القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 10 تطبيقات لصناعة الأفلام للأندرويد

أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

حاليا ، وأصبحت كاميرات الهواتف الذكية أكثر دقة من أي وقت مضى. تأتي معظم الهواتف الذكية هذه الأيام مزودة بكاميرات رائعة ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها في صناعة الأفلام. بصفتك صانع أفلام ، ستحتاج أيضًا إلى الوصول إلى تطبيقات مفيدة ، والتي ستجعل العملية برمتها أسهل بكثير بالنسبة لك. لذلك ، إذا كنت من محبي صناعة الأفلام وتبحث عن أفضل تطبيقات صناعة الأفلام لنظام Android ، فيمكننا مساعدتك. في هذا الدليل ، سنشارك أفضل تطبيقات صناعة الأفلام لنظام Android.

PowerDirector


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

لنبدأ بأحد أفضل تطبيقات محرر الفيديو لنظام Android. PowerDirector هو تطبيق تحرير فيديو شامل للغاية ، وكونك صانع أفلام ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحرير أفلامك القصيرة. إنه ليس محررًا معقدًا للغاية ، ومع منحنى تعليمي صغير ، يمكنك التعود على معظم الميزات.

المحرر قوي بما يكفي لدعم وتحرير دقة 4K ، وهو يأتي مع جميع الميزات التي قد تحتاجها لتحرير أفلامك. يأتي مع مئات من القوالب والتأثيرات والأصوات والموسيقى المجانية التي يمكنك استخدامها في مشاريعك.


Adobe Premiere Rush


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

يعد Adobe Premiere Rush أحد أفضل تطبيقات صناعة الأفلام لنظام Android . تم تصميم هذا التطبيق لتحرير الفيديو ، ويمكنه تقديم جودة احترافية إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذا التطبيق. إنه تطبيق معقد بعض الشيء ، ولكن إذا كان بعد منحنى التعلم الحاد ، فسيتعين عليك الوصول إلى أداة قوية للغاية.

يمكنك استخدام الأدوات المدمجة القوية لقص مقاطع الفيديو وتعديلها واقتصاصها وضبطها. يمكنك أيضًا الوصول إلى القوالب المضمنة ومئات الأغاني التي يمكنك استخدامها في مشروعك. إذا كنت تبحث عن أقوى محرر فيديو على Android ، فإن Adobe Premiere Rush يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك.


KineMaster


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

KineMaster هو أحد أفضل تطبيقات صناعة الأفلام لنظام Android. أفضل شيء في محرر الفيديو هذا هو أنه من الأسهل نسبيًا التعلم ، لذلك إذا كنت تريد محررًا بسيطًا به الكثير من الميزات الرائعة ، فإن KineMaster يعد خيارًا رائعًا بالنسبة لك.
يأتي التطبيق مع محرر قوي للغاية يمكنه دعم تعديل فيديو يصل إلى 4 كيلو بايت. يأتي مزودًا بمجموعة متنوعة من أدوات التحرير وأنماط المزج التي يمكن أن تضفي لمسة فريدة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يأتي التطبيق أيضًا مع Asset Store ، حيث يمكنك العثور على الخطوط والملصقات ورسومات القصاصات والانتقالات والعديد من المكونات الأخرى.


Google Tasks


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

من المؤكد أن صناعة الأفلام مهمة صعبة ، وإذا كنت تريد التأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام ، فعليك البدء في التخطيط. تعد Google Tasks واحدة من أفضل تطبيقات المهام التي يمكنك استخدامها لتخطيط مهامك مسبقًا وإنجازها بسرعة.

يأتي التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة للغاية ، مما يسهل استخدامه. يمكنك إضافة المهام والمهام الفرعية إلى التطبيق. كما أنه مجاني تمامًا للاستخدام.


Google Docs


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

إذا كنت صانع أفلام مستقل ، فسيتعين عليك أيضًا كتابة السيناريو الخاص بك ، ويمكن أن تكون كتابة السيناريو مهمة مرهقة. لتسهيل الأمور عليك ولفريقك ، يمكنك استخدام محرر مستندات Google لكتابة النصوص وحفظها.

أفضل شيء في محرر مستندات Google هو أنه يمكنك مشاركة البرامج النصية مع فريقك برابط واحد ، ويمكنهم تقديم مدخلاتهم في البرنامج النصي. محرر مستندات Google مجاني تمامًا للاستخدام.


TimeLapse Calculator


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

تحظى الفواصل الزمنية بشعبية كبيرة في صناعة الأفلام ، وإذا كنت تريد تضمين واحدة في الفيديو الخاص بك ، فتأكد من قيامك بذلك بشكل صحيح. TimeLapse Calculator هي أداة مفيدة للغاية يمكنها مساعدتك في تصوير الفواصل الزمنية.

يوفر التطبيق معلومات مثل العدد الإجمالي للصور الملتقطة ومقدار التخزين الذي يتم استخدامه لتخزين TimeLapse. يمكنك استخدامه مجانًا ، ولكنه يأتي مع عمليات الشراء داخل التطبيق.


Clean Slate


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

لكونك صانع أفلام ، فإنك ستلتقط الكثير من اللقطات ، ونعلم جميعًا مدى صعوبة تتبع اللقطات. لذلك ، يمكنك استخدام Clean Slate ، والذي يمكن أن يساعدك في تتبع جميع اللقطات ، ويمكنك أيضًا الاحتفاظ بالملاحظات مع كل لقطة ، والتي يمكنك استخدامها لاحقًا.

Clean Slate هو تطبيق متميز ، ولكن التطبيق نفسه مفيد للغاية ، وإذا كنت تعمل في صناعة الأفلام ، فسيكون هذا استثمارًا جيدًا. يمكنك الحصول على هذا التطبيق مقابل 1.99 دولار فقط.


FiLMiC Pro


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

FiLMiC Pro هو تطبيق كاميرا فيديو قوي آخر يمكنه مساعدتك في تسجيل مقاطع فيديو احترافية. يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير ، بما في ذلك أوضاع التصوير القياسية واليدوية والهجينة.

كما يأتي مزودًا بميزات متقدمة مثل تسجيل الفاصل الزمني القابل للتكوين ، ومخطط الرسم البياني ثلاثي الأوضاع ، وتراكبات دليل تأطير نسبة العرض إلى الارتفاع ، وغير ذلك الكثير. يتيح لك التطبيق أيضًا تصوير مقاطع الفيديو بدقة مختلفة ونسب عرض إلى ارتفاع ، والتي يمكنك اختيارها وفقًا لمتطلباتك.


Sun Surveyor


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

عندما يتعلق الأمر بصناعة الأفلام ، تعتبر الإضاءة عاملاً مهمًا جدًا للتصوير في الهواء الطلق خاصة. لذلك ، إذا كنت تريد التأكد من أن الإضاءة جيدة في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكن أن يكون هذا التطبيق ميزة رائعة بالنسبة لك.

في هذا التطبيق ، تحصل على الموضع المسقط للشمس والقمر ، والذي يمكنك استخدامه للتخطيط للتصوير مقدمًا ولقطات رائعة. إنه تطبيق متميز ، ويمكنك الحصول عليه مقابل 7.99 دولارًا.


Easy Release Pro


أفضل تطبيق لصناعة الأفلام للأندرويد

عندما يتعلق الأمر بصناعة الأفلام ، قد ترغب أيضًا في تغطية الجوانب القانونية الخاصة بك أيضًا. يمكنك استخدام Easy Release Pro لإنشاء نماذج الإصدار ، ويمكن للأشخاص التوقيع عليها من التطبيق.

يمكنك أيضًا اختيار تحميل النماذج الكاملة على المواقع السحابية مثل Google Drive أو Dropbox. إذا كنت صانع أفلام مستقل ، فهذا التطبيق هو الأفضل لك. ومع ذلك ، إذا كنت تعمل على نطاق واسع ، فقد ترغب في الاستعانة بمحامٍ لتغطية الجوانب القانونية لك.


خاتمة
هذه هي أفضل 10 تطبيقات لصناعة الأفلام لنظام Android . إذا كنت صانع أفلام ، فيمكنك استخدام هذه التطبيقات لتسهيل الأمور عليك. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن المزيد من خيارات محرر الفيديو ، فيمكنك مراجعة دليلنا حول " أفضل 10 تطبيقات مونتاج للاندرويد ".

تعليقات