القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل 6 شاشات كمبيوتر رخيصة التي يمكنك شراؤها

أفضل شاشة رخيصة للكمبيوتر

في الماضي ، كانت الشاشات المتطورة فقط جيدة ، ولكن على مر السنين ، شهدنا تحسنًا كبيرًا في جودة شاشات رخيصة. حاليا لدينا عدد كبير من الشاشات الرائعة المتاحة في فئة تكلفة الرخيصة والتي يمكن أن تقدم تجربة أفضل بالفعل ، وقد قمنا بترتيب أفضلها لك في هذا دليل ، سنشارك أفضل 6 شاشات رخيصة يمكنك شراؤها.

Dell UltraSharp US2415


أفضل شاشة رخيصة للكمبيوتر

لنبدأ مع Dell UltraSharp US2415 ، والتي يمكن القول إنها واحدة من أفضل الشاشات الرخيصة في عام 2021. تأتي مع لوحة IPS مقاس 24.1 بوصة بدقة شاشة تبلغ 1920 × 1200. جودة الشاشة جيدة حقًا بالنسبة لسعرها ، و إنه يوفر ألوانًا رائعة أيضًا.

علاوة على ذلك ، يأتي الطراز UltraSharp U2415 من Dell مزودًا بحامل قابل لضبط الارتفاع يسمح لك بضبط الشاشة بأي ارتفاع تريده. تأتي الشاشة أيضًا مع عدد مناسب من المنافذ ، بما في ذلك HDMI و Mini DP و DP و USB 3.0 و Audi line out. بشكل عام ، يقدم الطراز UltraSharp U2415 من Dell مزيجًا مناسبًا من السعر والميزات ، مما يجعله أفضل توصياتنا!

HP 24mh Monitor


أفضل شاشة رخيصة للكمبيوتر

HP 24mh هي شاشة رخيصة آخرى شائع جدًا يمكنك التفكير فيه حاليا. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك الحصول على شاشة ألعاب حديثة للغاية ذات حواف رفيعة. علاوة على ذلك ، يأتي مع مكبرات صوت مدمجة ، وهي ميزة لن تجدها في العديد من الشاشات عند نقطة السعر هذه.

عندما يتعلق الأمر بالشاشة ، فإن HP 24mh تأتي مع شاشة IPS مقاس 23.8 بوصة مع تغطية ألوان ممتازة. أيضًا ، نظرًا لأنها شاشة IPS ، ستحصل على فيديو واضح بتفاصيل رائعة. الجانب السلبي الوحيد لهذه الشاشة هو أن السطوع ليس مرتفعًا جدًا ، ولكنه لن يمثل مشكلة إذا كنت تستخدمه في غرفتك. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدامه في مكتبك وفي مكان ما به إضاءة ساطعة ، فقد ترغب في التفكير في خيارات أخرى في هذه القائمة. بشكل عام ، إذا كنت تريد شاشة حديثة مع مكبرات صوت مدمجة ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام شاشة HP 24mh.

LG 24MP88HV-S


أفضل شاشة رخيصة للكمبيوتر

LG 24MP88HV-S هي واحدة من أفضل الشاشات الرخيصة  التي يمكنك شراؤها في عام 2021. أفضل شيء في هذه الشاشة هو أنها تأتي بحواف رفيعة وتصميم نظيف للغاية يمنحها مظهرًا عصريًا.

علاوة على ذلك ، يأتي مزودًا بشاشة FHD IPS مقاس 24 بوصة توفر أفضل الألوان. كما أنه يأتي مع تغطية sRGB بأكثر من 99٪ ، مما يعني أنك ستحصل على ألوان دقيقة في الشاشة.

ميزة أخرى من LG 24MP88HV-S هي مكبرات الصوت المزدوجة ، والتي بالتأكيد ليست جيدة مثل السماعات المخصصة ، لكنها أعلى من المتوسط ​​، ويمكنهم إنجاز المهمة. الجانب السلبي الوحيد في LG 24MP88HV-S هو أن موقفه ليس أكثر ثباتًا ، مما قد يكون بمثابة كسر للصفقة بالنسبة لبعض الأشخاص.

Philips 288E2E


أفضل شاشة رخيصة للكمبيوتر

يمكن القول إن Philips 288E2E هي واحدة من أفضل الشاشات الرخيصة 4K التي يمكنك شراؤها في عام 2021. المشكلة مع معظم شاشات 4K هي أنها تأتي بسعر مرتفع للغاية ، ولكن هذا ليس هو الحال مع Philips 288E2E.

يأتي مزودًا بلوحة مقاس 28 بوصة بدقة 4K مع تغطية SRGB بأكثر من 120 ٪ ، مما يجعلها واحدة من أكثر الشاشات دقة في الألوان. علاوة على ذلك ، يأتي أيضًا مزودًا بتقنية AMD FreeSync التي تتيح لك الحصول على أداء ألعاب رائع.

أيضا، فيليبس 288E2E هو VESA جبل متوافقة، الأمر الذي يعني أنها متوافقة مع مجموعة متنوعة من 3 الثالثة رصد -party الأسلحة. كما أن الحامل الخاص به قابل لضبط الارتفاع ، كما أنه يدعم حركة الإمالة. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن أفضل شاشة 4K الرخيصة ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام Philips 288E2E.

Asus ProArt Display PA278QV


أفضل شاشة رخيصة للكمبيوتر

تعتبر شاشة Asus ProArt Display PA278QV واحدة من أكثر الشاشات شهرة وأفضلها في التكلفة التي يمكنك شراؤها. وكما يوحي الاسم ، تم تصميم هذه الشاشة للفنانين ، وهي تتميز بدقة عالية في الألوان مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمبدعين وعمومًا أي شخص يريد عرض دقيق الألوان.

تأتي الشاشة مع 100٪ sRGB ، مما يعني أنه سيكون لديك ألوان دقيقة. علاوة على ذلك ، يأتي مع ProArt Palette ، مما يعني أنه يسمح لك بتحديد نطاق المعلمات وتخصيص العرض وفقًا لمتطلباتك.

عندما يتعلق الأمر بالشاشة ، تأتي Asus ProArt Display PA278QV مع شاشة WQHD مقاس 27 بوصة بدقة شاشة تبلغ 2560 × 1440 بكسل. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن أفضل شاشة WQHD رخيصة ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام Asus ProArt Display PA278QV.

AOC 27G2


أفضل شاشة رخيصة للكمبيوتر

AOC 27G2 هي واحدة من أفضل شاشات الألعاب الرخيصة التي يمكنك شراؤها حاليا. لنبدأ بالتصميم الفريد والجريء للغاية. تأتي باللون الأسود مع خطوط حمراء ، مما يمنحها مظهر سيارة السباق.

عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن AOC 27G2 مجهز بجميع الميزات التي تحتاجها للاستمتاع بألعابك. بالنسبة للمبتدئين ، تحصل على شاشة FHD مقاس 27 بوصة مع معدل تحديث 144 هرتز ووقت استجابة 1 مللي ثانية. علاوة على ذلك ، فهي مجهزة بتقنيات مثل G-Sync & Adaptive-Sync ، والتي ستضمن حصولك على أفضل صورة.

كما يأتي مع العديد من المنافذ ، بما في ذلك منفذ العرض ومنفذان HDMI ومنفذ VGA. أيضًا ، يمكن تعديل ارتفاع حامل AOC 27G2 ، ويمكنك بسهولة تعديله وفقًا لمتطلباتك. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن شاشة ألعاب جيدة رخيصة ، فلا يمكنك أن تخطئ في AOC 27G2.

خاتمة
في هذا الدليل ، شاركنا أفضل 6 أجهزة شاشات رخيصة يمكنك شراؤها . جميعهم شاشات رائعة ، ويمكنك بسهولة اختيار واحد وفقًا لمتطلباتك. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. تحقق أيضًا من هذا الدليل إذا كنت تريد معرفة كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.

تعليقات