القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

كيفية تغيير معدل التحديث إلى 120 هرتز في Samsung Galaxy Note 20

كيفية تغيير معدل التحديث إلى 120 هرتز في Samsung Galaxy Note 20

Samsung Galaxy Note 20 هو هاتف ذكي رائد يأتي بمواصفات رائعة وشاشة عالية الجودة. كما يأتي مزودًا بشاشة معدل تحديث تبلغ 120 هرتز ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص يقدر شاشة أكثر سلاسة. بشكل افتراضي ، لا يتم تمكينه في Note 20 ، ولكن يمكنك تمكينه بسهولة من الإعدادات. في دليل عقول للمعلوميات هذا ، ستتعلم كيفية تغيير معدل التحديث إلى 120 هرتز في Galaxy Note 20.

ما هو معدل التحديث؟


معدل التحديث هو في الأساس المقياس الذي يحدد عدد المرات التي يمكن فيها للشاشة تحديث صورتها في الثانية. عادةً ما تأتي الشاشات العامة بمعدل تحديث 60 هرتز.

لماذا يعد معدل التحديث الأعلى أفضل؟


عندما تحتوي الشاشة على معدل تحديث أعلى ، يمكنها تحديث صورة مرات أكثر في ثانية واحدة ، ونتيجة لذلك ، تحصل على عرض أكثر مرونة. هذا يعني أن ألعابك عبر الإنترنت ستكون أقل تأخراً ، وستحصل على رسوم متحركة أكثر سلاسة. حتى عندما لا تلعب ، فإن معدل التحديث الأعلى يُترجم إلى تجربة أفضل عند استخدام الهاتف بشكل عرضي.

كيفية تغيير معدل التحديث إلى 120 هرتز في Galaxy Note 20 الخاص بك؟


بشكل افتراضي ، يأتي Samsung Note 20 بمعدل تحديث 60 هرتز ، والذي تم ضبطه لضمان حصولك على عمر بطارية أفضل. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على خيار تغيير معدل التحديث ، وسوف نوضح لك كيف يمكنك القيام بذلك.

  • اسحب لأسفل من أعلى شاشة Note 20 واضغط على أيقونة الإعدادات (أيقونة على شكل ترس) في الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى الإعدادات. بدلاً من ذلك ، افتح قائمة التطبيقات ، وابحث عن تطبيق الإعدادات (التطبيق الذي يحتوي على رمز على شكل ترس) واضغط عليه للوصول إلى الإعدادات .
  • بمجرد دخولك إلى إعدادات Note 20 ، ابحث عن قسم العرض واضغط عليه.
  • في قسم العرض ، انتقل إلى نعومة الحركة واضغط عليها.
  • الآن اضغط على خيار Adaptive sync من الخيارين.

كيفية تغيير معدل التحديث إلى 120 هرتز في Samsung Galaxy Note 20

تهانينا! لقد نجحت في تغيير معدل التحديث إلى 120 هرتز في Galaxy Note 20.

كيف يمكنني تغيير معدل التحديث إلى 60 هرتز في Galaxy Note 20؟


العملية الكاملة لتغيير معدل التحديث في Galaxy Note 20 هي عملية مباشرة إلى الأمام. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> العرض> Motion Smoothness وتحديد مزامنة قياسية من الخيارات.

هل يقلل معدل التحديث الأعلى من عمر البطارية؟


نعم ، عند تمكين معدل التحديث الأعلى ، سيتعين على الشاشة تحديث الصورة وقتًا أطول ، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على عمر أفضل للبطارية في Note 20 ، فيجب عليك ضبط معدل التحديث على 60 هرتز.

خاتمة
 في هذا الدليل ، تعلمت ما هو معدل التحديث ولماذا يكون معدل التحديث الأعلى أفضل. أوضحنا أيضًا كيف يمكنك استخدام تغيير معدل التحديث إلى 120 هرتز في Galaxy Note 20. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. تحقق أيضًا من هذا الدليل إذا كنت ترغب في كيفية التقاط لقطة شاشة على Samsung Galaxy Note 20 .

تعليقات