القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 5 محاكيات Nintendo DS للاندرويد

أفضل محاكيات Nintendo DS للاندرويد

تعد Nintendo DS واحدة من أشهر أجهزة الألعاب المحمولة في كل العصور ولديها بعض الألعاب الرائعة للنظام. هناك بعض محاكيات Nintendo DS الجيدة المتاحة على Google play وقد اخترنا أفضلها لك. في هذا الدليل ، سنشارك أفضل محاكيات Nintendo DS لنظام Android.

EmuBox


أفضل محاكيات Nintendo DS للاندرويد

EmuBox هو محاكي جديد نسبيًا ولكنه يأتي بوظائف رائعة. وهو متوافق مع أنظمة متعددة بما في ذلك PS و SNES و Nintendo DS. يتميز التطبيق بتصميم متعدد الأبعاد مما يجعله يبدو جيدًا. في تجربتنا ، يعمل المحاكي بشكل جيد مع معظم الألعاب ولكن هناك بعض الأخطاء هنا وهناك والتي يمكن إصلاحها من خلال تحديثات البرامج. كما أنه مجاني للاستخدام مع الإعلانات.


NDS Emulator


أفضل محاكيات Nintendo DS للاندرويد

يعد NDS Emulator أحد أفضل محاكيات Nintendo DS الموجودة هناك. يأتي مزودًا بميزات مثل دعم وحدة التحكم في الأجهزة الخارجية ، وحالات الحفظ والتحميل ، ولوحات الألعاب القابلة للتخصيص على الشاشة وغيرها الكثير. في تجربتنا مع NDS Emulator ، تعمل بشكل جيد مع معظم الألعاب ولكن هناك بعض الأخطاء. بشكل عام ، إنه أفضل بكثير من محاكيات Nintendo DS الأخرى الموجودة ، كما أنه مجاني للاستخدام.


nds4droid


أفضل محاكيات Nintendo DS للاندرويد

Nds4droid هي واحدة من أفضل محاكيات Nintendo DS الموجودة هناك وهي موجودة أيضًا منذ فترة طويلة. إنه محاكي مفتوح المصدر ولكنه لم يتلق أي تحديث منذ فترة ولكن من خلال تجربتنا يعمل بشكل جيد مع معظم الألعاب. علاوة على ذلك ، فهو أيضًا مجاني تمامًا للاستخدام مع عدم وجود إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق وهي ميزة كبيرة. نوصيك بتجربته ، إذا كان يعمل من أجلك ، فستستمتع باللعب بدون أي إعلانات.


RetroArch


أفضل محاكيات Nintendo DS للاندرويد

RetroArch هو محاكي آخر شائع جدًا يأتي مع دعم للعديد من أنظمة الألعاب. وهو يدعم Nintendo DS و Game Boy و SNES و Game Boy Advance والعديد من أنظمة الألعاب الأخرى الموجودة هناك. في التطبيق ، سيكون عليك تنزيل كل نظام بشكل فردي. بشكل عام ، تعمل بشكل جيد مع معظم الألعاب ولكن من الصعب نسبيًا استخدامها. أفضل شيء في هذا المحاكي هو أنه لا يأتي مع أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. ميزة أخرى هي أنها قيد التطوير النشط لذا يمكنك توقع بعض التحسن في المستقبل. إذا كنت تبحث عن أفضل محاكي ، فنحن نوصي باستخدام RetroArch.


DraStic DS Emulator


أفضل محاكيات Nintendo DS للاندرويد

يعد DraStic DS Emulator أحد أفضل محاكي Nintendo DS لنظام Android. يمكن أن تلعب كل لعبة تقريبًا باستثناء بعض الاستثناءات. يأتي التطبيق مع العديد من الميزات المفيدة مثل تخصيص تخطيط الشاشة وتخصيص وحدة التحكم ودعم وحدات التحكم في الأجهزة الخارجية ودعم محرك google والمزيد. يمكنك الحصول على DraStic DS Emulator مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.


خاتمة
هذه هي أفضل محاكيات Nintendo DS لنظام Android في عام 2021. أخبرنا بمحاكي Nintendo DS المفضل لديك في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل 10 تطبيقات محاكاة للأندرويد على جوجل بلاي .

تعليقات