القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

كيفية تثبيت أندرويد 11 على أجهزة سامسونج

كيفية تثبيت أندرويد 11 على أجهزة سامسونج

يعد أندرويد 11 هو أحدث وأروع نظام تشغيل أندرويد ، وهو مزود بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة والمحسّنة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لك. لسوء الحظ ، لا يتوفر لجميع هواتف Samsung الذكية ، ويمكن فقط للهواتف المحددة تثبيته. إذا كان لديك هاتف Samsung Galaxy وكنت تتساءل عما إذا كان هاتفك مؤهلاً لنظام Android 11 ، فيمكننا مساعدتك. في هذا الدليل ، ستتعلم أيضًا كيفية تثبيت Android 11 على هواتف Samsung Galaxy.

ما هي أجهزة سامسونج المؤهلة لترقية أندرويد 11؟


Android 11 هو إصدار Android الجديد الذي يأتي بميزات جديدة ومحسنة. ومع ذلك ، فمن الصحيح أيضًا أن معظم الهواتف الذكية لا يمكنها تشغيلها ، وهذا هو السبب في أن عددًا قليلاً فقط من أجهزة سامسونج مؤهلة لترقية Android 11. في هذا القسم ، سنشارك قائمة أجهزة Samsung Galaxy المؤهلة لترقية Android 11.

  • هاتف Samsung Galaxy A90s
  • هاتف Samsung Galaxy A51
  • سامسونج جالاكسي ايه 71
  • Samsung Galaxy S10 (جميع المتغيرات)
  • Samsung Galaxy S20 (جميع المتغيرات)
  • سامسونج جالاكسي فولد
  • هاتف Samsung Galaxy Z Flip
  • هاتف Samsung Galaxy Z Fold 2
  • سامسونج جالاكسي نوت 10
  • سامسونج جالاكسي نوت 20
إلى جانب هواتف Samsung Galaxy ، فإن الأجهزة اللوحية مثل Samsung Galaxy Tab S6 و Tab S7 مؤهلة أيضًا لترقية Android 11.

كيفية تثبيت Android 11 على Samsung Galaxy


إذا كان هاتفك الذكي مؤهلاً لترقية Android 11 ، فيمكنك بسهولة تثبيت Android 11 على هاتف Samsung Galaxy. ومع ذلك ، قد يختلف مدى توفر التحديثات اعتمادًا على منطقتك ، حيث تحصل بعض المناطق على تحديثات أسرع بسبب الجدول الزمني. لذا ، فإن أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان التحديث متاحًا لهاتفك الذكي أم لا هو التحقق من الإعدادات. إذا كان التحديث متاحًا ، فيمكنك تثبيت Android 11 على هاتفك الذكي.

إليك كيفية تثبيت Android 11 على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك.

  • افتح جهاز Samsung Galaxy الخاص بك.
  • الآن اسحب لأسفل من أعلى الشاشة وانقر على أيقونة الترس للوصول إلى الإعدادات . أو انتقل إلى الشاشة الرئيسية ، وابحث عن تطبيق الإعدادات ، واضغط عليه للوصول إلى الإعدادات.
  • في الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم تحديث البرنامج واضغط عليه.
  • الآن اضغط على قسم التنزيل والتثبيت .
  • الآن ، انتظر حتى يتحقق النظام من توفر أي تحديث. في حالة توفر تحديث ، سيعرض خيار تنزيله. اضغط على تنزيل لتنزيل تحديث Android 11 ، ثم اضغط على التثبيت الآن لتثبيت التحديث.

كيفية تثبيت أندرويد 11 على أجهزة سامسونج

سيستغرق النظام عدة دقائق لتثبيت التحديث ، وبمجرد تثبيت التحديث ، سيتم إعادة تشغيل النظام ، وسيكتمل التحديث.

كيفية تثبيت Android 11 Beta على أجهزة Samsung Galaxy؟


Android 11 beta هو الإصدار التجريبي من نظام التشغيل Android OS ، والذي يسمح للمستخدمين باختبار الميزات قبل إصدارها للمستخدمين بشكل عام. عادةً ما يكون الإصدار التجريبي ثابتًا ، ولكنه يأتي أيضًا مع بعض الأخطاء هنا وهناك ، لذلك إذا كنت تريد تثبيت الإصدار التجريبي من Android 11 ، فتأكد من نسخ بياناتك احتياطيًا.

حاليًا ، الإصدار التجريبي من Android 11 متاح فقط للهواتف الذكية Pixel ، وإذا كنت ترغب في استخدامه على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك ، فسيتعين عليك الانتقال إلى One UI 3 Beta Program ، وهو في الأساس مظهر Android المخصص لهواتف Samsung. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في أن البرنامج قد اكتمل بالفعل ، وقد قامت Samsung بالفعل بطرح One UI 3 لمعظم المناطق. في بداية عام 2021 ، طرحت الشركة التحديث للهواتف الرئيسية ، والآن تقوم الشركة بطرح التحديث لهواتف Galaxy ذات المستوى المبدئي.

باختصار ، لا يمكنك تثبيت الإصدار التجريبي من Android 11 على هاتفك الذكي ، ولكن إذا كان هاتفك مؤهلاً ، فقد يحتوي بالفعل على تحديث متاح لـ One UI 3. لذلك ، نوصيك بالتحقق من هاتفك الذكي ومعرفة ما إذا كان هناك أي تحديث. متوفرة. إذا لم يكن التحديث متاحًا ، فانتظر لمدة أسبوع أو أسبوعين ، حيث من المرجح أن تحصل على التحديث في الأيام والأسابيع القادمة.

ماذا يفعل One UI 3.0؟


One UI 3.0 هو في الأساس المظهر المخصص أعلى Android 11 ، وهو يأتي مع جميع أجراس وصفارات Android 11 مع بعض التخصيصات من قبل Samsung. بعض الميزات البارزة في One UI 3.0 هي شاشة القفل الديناميكي والفئات والمزيد.

هل يحتوي One UI 3.0 (Android 11) على تسجيل شاشة؟


نعم ، يأتي One UI 3.0 مع ميزة تسجيل الشاشة التي كانت مفقودة في الإصدارات السابقة. ستتمكن الآن من تسجيل الشاشة محليًا دون استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية.

هل يعمل One UI 3.0 على تحسين عمر البطارية؟


تتمثل إحدى المزايا الأساسية لاستخدام One UI 3.0 (Android 11) في أنه يأتي مع تحسين إدارة البطارية. نتيجة لذلك ، ستحصل على عمر بطارية أفضل.

كيف أحصل على One UI 3.0 على هاتفي؟


One UI 3.0 هو المظهر المخصص لنظام Android 11 ، وهو متاح فقط لعدد قليل من الهواتف الذكية. إذا كان هاتفك مؤهلاً لتحديث One UI 3.0 ، فستتلقى التحديث بمجرد طرحه في منطقتك. بعض الهواتف التي ستحصل على ترقية One UI 3.0 هي Samsung Galaxy S10 و S20 و Note 20 و Note 20. يمكنك العثور على القائمة الكاملة لترقيات One UI 3.0 المؤهلة على موقع Samsung على الويب.

كيف أعرف إصدار One UI الذي أستخدمه؟


انتقل إلى إعدادات هاتفك الذكي ثم ابحث عن قسم "حول" في الإعدادات. ستجد هناك معلومات كاملة عن One UI Build بهاتفك الذكي.

خاتمة
هذا كل ما لدي أيها الناس. في هذا الدليل ، تعلمت كيف يمكنك تثبيت Android 11 على أجهزة Samsung Galaxy. شاركنا أيضًا قائمة أجهزة Samsung Galaxy التي ستحصل على ترقية Android 11. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. تحقق أيضًا من هذا الدليل إذا كنت تريد معرفة كيفية الغاء النص التنبؤي في السامسونج .

تعليقات