القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل برامج مشاركة الشاشة للماك Mac

أفضل برنامج مشاركة الشاشة للماك

نحن نعيش في عصر رقمي حيث كل شيء ممكن ببضع نقرات ، والتعاون ليس استثناءً. لدينا العديد من برنامج مشاركة الشاشة التي يمكنك استخدامها للتعاون عن بُعد سواء مع الاصدقاء او زملاء العمل. لذلك ، إذا كنت ترغب أيضًا في التعاون وكنت تبحث عن أفضل برنامج مشاركة الشاشة لنظام التشغيل Mac ، فأنت في المكان الصحيح. في هذا الدليل السريع ، سنشارك أفضل برامج مشاركة الشاشة لنظام التشغيل Mac في عام 2021.

مشاركة الشاشة مع جهاز Mac آخر بدون برامج


يمكن القول إن مشاركة الشاشة من Mac إلى Mac هي أفضل حل لمشاركة الشاشة لنظام التشغيل Mac. إنها ميزة مضمنة في جهاز Mac ، والتي تتيح لهم مشاركة الشاشة عبر الشبكة المحلية أو الإنترنت.

ستجد هذه الميزة في جهاز Mac الخاص بك ، ما عليك سوى تمكين الميزة وتحديد المعلمات الأخرى مثل تفضيل مشاركة الشاشة وتكوين خيارات العرض والجوانب الأخرى. بمجرد تعيين كل شيء ، يمكنك بدء مشاركة الشاشة. بشكل عام ، إنه حل مفيد للغاية يمكنك استخدامه دون تنزيل أي برامج إضافية.

قائمة أفضل برامج مشاركة الشاشة للماك


  • Mac to Mac Screen Sharing
  • TeamViewer
  • Screenleap
  • Screen 4
  • USE Together
  • GoToMeeting
  • Skype
  • Zoom

TeamViewer


أفضل برنامج مشاركة الشاشة للماك

يمكن القول إن برنامج TeamViewer هو أحد أفضل برامج مشاركة الشاشة لنظام التشغيل Mac في عام 2021. وهو أيضًا أحد أكثر برامج مشاركة الشاشة شيوعًا ، وهو محبوب من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. يتمتع برنامج TeamViewer أيضًا بمتابعة رائعة في قطاع الشركات نظرًا لميزاته الشاملة.

باستخدام برنامج TeamViewer ، يمكنك مشاركة الشاشة مع المستخدمين الآخرين في أي مكان في العالم. كما يسمح لك بالتحكم في لوحة المفاتيح والماوس حتى تتمكن من فعل ما تريد. أيضًا ، يأتي مع خيار شاشة تسجيل يكون مفيدًا للغاية إذا كنت تتلقى تدريبًا أو دعمًا. المشكلة الوحيدة في برنامج TeamViewer هي برامجه المعقدة ، لذلك ستحتاج إلى تخصيص بعض الوقت لتعلم كل الميزات.


Screenleap


أفضل برنامج مشاركة الشاشة للماك

يعد Screenleap أحد أفضل حلول مشاركة الشاشة لنظام التشغيل Mac. أفضل شيء في حل مشاركة الشاشة هذا هو أنه يسمح لك بمشاركة الشاشة أثناء التنقل دون مطالبتك بتنزيل البرنامج الكامل.

كل ما عليك فعله هو تثبيت امتداد الكروم ، والذي يسمح لك بمشاركة الشاشة مع أي شخص تريده. أيضًا ، يسمح لك بدعوة أشخاص آخرين باستخدام الرابط الذي يمكن إنشاؤه في الامتداد. يعد Screenleap حلاً شاملاً ، ويمكنك استخدامه للتدريب والندوات عبر الإنترنت وأغراض أخرى أيضًا.


Screen 4


أفضل برنامج مشاركة الشاشة للماك

يعد Screen 4 أحد أفضل برامج مشاركة الشاشة لنظام التشغيل Mac في عام 2021. باستخدام Screen 4 ، يمكنك مشاركة شاشتك مع أي شخص في أي مكان في العالم.

يأتي مزودًا بمجموعة شاملة من الميزات التي تتيح لك تنفيذ الإجراءات المختلفة عن بُعد. يمكنك بسهولة مشاركة الملفات باستخدام ميزة السحب والإفلات. علاوة على ذلك ، يتيح لك أيضًا إنشاء اتصال بين أجهزة Mac عبر اتصال آمن حتى لا يستمع أحد إلى محادثتك.

أيضًا ، يأتي مزودًا بدعم Touch Bar ، والذي يسمح لك بالتحكم في البرنامج مباشرة من Touch Bar. بشكل عام ، يعد Screen 4 برنامجا قادرًا للغاية على مشاركة الشاشة ، ويجب أن تفكر فيه إذا كنت تريد أفضل برنامج لمشاركة الشاشة مع مجموعة شاملة من الميزات.


USE Together


أفضل برنامج مشاركة الشاشة للماك

يعد USE Together أحد أفضل برامج مشاركة الشاشة لنظام التشغيل Mac. إنه برنامج مشاركة الشاشة النهائي الذي يسمح لعدة مستخدمين بالتعاون على شاشة المضيف ، كما أنه يجعل التعاون أسهل مع خيار المكالمة الصوتية.

أفضل شيء في برنامج USE Together هو أنه يخصص المؤشرات لكل مشارك ، حتى تتعرف على نشاط كل مشارك. كما أنه يوفر تحكمًا كاملاً في جهاز Mac الخاص بالمضيف ، ويمكنك فعل ما تريد. لذلك ، إذا كنت تريد برنامج مشاركة الشاشة النهائي مع الكثير من الميزات الرائعة ، فإن USE Together يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك.


GoToMeeting


أفضل برنامج مشاركة الشاشة للماك

GoToMeeting هو أحد أكثر برامج مشاركة الشاشة شيوعًا لنظام Mac. أفضل شيء في GoToMeeting هو أنه يأتي مع مجموعة شاملة من الميزات المفيدة التي تسهل التعاون عن بُعد. سواء كانت أدوات الرسم أو التسجيل السحابي ، ستجد كل ذلك في GoToMeeting.

علاوة على ذلك ، يأتي أيضًا مع تطبيق iPhone ، والذي يسمح لك بمشاركة شاشة iPhone الخاصة بك أثناء التنقل. وبالمثل ، فإن GoToMeeting لديه أيضًا تطبيقات مخصصة لتطبيقات iPad و Android أيضًا. إذا كنت تريد برنامجا لمشاركة الشاشة مع دعم لأجهزة Mac و iPhone و iPad و Android ، فإن GoToMeeting يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك.


أفضل برنامج مشاركة الشاشة للماك

يعد Skype تطبيقًا فعالاً للغاية لمشاركة الشاشة يمكنك استخدامه لمشاركة الشاشة الأساسية. نظرًا لأنه ليس تطبيقًا مخصصًا لمشاركة الشاشة ، فإنه لا يأتي بميزات متقدمة ستجدها في برامج المخصصة ، ولكن يمكنه إنجاز المهمة.

يمكنك ببساطة استخدام Skype لمشاركة الشاشة ، لكنها لا توفر أي تحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بالشخص التالي. لذلك ، إذا كنت ترغب فقط في رؤية ما يحدث على شاشة شخص آخر ، فإن Skype يعد خيارًا قويًا. خلاف ذلك ، نوصيك بالنظر في الخيارات الأخرى في هذه القائمة.


أفضل برنامج مشاركة الشاشة للماك

Zoom هو تطبيق مكالمات فيديو شائع جدًا يأتي مع خيار مشاركة شاشة ممتاز. أفضل ما في Zoom هو أنه يسمح لك بإضافة العشرات من المشاركين في مؤتمر فيديو ، ويسمح للمشاركين بمشاركة الشاشات مع المشاركين الآخرين.

أيضًا ، أكثر الأشياء الواعدة في Zoom هو أنه يعمل بشكل جيد حتى مع الشبكات السيئة. يقوم تلقائيًا بضبط جودة الفيديو اعتمادًا على جودة اتصالك بالإنترنت ويسمح لمكالمة الفيديو بمواصلة العمل حتى إذا كانت الجودة سيئة. يمكنك استخدام Zoom مجانًا ، ولكنه يأتي مع خيارات الشراء داخل التطبيق.


خلاصة
هذه هي أفضل برامج مشاركة الشاشة لنظام التشغيل Mac. يمكنك استخدام برامج مشاركة الشاشة هذه لمشاركة الشاشة مع أي شخص في العالم. بعض برامج مشاركة الشاشة هذه مجانية ، لكنك ستحتاج إلى اشتراك متميز للحصول على الميزات المتقدمة. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. أيضًا ، لا تنس مراجعة دليلنا حول أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام تشغيل ماك .

تعليقات