القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 10 تطبيقات تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

يؤدي استخدام الهواتف الذكية لفترات طويلة إلى آثار صحية ضارة. تؤثر الشاشة الساطعة جدًا على الصحة العامة للعين ، ولهذا السبب تعاني من الصداع وألم العين بعد استخدام هاتفك الذكي لفترة طويلة. لمواجهة هذه المشاكل ، لدينا تطبيقات باهتة للشاشة ، والتي تضيف تراكب الألوان أعلى الشاشة مما يؤدي إلى تقليل إجهاد العين. في هذا الدليل ، سنشارك أفضل تطبيقات باهتة الشاشة لنظام Android.

Dimglo


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

يعد Dimglo أحد أفضل تطبيقات تعتيم الشاشة لنظام Android. يأتي التطبيق بواجهة مستخدم دقيقة للغاية مما يسهل استخدامه.

علاوة على ذلك ، يأتي مع مجموعة متنوعة من المرشحات الملونة ، والتي يمكنك عرضها أعلى الشاشة لإبطال التأثيرات السلبية للضوء الأزرق. أيضًا ، إنه تطبيق خفيف الوزن للغاية مما يعني أنه لن يستخدم العديد من الموارد أثناء التشغيل.


Dimmer


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

Dimmer هو تطبيق باهت للشاشة شائع جدًا يمكنك استخدامه لتعتيم سطوع الشاشة. يمكنك بسهولة استخدام Dimmer لضبط سطوع الشاشة باستخدام ظل الإشعارات.

لا يأتي مع أي ميزات خيالية أو أي شيء. أيضًا ، يفتقر إلى خيار اختيار درجات ألوان مختلفة ، والخيار الوحيد الذي تحصل عليه هو تعتيم الشاشة. لذلك ، إذا كنت تريد تطبيق Dimmer بشاشة بسيطة لإنجاز المهمة ، فإن Dimmer هو الخيار الأفضل لك.


Darker


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

Darker هو أحد أفضل تطبيقات تعتيم الشاشة لنظام Android. أفضل شيء في Darker هو أنه يسمح لك بتخفيض سطوع الشاشة إلى مستويات منخفضة للغاية ، وهو أمر جيد حقًا ، خاصة إذا كنت تستخدم هاتفك المحمول أثناء الليل.
يسمح لك بتعيين الجدول الزمني ، مما يعني أن التطبيق سيتم تشغيله وإيقافه تلقائيًا وفقًا لجدولك الزمني. كما أنه يأتي مع مجموعة متنوعة من ألوان المرشحات التي يمكنك اختيارها لشاشتك. Darker مجاني لاستخدام تطبيق باهتة الشاشة ، لكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.


EasyEyes


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

EasyEyes هو تطبيق آخر واعد للغاية لتعتيم الشاشة يمكن أن ينقذك من أهوال Blue Light. يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكنك اختيارها لإرخاء عينيك.

بالنسبة للمبتدئين ، تحصل على فلاتر درجة الحرارة التي توفر إضاءة دافئة. علاوة على ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع مرشحات سطوع يمكنك ضبطها على الحد الأدنى من السطوع. كما أنه يسمح لك بضبط التشغيل التلقائي وإيقافه ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تشغيل الفلتر في كل مرة تستخدم فيها هاتفك. يمكنك استخدام EasyEyes مجانًا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.


Night Owl


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

كما يوحي الاسم ، Night Owl هو تطبيق باهت للشاشة مصمم خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في قضاء لياليهم في الاستمتاع بالتصفح. في التطبيق ، تحصل على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسهل استخدام التطبيق.

كما أنه يسمح لك بضبط شدة المرشحات باستخدام شريط التمرير البسيط. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد إيقاف الفلتر ، فما عليك سوى هز هاتفك الذكي ، وسيتم إيقاف الفلتر. Night Owl مجاني لاستخدام التطبيق ، ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


Brightness Control & Dimmer


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

يعد Brightness Control & Dimmer أحد أفضل تطبيقات تعتيم الشاشة لنظام Android. في هذا التطبيق ، ستحصل على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مع العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها.

يأتي مع شريط تمرير يمكنك استخدامه لضبط السطوع. أيضًا ، إذا كنت تريد ، يمكنك استخدام الزر Auto ، والذي سيسمح للتطبيق باختيار مستوى السطوع المناسب لجهازك. يمكنك استخدام هذا التطبيق مجانًا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


Blue Light Filter


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

يعد Blue Light Filter أحد أكثر تطبيقات تعتيم الشاشة شيوعًا المتوفرة هناك. يأتي التطبيق مزودًا بفلاتر مدمجة تسمح لك بتجنب الضوء الأزرق وتسهيل تصفح الإنترنت ليلاً.

يأتي أيضًا مع Auto Timer ، والذي يسمح لك بتشغيل أو إيقاف تشغيل التطبيق تلقائيًا وفقًا لجدولك الزمني. Blue Light Filter مجاني لاستخدام التطبيق ، لكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


CF.lumen


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

يعد CF.lumen أحد أفضل تطبيقات تعتيم الشاشة لنظام Android. في هذا التطبيق ، تحصل على العديد من المرشحات الملونة ، والتي يمكنك عرضها أعلى شاشتك.

إذا كنت تريد ، يمكنك استخدام ميزة Auto ، حيث سيستخدم التطبيق مستشعر الضوء في هاتفك الذكي لاختيار أفضل مستوى سطوع حسب محيطك. كما أنه يأتي مع مرشح للأشخاص المكفوفين بالألوان ، والذي يوفر وضوحًا وتفاصيل أفضل. CF.lumen مجاني لاستخدام التطبيق ، لكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.


Lux Lite


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

Lux Lite هو تطبيق آخر واعد جدًا لتعتيم الشاشة يمكن أن يساعدك على تجنب Blue Light ويساعدك في النهاية على الحصول على نوم أفضل. يأتي مزودًا بمجموعة متنوعة من ملفات تعريف الإضاءة ، والتي يمكنك اختيارها حسب المكان الذي تستخدم فيه هاتفك الذكي.

علاوة على ذلك ، يأتي مع وضع علم الفلك ، والذي يستخدم الفلتر الأحمر المعروض على الشاشة لحماية عينيك من الضوء الضار. Lux Lite مجاني لاستخدام التطبيق ، لكنك ستحتاج إلى الإصدار المحترف للوصول إلى معظم الميزات.


Screen Filter


أفضل تطبيق تقليل سطوع الشاشة للاندرويد

يعد Screen Filter أحد أفضل تطبيقات تعتيم الشاشة لنظام Android. إنه تطبيق أساسي آخر باهت للشاشة ينجز المهمة.

يأتي مع شريط تمرير بسيط يسمح لك بضبط سطوع الشاشة بسهولة بالغة. لا يأتي مع مجموعة متنوعة من الملامح الملونة ، وستحصل فقط على مرشح بسيط لإيقاف الضوء الأزرق.


خاتمة
هذه هي أفضل 10 تطبيقات باهتة للشاشة لنظام Android. معظم هذه التطبيقات مجانية للاستخدام ، لكن بعضها يقدم إعلانات وعمليات شراء اختيارية داخل التطبيق ، والتي يمكنك الحصول عليها لفتح بعض الميزات الإضافية. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. أيضًا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على بعض خلفيات HD لهاتفك الذكي ، فتحقق من هذا الدليل حيث شاركنا افضل تطبيقات خلفيات للاندرويد .

تعليقات