القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 10 محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

تحظى محاكيات Android بشعبية كبيرة هذه الأيام لأنها تساعد الأشخاص في الحصول على تجربة Android على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة MAC الخاصة بهم. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في الحصول على تجربة Android ، فقد يكون ذلك لاختبار تطبيق جديد أو قد ترغب في لعب لعبة Android المفضلة لديك مثل PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذا الدليل الشامل ، سنخبرك بأفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك.

أفضل محاكيات اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك


هذه هي أفضل محاكيات Android ، بعضها موجود منذ سنوات وبعضها جديد نسبيًا ولكن الشيء الوحيد المشترك بينها جميعًا وهو أن هذه هي الأفضل وستوفر تجربة android خالية من العيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وماك.

Bluestacks


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

Bluestacks هو أحد أشهر محاكيات Android المتوفرة وهو موجود منذ سنوات. يعتبر أفضل محاكي بالنظر إلى تناسقه وتحديثات البرامج المنتظمة والواجهة السهلة. Bluestacks 4 هو الإصدار الجديد من Bluestacks ، وكان لدينا سابقًا Bluestacks 3 والذي كان أيضًا جيدًا جدًا ، الإصدار الأحدث يأتي بميزات فريدة مثل السماح لك بلعب ما يصل إلى 4 ألعاب في نفس الوقت. ستجد كلاً من الإصدار المتميز والمجاني من Bluestacks 4.


LDPlayer


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

يعد LDPlayer أحد أفضل برامج محاكاة Android المتوفرة. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات مثل عناصر التحكم في تعيين لوحة المفاتيح ودعم أحدث الألعاب وغيرها الكثير. يدعم التطبيق العديد من الألعاب الحديثة مثل Call of duty: Mobile و Clash of Clans و Brawl Stars و PUBG Mobile وغيرها الكثير. بشكل عام ، LDPlayer هو محاكي Android ممتاز ويجب أن تجربه.


MEmu


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

إنه محاكي android آخر شائع جدًا موجه نحو مجتمع الألعاب. يأتي محاكي Memu مع دعم بطاقات الرسومات لكل من AMD و Nvidia. تمامًا مثل Bluestacks 4 ، يمكنك أيضًا تشغيل ألعاب متعددة على MEmu. كما أن لديها واجهة مستخدم بسيطة للغاية تجعلها سهلة الاستخدام. في MEmu ، تجد دعمًا لإصدارات Jelly bean to Lollipop من Android. إذا كنت تبحث عن محاكي android جيد ، فإن Memu يعد اختيارًا ممتازًا.


Genymotion


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

Genymotion هو محاكي Android رائع آخر موجه نحو المطورين. إنه متاح على كل من Windows و MAC ويمكنك اختبار تطبيقاتك على أكثر من 3000 جهاز Android افتراضي مختلف وهو أمر رائع. كما أنه يوفر تجربة لعب جيدة. نظرًا لأنه موجه نحو المطورين ، فإن Genymotion متوافق تمامًا مع أدوات مثل أدوات Android SDK و Android Studio. إذا كنت مطورًا وتبحث عن محاكي android جيد ، فإن Genymotion يعد خيارًا رائعًا لك.


Nox App Player


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

Nox App Player هو محاكي Android رائع آخر موجه نحو لاعبي أجهزة الكمبيوتر. يأتي مزودًا بميزات رائعة مثل تعيين المفاتيح ودعم وحدة التحكم وأدوات التحكم بالإيماءات وغيرها الكثير. يتيح لك Nox App Player أيضًا تشغيل ألعاب متعددة في نفس الوقت. ومع ذلك ، فإن المشكلة الوحيدة هي أنها تدعم بطاقة رسومات AMD فقط. إنه مجاني تمامًا للاستخدام ولا يزال في مرحلة التطوير مما يعني أنه يمكنك توقع العديد من الميزات الرائعة في المستقبل.


Bliss


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

Bliss هو أحد أكثر محاكيات Android تميزًا ، وقد تم تطويره بواسطة XDA Developers وهو متاح مجانًا. يحتوي على جميع الميزات التي تجدها عادة في محاكيات Android الأخرى. أفضل شيء في Bliss هو أنه يمكن تشغيله مباشرة من USB الخاص بك وهو أمر رائع. يدير Bliss إصدار OREO من Android. إذا كنت تبحث عن محاكي أندرويد ممتاز ، فإن Bliss يعد خيارًا رائعًا.


ARChon


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

ARChon هو محاكي android آخر ولكنه يختلف عن محاكيات Android الأخرى في هذه القائمة لأنه امتداد chrome. يمكنك تثبيته مباشرة من متجر Chrome واستخدامه. ومع ذلك ، فإن ARChon لا يأتي مع دعم كبير ، مما يعني أنه سيكون لديك مشاكل توافق ملف APK وغيرها الكثير. يعمل ARChon بشكل لا تشوبه شائبة على أي نظام تشغيل ، بدءًا من Windows و Linux و MAC وما إلى ذلك ، وهو متوفر على GitHub ويمكنك تنزيله مباشرةً من هناك.


Android Studio Emulator


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

Android Studio Emulator هو محاكي رائع آخر موجه نحو المطورين. ستجد ميزات Android Studio على Android Studio Emulator وهو محاكي مثالي لاختبار تطبيقاتك وألعابك. كما أنها تدعم لغة Kotlin. إذا كنت تبحث عن أفضل محاكي android للمطورين ، فإن محاكي Android Studio هو توصيتنا.


Remix OS Player


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

إنه مشارك جديد نسبيًا في السوق ولكنه يأتي بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعله مثاليًا للاعبين. يعمل Remix OS Player على إصدار Marshmallow من Android ويمكنك لعب ألعاب متعددة في نفس الوقت. من الجيد أيضًا للمطورين اختبار تطبيقاتهم. Remix OS Player مجاني تمامًا للاستخدام.


Xamarin


أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك

Xamarin هو IDE شائع جدًا يعمل مع تطبيقات التطوير الثقيلة مثل Visual Studio. يأتي مع محاكي مدمج لاختبار التطبيقات والألعاب تمامًا مثل Android Studio. يتم استخدامه في الغالب من قبل المطورين ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لأغراض الألعاب. واجهة المستخدم بسيطة للغاية مما يجعلها سهلة الاستخدام. إذا كنت مطورًا وتبحث عن محاكي android جيد ، فإن Xamarin يعد خيارًا رائعًا.


خاتمة
هذه هي أفضل محاكيات Android التي تعمل بشكل لا تشوبه شائبة لأجهزة الكمبيوتر ويندوز وأجهزة Mac. نأمل أن تجد دليلنا مفيدًا ، إذا كان لديك أي أسئلة ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل 10 تطبيقات محاكاة للأندرويد على جوجل بلاي.

تعليقات