القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج VPN في بي أن للماك لعام 2021

أفضل برامج VPN في بي أن للماك

نحن نعيش في عالم رقمي تمثل فيه الخصوصية عبر الإنترنت مشكلة كبيرة ، ولكن لحسن الحظ ، هناك أدوات متاحة يمكنك استخدامها للحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت سليمة. VPN هي واحدة من أفضل أدوات الخصوصية التي تضمن بقاءك مجهولاً على الإنترنت ، والحفاظ على خصوصيتك كما هي. لذا ، إذا كنت تفكر أيضًا في الحصول على VPN لجهاز Mac الخاص بك ولم تكن متأكدًا من أفضل VPN لك ، فهذا الدليل مناسب لك وشامل ، سنشارك أفضل شبكات VPN لأجهزة Mac في عام 2021.

أفضل برامج VPN في بي أن للماك لعام 2021


  • NordVPN
  • ExpressVPN
  • CyberGhost
  • Surfshark
  • Private Internet Access
  • TunnelBear VPN

NordVPN


أفضل برنامج VPN للماك

يعد NordVPN أحد أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Mac. تمامًا مثل خدمات VPN الأخرى في هذه القائمة ، فإن NordVPN هي أيضًا خدمة جيدة للغاية ، وتأتي مع جميع الخصائص التي يمكنك توقعها من خدمة VPN على جهازك.

ستحصل على أكثر من 5900 خادم في 59 دولة حول العالم. تمتلك الشركة خوادمها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والمملكة المتحدة وألمانيا والسويد وهولندا والهند وإيطاليا والعديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم.

أيضًا ، عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن NordVPN أفضل من العديد من خدمات VPN الأخرى الموجودة. يأتي مزودًا بخوادم عالية السرعة ، مما يضمن عدم وجود تخزين مؤقت أثناء بث محتوى الفيديو.

يوفر NordVPN أيضًا خصوصية رائعة. لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أن كل ما تفعله ، ليس من أعمال NordVPN ، ولن يتتبع أنشطتك. أيضًا ، توفر ميزات مثل تشفير الجيل التالي ومفتاح إيقاف التشغيل وإخفاء IP والحماية المزدوجة خصوصية معززة. إن الجمع بين الخصوصية والأداء الرائع يجعل NordVPN أحد أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Mac.


ExpressVPN


أفضل برنامج VPN للماك

يعد ExpressVPN أحد أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Mac في عام 2021. أفضل شيء في ExpressVPN هو أنه يأتي مع برنامج مخصص لنظام التشغيل Mac ، والذي يمكنك تثبيته على جهاز Mac الخاص بك وحماية خصوصيتك على الإنترنت.

السبب في أن ExpressVPN هو خيارنا الأفضل هو أنه يقدم أفضل أداء بشكل عام. يأتي مع العديد من الخوادم في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، ويمكنك بسهولة اختيار أحد اختياراتك. تمتلك ExpressVPN أكثر من 3000 خادم VPN في 94 دولة حول العالم.

الشيء الذي نحبه أكثر في ExpressVPN هو أنه يأتي مع برامج تعليمية شاملة ، والتي ستساعدك على تعلم الميزات المختلفة للخدمة. لذلك ، إذا كنت تريد خدمة VPN مع عدد كبير من الخوادم والعديد من الميزات الأخرى ، فإن ExpressVPN يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك.


CyberGhost


أفضل برنامج VPN للماك

يمكن القول إن CyberGhost هي واحدة من أكثر خدمات VPN الموثوقة في العالم. أفضل شيء في CyberGhost هو أنه يمتلك أكثر من 6400 خادم في 90 دولة حول العالم. يمكنك التبديل بسهولة إلى خوادم مختلفة أثناء التنقل ، وستحصل على أفضل خدمة VPN.

أيضًا ، يأتي مع سياسة عدم تسجيل واضحة للغاية ، مما يعني أنه يمكنك فعل ما تريد ، ولن يكون ذلك من عمل CyberGhost. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم اتصالات مشفرة لضمان عدم قيام أي شخص بتتبع حركة المرور الخاصة بك. بشكل عام ، يعد CyberGhost أحد أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Mac ، ويجب أن تجربه.


Surfshark


أفضل برنامج VPN للماك

Surfshark هو برنامج VPN آخر خيد للغاية يمكنك استخدامه لحماية خصوصيتك على الإنترنت. تأتي الخدمة مع أكثر من 1700 خادم في 63 دولة حول العالم. تمتلك Surfshark خوادمها في جميع المناطق والبلدان الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، لذلك بغض النظر عن مكان وجودك ، ستجد الخادم بالقرب من موقعك ، والذي يمكنك استخدامه للحصول على السرعة الفائقة.

علاوة على ذلك ، تأتي مع سياسة واضحة للغاية لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أن Surfshark لن يتتبع أنشطتك. يأتي أيضًا مع ميزة Kill Switch ، الموجودة لحماية هويتك. هذا يعني أنه أثناء التصفح في حالة انقطاع اتصال VPN ، سيقوم البرنامج تلقائيًا بقطع اتصالك بالإنترنت لحماية هويتك. بمجرد استقرار اتصال VPN ، ستتمكن من الوصول إلى الإنترنت بشكل مجهول.

أيضًا ، يأتي مزودًا بميزة Multihop الأكثر حداثة ، والتي تضمن عدم تتبع أي شخص لحركة المرور الخاصة بك. في هذه الميزة ، ترتد حركة المرور الخاصة بك على خوادم متعددة ، وبهذه الطريقة ، لن يتمكن كيان التتبع من تتبع حركة المرور الخاصة بك. بشكل عام ، Surfshark هي خدمة VPN جيدة للغاية ، وإذا كنت تريد برنامج VPN مميز لنظام التشغيل Mac مع ميزات متقدمة ، فيجب أن تفكر في Surfshark.


Private Internet Access


أفضل برنامج VPN للماك

Private Internet Access هو برنامج VPN آخر واعد للغاية يأتي مع ميزات متقدمة وقيمة كبيرة للغاية مقابل المال. أهم ما يميز Private Internet Access هو أنه يسمح بما يصل إلى 10 اتصالات VPN متزامنة لكل حساب ، مما يعني أنه يمكن لـ 10 أشخاص استخدام الخدمة على حساب واحد.

كما أنه يأتي بعدد مناسب من الخوادم. تمتلك الشركة أكثر من 12153 خادمًا في 74 دولة حول العالم. كما يأتي مزودًا بميزة الانقسام النفقي ، والتي تتيح لك التحكم في حركة المرور التي تريدها عبر VPN. علاوة على ذلك ، يأتي Private Internet Access بسياسة واضحة جدًا لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أن الشركة لن تتعقب أنشطتك. بشكل عام ، إذا كنت تريد برنامج VPN قادرًا ذي قيمة كبيرة مقابل المال ، فإن Privacy Internet Access يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك.


TunnelBear VPN


أفضل برنامج VPN للماك

يعد TunnelBear VPN أحد أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Mac. أفضل شيء في TunnelBear هو أنه يمتلك خوادمه في جميع المناطق الرئيسية حول العالم. تمتلك الشركة أكثر من 900 خادم في 23 دولة حول العالم. يأتي مزودًا بميزة "Auto Tunnel" ، والتي تختار تلقائيًا أفضل خادم حسب موقعك.

أيضًا ، عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن TunnelBear VPN جيد حقًا. إنه يوفر سرعة اتصال جيدة حقًا إذا كان لديه خادم بالقرب من موقعك ، ولكن إذا اخترت خادمًا بعيدًا ، فسيتم تقليل سرعة الاتصال ، وهذا هو الحال مع كل خدمة VPN موجودة هناك.

شيء واعد آخر حول TunnelBear هو أنه يستخدم تشفير AES 256 بت لاتصاله ، وهو إلى حد بعيد أحد أقوى المعايير المشفرة وأكثرها تقدمًا. إنه نفس معيار التشفير الذي تستخدمه الحكومة والخدمات العسكرية لحماية بياناتهم. أيضًا ، تم تجهيز TunnelBear بميزات مثل Vigilant Bear و GhostBear و Auto Tunnel و No-log Policy لتعزيز خصوصيتك.


خلاصة
هذا كل ما لدي أيها الناس. في الدليل ، شاركنا أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Mac ، والتي يمكنك استخدامها لحماية خصوصيتك على الإنترنت. يثق الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بخدمات VPN هذه ، ويمكنك استخدامها لضمان خصوصيتك على الإنترنت. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. أيضًا ، لا تنس التحقق من أفضل تطبيقات لإدارة الملفات للايفون .

تعليقات