القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

يعد الاندرويد أحد أشهر أنظمة التشغيل في العالم ، ويأتي متجره الرسمي ، Google Play ، مع أكثر من 400000 لعبة ، والعديد منها من ألعاب AAA التي تأتي مع رسومات وتحكم وقصة رائعة. الآن ، هذه الألعاب مخصصة لجمهور الهاتف المحمول ، ولكن يمكنك أيضًا تشغيلها على الشاشة الأكبر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في دليل عقول للمعلوميات هذا ، ستتعلم كيفية تشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

ما الذي تحتاجه لبدء تشغيل ألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟


نظرًا لأن ألعاب Android مخصصة لمستخدمي الاندرويد ، فلا يمكنك تثبيتها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وستحتاج إلى برنامج يعرف باسم Emulator أو Virtual Machine لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المحاكي هو برنامج يعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسمح لك بتثبيت ألعابك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما يتعلق الأمر بمحاكيات Android ، فهناك الكثير منها متاح ، لكننا اخترنا أفضل اثنين من أجلك. هذان هما أكثر محاكيات Android الموثوق بها في عام 2021.

  • BlueStacks
  • NoxPlayer

تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks


لنبدأ مع BlueStacks ، وهو أحد أقدم محاكيات Android ، وهو أيضًا الأكثر شعبية مع أكثر من مليار عملية تنزيل وملايين المستخدمين حول العالم. أفضل شيء في BlueStacks هو أنه مصمم بطريقة تستهلك ذاكرة وصول عشوائي منخفضة جدًا وتوفر الوصول إلى ألعاب Android بطريقة آمنة.

عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن BlueStacks يأتي مع الكثير منها. أحد أفضل الأشياء في هذا البرنامج هو أنه يأتي مع عدد من عناصر التحكم المعدة مسبقًا التي يمكنك استخدامها في العديد من الألعاب. علاوة على ذلك ، يأتي أيضًا مع وضع التصوير ، والذي يثبت أنه مفيد جدًا عندما يتعلق الأمر بألعاب الرماية مثل أساطير PUBG و Fortnite و COD Mobile و Shadowgun. أيضًا ، يتميز بوضع MOBA ، المصمم لألعاب MOBA ، ويسمح لك باستخدام مهاراتك المختلفة باستخدام أزرار الماوس ولوحة المفاتيح.

BlueStacks سهل التكوين والاستخدام. إليك كيفية إعداد BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • انتقل إلى موقع BlueStacks وقم بتثبيت أحدث إصدار منه بالنقر فوق تنزيل BlueStacks .

كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

  • بمجرد تنزيله ، انقر فوق الملف وابدأ عملية التثبيت.
  • ستحتاج إلى تخصيص المساحة على محرك الأقراص الثابتة أو SSD ثم اتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة.
  • بمجرد تثبيته ، ستكون الخطوة التالية هي تقديم معرف Gmail الخاص بك والمتابعة.

كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من التسجيل ، ستجد الألعاب والتطبيقات في قسم مكتبتي .
  • هذا كل شيء.

كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تثبيت BlueStacks وإعداده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام BlueStacks لتثبيت العديد من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر باستخدام NoxPlayer


NoxPlayer هو محاكي Android آخر شائع جدًا ، ويعتبر أيضًا بديلاً لـ BlueStacks. عندما يتعلق الأمر بالميزات ، قد يبدو أن NoxPlayer يأتي بميزات أقل ، ولكن عندما تغوص فيه ، ستعرف أنه يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة.

بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك الحصول على ميزة تعيين لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، ويمكنك تعيين عناصر التحكم على لوحة المفاتيح بالطريقة التي تريدها. علاوة على ذلك ، فإنه يأتي أيضًا بالعديد من الملفات الشخصية المحملة مسبقًا ، والتي يمكنك استخدامها في العديد من الألعاب.

ميزة أخرى رائعة لـ NoxPlayer هي أنه يوفر تحكمًا كاملاً في دقة عرض اللعبة التي تلعبها. كما يتميز أيضًا بوضع الأداء الذي يقرر تلقائيًا الرسومات ويقدم أفضل أداء بشكل عام.

عملية إعداد NoxPlayer بأكملها بسيطة للغاية أيضًا. إليك كيف يمكنك القيام بذلك.


كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

  • ستفتح نافذة جديدة وسيبدأ التنزيل.
  • بمجرد تنزيل ملف exe. ، انقر فوقه لبدء التثبيت .
  • اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لإكمال التثبيت.
  • بمجرد اكتمال التثبيت ، سيُطلب منك تقديم Gmail الخاص بك.

كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

  • بعد إكمال التسجيل ، ستتمكن من الوصول إلى الصفحة الرئيسية ، حيث يمكنك بسهولة تنزيل ألعابك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • هذا كل شيء.

كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

هل BlueStacks أم NoxPlayer أفضل؟


يعد كل من BlueStacks و NoxPlayer من أشهر محاكيات Android ، وكلاهما يأتي بمجموعة من الميزات الفريدة الخاصة بهما. يعتمد كلا المحاكين على Android 7 ويقدمان العديد من الميزات المماثلة. ومع ذلك ، إذا كان علينا اختيار واحدة ، فسنستخدم BlueStacks لأنه تم تجربته واختباره من محاكي Android ويوفر الوصول إلى آلاف الألعاب المجانية التي يمكنك الاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هو أفضل محاكي Android على جهاز الكمبيوتر؟


هناك الكثير من محاكيات Android المتاحة ، ولكن إذا كنت تريد أفضل محاكي Android على جهاز الكمبيوتر ، فنحن نوصي باستخدام BlueStacks. يمكن القول إنه أفضل محاكي Android لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي لأنه سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع العديد من أوضاع الألعاب التي تساعدك على لعب العديد من الألعاب بكفاءة أكبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل برامج المحاكاة آمنة؟


نعم ، المحاكيات آمنة للاستخدام طالما قمت بتنزيلها من الموقع الرسمي.

هل المحاكيات قانونية؟


المحاكيات قانونية تمامًا ، وتعمل ضمن الحدود القانونية من خلال السماح للأشخاص بتشغيل ألعابهم وتطبيقاتهم المفضلة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. أيضًا ، تعرف العديد من الشركات متى تقوم بتشغيل تطبيقاتها أو ألعابها على برامج محاكاة. على سبيل المثال ، إذا لعبت PUBG باستخدام Emulator ، فستطابقك اللعبة مع اللاعبين الذين يستخدمون Emulators للحفاظ على كل شيء عادلًا.

خاتمة
هذا كل ما لدي أيها الناس. في هذا الدليل ، تعلمت كيفية تشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام BlueStacks و NoxPlayer Emulators. كلا المحاكين مجانيان للاستخدام ويستخدمهما ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. تحقق أيضًا من هذا الدليل إذا كنت تريد معرفة كيفية تسجيل الشاشة فيديو في ويندوز 10 .

تعليقات