد الأقصى. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.


خاتمة
هذه هي أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لنظام Android. لقد أدرجنا فقط تلك التطبيقات التي يمكنها زيادة حجم صوت هاتفك الذكي دون استئصال هاتفك الذكي.

هل من الآمن استخدام Volume Booster؟ في العادة ، لا نوصي باستخدامه لأنه قد يؤدي إلى تلف السماعة. حتى إذا كنت تخطط لاستخدامه ، فلا تدفع حد السماعة إلى الحد الأقصى لأنه بالتأكيد سيجعل السماعة غير قابلة للاستخدام.

الآن تخبرنا. هل تخطط لاستخدام Volume Booster؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فما هو التطبيق الذي اخترته؟ أذكر إجابتك في قسم التعليقات الآن. أيضًا ، إذا كنت ترغب في اللعب بصوت هاتفك الذكي ، فيمكنك مراجعة أدلةنا حول " أفضل 10 تطبيقات تحسين الصوت للأندرويد ".

تعليقات