القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

تحميل تطبيق سكايب لايت Skype Lite للأندرويد

تحميل تطبيق سكايب لايت Skype Lite للأندرويد

باستخدام Skype Lite ، تفي Microsoft بكل وعودها. التطبيق أخف وزنًا ويستهلك بيانات أقل بكثير على خطة هاتفك المحمول. مخصص للهند في البداية ، ومع ذلك يمكن استخدامه في جميع البلدان (التطبيق متاح في متجر Google Play).

من أجل التواجد في جميع الأسواق ، اختارت Microsoft تقديم نسخة خفيفة من تطبيق Skype الخاص بها. كان هذا الإصدار مخصصًا في البداية للسوق الهندي (كما يحدد الموقع الرسمي أيضًا) ، ولا يزال هذا الإصدار متاحًا للجميع اليوم.

يتوفر Skype Lite في متجر Google Play

لا يزال التطبيق في مرحلة تجريبية لعدة أشهر ، وهو متاح على متجر Google Play. على عكس بعض المنافسين الذين اختاروا إنشاء إصدارات خفيفة الوزن من تطبيقاتهم غير متوفرة في أي مكان في العالم ، تسمح Microsoft بتنزيل Skype Lite في أي مكان في العالم.

تحميل تطبيق سكايب لايت Skype Lite للأندرويد

لا يزال التطبيق حجمه أكثر من 20 ميجابايت ولكن خصوصيته تكمن قبل كل شيء في إمكانية التحكم في استهلاك بيانات الهاتف المحمول بعد ذلك. سواء كان ذلك للرسائل أو المكالمات ، فإن هذا الإصدار سيضغط بياناتك أكثر لتقليل استهلاكك.

التطبيق يعمل حتى في 2G

لاحظ أيضًا أن هذا الضغط سيسمح للتطبيق بأداء أفضل على شبكة منخفضة السرعة. لذلك حتى في 2G أو 3G مع اتصال متوسط ​​، يجب أن يسمح لك Skype Lite بإجراء مكالمات وإرسال رسائل.

تحميل تطبيق سكايب لايت Skype Lite للأندرويد

الوعد الآخر لـ سكايب لايت هو أيضًا استهلاك بطارية أقل والعمل على جميع الهواتف. تعتبر هذه النسخة الأخف من الناحية النظرية أكثر تحسينًا وبالتالي يجب أن تكون أكثر مرونة. نؤكد أن هذا هو الحال بالفعل لأن التطبيق يعمل بشكل جيد للغاية.

Skype Lite يدمج إدارة الرسائل القصيرة

ميزة أخرى: يتيح لك التطبيق إدارة وإرسال الرسائل القصيرة. ومع ذلك ، لن نكذب على بعضنا البعض ، فهذه الوظيفة تظل غير جذابة في نظري حيث نستخدم في معظم الأوقات تطبيقاتنا الكلاسيكية وحيث تكون الرسائل القصيرة غير محدودة في باقاتنا.

ومع ذلك ، فمن الواضح أن هذا التطبيق مخصص في المقام الأول لسوق معين. في الواقع ، يمكن للمستخدمين الهنود ، على سبيل المثال ، الاتصال مجانًا بأرقام أمريكية أو كندية. لذلك يبدو أن الخدمة قد صممت لهم قبل كل شيء.

مع سكايب لايت ، ستجد جميع الميزات الأساسية التي كانت قوة الخدمة لسنوات عديدة. سنقدر بشدة استقرار المكالمات (في الصوت أو الفيديو) ، وهو أمر غير واضح دائمًا في الإصدار الكلاسيكي.

تقدم لنا Microsoft هنا تطبيقًا يظل مكتملًا وعمليًا للغاية. إشارة خاصة إلى الوظيفة التي تتيح لك إدارة رسائل SMS الخاصة بك على Skype للعثور على كل شيء في مكان واحد.

في كلتا الحالتين ، تطبيق Skype Lite لا بد من ان نوصي به ويمكن أن يحل محل الإصدار الكلاسيكي Skype على جهاز الاندرويد الخاص بك.

تحميل تطبيق سكايب لايت

قد يفيدك ايضا : افضل تطبيقات لنقل ومشاركة الملفات بين مختلف الاجهز

تعليقات