القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 محاكيات العاب بلاي ستيشن للاندرويد 2021

العاب بلاي ستيشن للاندرويد

عندما يتعلق الأمر بأنظمة الألعاب ، فإن بلاي ستيشن لها مكانة أسطورية. لقد كان أحد أنظمة الألعاب القليلة جدًا التي سيطرت حقًا على الجيل الخامس من وحدات تحكم الألعاب ، ولعبت دورًا مهمًا في نجاح امتيازات الألعاب مثل Final Fantasy و Spyro و Tekken و Tony Hawk Pro Skater. إذا كنت ترغب في الحصول على ألعابك المفضلة ، فيمكنك تثبيت محاكيات بلاي ستيشن . في هذا الدليل ، سنشارك أفضل محاكيات العاب بلاي ستيشن للاندرويد في عام 2021.

ePSXe


العاب بلاي ستيشن للاندرويد

يمكن القول إن ePSXe هو أحد أفضل محاكيات العاب بلاي ستيشن للاندرويد . أفضل شيء في هذا المحاكي هو أنه يأتي مع توافق أكثر من 99٪ ، مما يعني أن هذا المحاكي سيكون قادرًا على تشغيل معظم ألعاب PlayStation.

إنه مصمم بشكل أساسي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه على الأجهزة اللوحية. يأتي المحاكي مع دعم أصلي لـ ARM و Intel Atom X86 أيضًا ، وهي ميزة إضافية رئيسية.

علاوة على ذلك ، يدعم المحاكي تحسين الرسومات ورموز الغش أيضًا. بشكل عام ، يعد ePSXe محاكي PlayStation قادرًا للغاية ، وإذا كنت تريد أفضل محاكي ، فعليك تجربة هذا المحاكي. إنه تطبيق محاكي ممتاز ، وسيكلفك 3.75 دولارًا.


EmuBox


العاب بلاي ستيشن للاندرويد

يعد EmuBox أحد أفضل برامج محاكاة العاب بلاي ستيشن للاندرويد . أفضل شيء في هذا المحاكي هو أنه يأتي مع محاكي PlayStation ، بالإضافة إلى بعض المحاكيات الشهيرة الأخرى أيضًا. وهو يدعم المحاكيات الشائعة مثل محاكي NDS ومحاكي SNES ومحاكي GBA ومحاكي GBC ومحاكي NES.

أيضًا ، يأتي التطبيق مزودًا بواجهة مستخدم للتصميم متعدد الأبعاد ، والتي لا تبدو جيدة فحسب ، بل إنها سهلة الاستخدام أيضًا. كما يتيح لك أيضًا تعديل إعدادات المحاكي ، والتي يمكنك استخدامها لتحسين الأداء. يدعم المحاكي أيضًا وحدة التحكم الخارجية أيضًا ، وهي ميزة إضافية كبيرة.


FPse for Android devices‏


العاب بلاي ستيشن للاندرويد

FPse هو محاكي العاب بلاي ستيشن للاندرويد آخر واعد للغاية والذي سيتيح لك الاستمتاع بألعاب PlayStation المفضلة لديك على هاتفك الذكي. أفضل شيء في FPse هو أنه يعرض افتراضيًا جميع ألعاب PlayStation بدقة كبيرة باستخدام OpenGL ، مما يعني أنك ستحصل على أفضل الرسومات على هاتفك الذكي.

أيضًا ، يقوم التطبيق تلقائيًا بفحص الهاتف المحمول ، وإذا وجد أي لعبة PlayStation ، فسيظهرها على التطبيق. يعد تسجيل الفيديو أحد أكثر الميزات المفيدة في FPse ، ويمكن للمحاكي تسجيل 20 ثانية من اللعبة في أي وقت تريده. لذا ، إذا كنت قد فعلت شيئًا رائعًا في اللعبة ، فيمكنك تسجيله وعرضه على أصدقائك. بشكل عام ، FPse هو محاكي PlayStation قادر للغاية ، ويمكنك الحصول عليه مقابل 3.63 دولار.


ClassicBoy


العاب بلاي ستيشن للاندرويد

ClassicBoy هو أحد أكثر محاكيات العاب بلاي ستيشن للاندرويد الواعدة. أفضل شيء في ClassicBoy هو أنه يدعم العديد من المحاكيات ، بما في ذلك PlayStation 1 و Nintendo 64 و GameBoy Advance و Sega Genesis و SNK NeoGeo.

كما أنه يدعم عصا التحكم الخارجية وتعيين إدخال لوحة المفاتيح أيضًا ، ويمكن للتطبيق دعم ما يصل إلى 4 لاعبين في المرة الواحدة ، وهي ميزة إضافية رئيسية. يمكنك استخدام معظم الميزات مجانًا ، ولكن التطبيق يحتوي أيضًا على الإصدار المدفوع ، والذي يفتح بعض الميزات الإضافية مثل وحدة التحكم بالإيماءات ، ووحدة التحكم في المستشعر ، والتحميل التلقائي لحالة اللعبة ، وميزات تحميل الفتحة. بشكل عام ، يعد ClassicBoy محاكي PlayStation قويًا ، ويجب أن تجربه.


XEBRA


العاب بلاي ستيشن للاندرويد

يعد XEBRA أحد أفضل محاكي العاب بلاي ستيشن للاندرويد . أفضل شيء في XEBRA هو أنه يغطي معظم ألعاب PlayStation ، ويمكنه بسهولة تشغيل الألعاب الشهيرة مثل Metal Gear Solid دون أي مشكلة.

يأتي أيضًا مع عناصر تحكم سهلة ، مما يجعل المحاكي أسهل في الاستخدام. المشكلة الوحيدة في هذا التطبيق هي أن واجهة المستخدم الخاصة به مزدحمة للغاية ، ولا يمكنك أيضًا تغيير التخطيط ، الأمر الذي قد يكون محبطًا بعض الشيء. بشكل عام ، يعد XEBRA محاكيًا ممتازًا ، ويجب عليك تجربته. XEBRA مجاني تمامًا للاستخدام ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.


RetroArch


العاب بلاي ستيشن للاندرويد

يُعد RetroArch أحد أشهر محاكيات العاب بلاي ستيشن للاندرويد . أفضل شيء في RetroArch هو أنه مشروع مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكنك إلقاء نظرة على الكود الكامل ، كما أنه مجاني تمامًا للاستخدام.

علاوة على ذلك ، يأتي المحاكي مع ميزات مثل OpenGL Support ، ودعم الكاميرا عبر الأنظمة الأساسية ، ودعم الموقع ، وميزات مفيدة أخرى تجعل هذا المحاكي محاكيًا قويًا للغاية. إذا كنت تبحث عن محاكي PlayStation شامل ، فلا يمكنك أن تخطئ في RetroArch.


PS2 Emulator


العاب بلاي ستيشن للاندرويد

يعد PS2 Emulator أحد أفضل محاكيات العاب بلاي ستيشن للاندرويد . تمامًا مثل محاكيات PlayStation الأخرى ، يعد PS2 Emulator أيضًا محاكيًا قويًا للغاية.

بالنسبة للمبتدئين ، يأتي مع دعم عرض 1080p / 720p ، ودعم لوحة الألعاب ، وحفظ تقدم اللعبة ، ودعم رموز الغش ، والعديد من الميزات المفيدة الأخرى التي تجعله محاكيًا قادرًا للغاية.

كما أنه يدعم ألعاب Widescreen أيضًا ، بحيث يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع الألعاب على هاتفك الذكي. أيضًا ، أفضل شيء في PS2 Emulator هو أنه يحصل على تحديثات منتظمة أيضًا. لذلك ، يمكنك التأكد من أنها ستستمر في التحسن بمرور الوقت.


ختنمة
هذا كل ما لدي أيها الناس. هذه هي أفضل 7 محاكيات العاب بلاي ستيشن للاندرويد . بعض هذه المحاكيات مجانية الاستخدام ، لكن بعضها ممتاز ؛ يمكنك اختيار ما يناسب متطلباتك. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات . أيضًا ، لا تنس التحقق من قائمتنا المنسقة افضل محاكي للاجهزة الضعيفة .

تعليقات