القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 10 تطبيقات لزيادة الإنتاجية للأندرويد

أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

الهواتف الذكية هي أجهزة الكمبيوتر الصغيرة ، والطريقة التي نستخدمها بها متروكة لنا تمامًا. يأتي متجر Google Play مع ملايين التطبيقات ، وبعضها عبارة عن تطبيقات إنتاجية ممتازة يمكنك استخدامها لزيادة إنتاجيتك. لذا ، إذا كنت مهتمًا ، فاستمر في القراءة لأننا سنشارك أفضل تطبيقات الإنتاجية لنظام Android.

Evernote


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

Evernote هو تطبيق لتدوين الملاحظات ، ويمكن القول إنه أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لنظام Android. عندما يتعلق الأمر بالعمل الاحترافي ، فإن العديد من الأشياء تخرج عن أذهاننا ، لذا فإن امتلاك تطبيق جيد لتدوين الملاحظات يضمن أنك تتذكر كل شيء وتنجز كل شيء.

Evernote هو تطبيق تدوين الملاحظات المفضل لدينا ، ويمكنه بسهولة مزامنة جميع الملاحظات عبر منصات مختلفة. أيضًا ، يأتي مزودًا بالعديد من ميزات التنظيم التي تسهل تنظيم الملاحظات. إذا كنت مهتمًا بتطبيقات أخرى ، يمكنك مراجعة دليلنا حول بدائل Evernote .


Google Drive


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

نعلم جميعًا أن نقل البيانات من جهاز إلى آخر مهمة شاقة للغاية ، ولكن مع تطبيقات التخزين السحابي ، يمكننا بسهولة مزامنة البيانات عبر الأجهزة المختلفة. Google Drive هو تطبيق التخزين السحابي المفضل لدينا ، والذي يسمح لك بمزامنة البيانات عبر أجهزة مختلفة في غضون ثوانٍ.

يأتي أيضًا مع 15 غيغابايت من السعة التخزينية المجانية ، ويمكنك الحصول على المزيد من خلال دفع المال. بشكل عام ، يعد Google Drive تطبيقًا إنتاجيًا ممتازًا ، وسيساعدك على زيادة إنتاجيتك من خلال توفير وقتك.


IFTTT


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

يعد IFTTT أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لنظام Android. الهدف النهائي للهواتف الذكية هو أن تصبح مساعدنا الرقمي ، هناك بعض التقدم في هذا المجال ، ولكن لا تزال الهواتف الذكية ليست ذكية تمامًا.

حتى يصبحوا أذكياء حقًا ، يمكنك استخدام IFTTT لأتمتة الأشياء المختلفة على هاتفك الذكي. يعمل التطبيق بشكل جيد مع معظم التطبيقات والأجهزة المنزلية الذكية ، ويمكنك أتمتة كل شيء تقريبًا.
على سبيل المثال ، يمكنك ضبط الأحداث للقيام بأشياء معينة في أوقات معينة ، وسيقوم التطبيق بتنفيذها وفقًا للإرشادات. من الواضح أنه يأتي مع منحنى تعليمي حاد ، ولكن بمجرد انتهائه ، ستحب هذا التطبيق لما يمكنه فعله.


LastPass


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

LastPass هو أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لنظام Android. نحن نعيش في عصر رقمي حيث نستخدم يوميًا عشرات المنصات ، وليس من الممكن بشريًا تذكر كلمات مرور كل منها. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مدير كلمات المرور مثل LastPass ويوفر اليوم.

LastPass هو تطبيق مدير كلمات مرور ممتاز يمكنه حفظ كلمة المرور لكل موقع ويب تزوره. بدلاً من تذكر عشرات كلمات المرور ، ستحتاج فقط إلى تذكر كلمة المرور الرئيسية.


Microsoft Office


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

يمكن القول إن Microsoft Office هو أحد أكثر تطبيقات الإنتاجية شيوعًا لنظام Android. نعلم جميعًا مدى جودة Microsoft office ، وستحصل على نفس الجودة في إصدار الهاتف المحمول أيضًا. يمكنك استخدامه لتحرير أو إنشاء مستندات الكلمات أثناء التنقل ثم منحها لمسة نهائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك أيضًا استخدام Microsoft PowerPoint و Excel وتطبيقات أخرى لزيادة إنتاجيتك أيضًا. معظمها مجاني للاستخدام ، لكنك ستحتاج إلى الدفع للحصول على الميزات المتميزة.


Your Phone Companion


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

Your Phone Companion هو تطبيق إنتاجي شائع جدًا يسمح لك بإرسال أو استقبال الرسائل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . أفضل ما في هذا التطبيق هو أنه يأتي مع تكامل ممتاز مع Windows كما تم تصميمه بواسطة Microsoft نفسه.

إنه أيضًا أفضل بكثير من أي تطبيق متوسط ​​آخر في هذه الفئة لأنه قيد التطوير النشط ويمكنك توقع حدوث تحسن في المستقبل. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق مجانًا تمامًا ، بدون قيود.


Slack


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

Slack هو أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لنظام Android. من الأفضل لك أن يكون لديك فريق وتريد التعاون عن بُعد. يأتي التطبيق مع دعم الدردشة الصوتية والنصية مما يسهل التواصل /

يأتي أيضًا مع تكامل ممتاز مع Google Drive و Asana وتطبيقات الإنتاجية الشائعة الأخرى ، مما يسهل التعاون. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكن إذا كان لديك فريق كبير ، فستحتاج إلى الاشتراك المميز.


Solid Explorer


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

Solid Explorer هو أحد أفضل مديري الملفات ، وهو يأتي بالعديد من الميزات الرائعة. تأتي الهواتف الذكية بسعة تخزين كبيرة ، مما يسمح لك بتخزين الكثير من الملفات ، ولكن إذا لم تقم بإدارتها بشكل صحيح ، فقد يكون من الصعب جدًا العثور عليها.

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه استخدام تطبيق مدير الملفات لتنظيم ملفاتك المحفوظة ، والذي لن يوفر وقتك فحسب ، بل سيزيد أيضًا من إنتاجيتك على المدى الطويل.


TickTick


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

يعد TickTick أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية لنظام Android. واحدة من أفضل الطرق لتكون أكثر إنتاجية هي أن يكون لديك خطة لكل شيء تفترض إكماله في اليوم ، ويمكن أن يساعدك TickTick في تتبع كل شيء.

يمكنك إنشاء قوائم الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها ، ويمكنك وضع علامة عليها عند إكمالها والانتقال إلى المهمة التالية. يأتي التطبيق مع عنصر واجهة مستخدم مفيد والعديد من الميزات الأخرى التي تجعله أفضل تطبيق لقائمة المهام هناك.


Trello


أفضل تطبيق لزيادة الإنتاجية للأندرويد

عندما يتعلق الأمر بزيادة إنتاجيتك ، فإن تنظيم مهامك مهم للغاية. إذا كان لديك فريق ، فإن الحاجة إلى تنظيم المهام أكثر أهمية ، ويمكن لـ Trello مساعدتك في ذلك.

يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء لوحات حيث يمكنك تنظيم مهام مختلفة ، وبعد ذلك يمكنك تعيين مهام مختلفة لأعضاء فريقك ، مما يسهل التعاون. يأتي التطبيق بمنحنى تعليمي بسيط ، ولكن بمجرد انتهائه ، سيكون لديك تطبيق قوي للغاية لزيادة إنتاجيتك.


خاتمة
هذا كل ما لدي أيها الناس. هذه هي أفضل 10 تطبيقات إنتاجية لنظام Android . معظم هذه التطبيقات مجانية للاستخدام ، ولكنك ستحتاج إلى الحصول على الإصدار المتميز للوصول إلى الميزات المتقدمة. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. أيضًا فيمكنك الاطلاع على أفضل تطبيقات بريد إلكتروني للاندرويد .

تعليقات