القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

أفضل برنامج لعمل نسخ احتياطية واستعادتها للماك

أفضل برنامج لعمل نسخ احتياطية واستعادتها للماك

يعد إجراء نسخ احتياطي لبياناتك من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام جهاز Mac. إنه أمر مهم للغاية لأن النسخ الاحتياطي للبيانات يسمح لك باستعادة بياناتك إذا تم اختراق جهاز Mac الخاص بك أو قمت بحذف البيانات عن طريق الخطأ. مهما كانت الحالة ، فإن النسخ الاحتياطي للبيانات مهم للغاية ، ويمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام برنامج النسخ الاحتياطي. الآن ، إذا كنت مهتمًا بنسخ بياناتك احتياطيًا وكنت تبحث عن برنامج نسخ احتياطي جيد ، فهذا الدليل مناسب لك. في هذا الدليل ، سوف نشارك أفضل برامج النسخ الاحتياطي لنظام التشغيل Mac في عام 2021. دعنا نتعمق فيه.

أفضل برنامج لعمل نسخ احتياطية واستعادتها للماك


  • Acronis True Image
  • Get Backup Pro
  • ChronoSync
  • Backblaze

Acronis True Image


أفضل برنامج لعمل نسخ احتياطية واستعادتها للماك

يمكن القول إن Acronis True Image هو أحد أفضل برامج النسخ الاحتياطي لنظام التشغيل Mac. إنه في الأساس برنامج نسخ احتياطي شخصي يسمح لك بعمل نسخة احتياطية من بياناتك على القرص الشخصي المحلي أو خدمة Acronis المستندة إلى السحابة.

أيضًا ، يدعم البرنامج محركات أقراص APFS ، لذلك بغض النظر عن إصدار macOS الذي تستخدمه ، فلن تواجه أي صعوبات مع جهاز Mac. علاوة على ذلك ، يسمح لك أيضًا بتعيين الحد الأدنى لمستوى الطاقة ، والذي يخبر البرنامج أساسًا بالتوقف عن النسخ الاحتياطي للبيانات عندما يصل مستوى الطاقة في جهاز Mac إلى مستوى معين.

يعمل برنامج Acronis True Image 2021 جيدًا ؛ فقط حدد البيانات التي تريد نسخها احتياطيًا ، وانقر فوق المجلدات التي تريد نسخ البيانات احتياطيًا ، وهذا كل شيء. يمكنك أيضًا استنساخ البيانات إلى قرص ثابت خارجي ، Acronis Cloud ، وأجهزة تخزين أخرى أيضًا.

فيما يتعلق بالأمان ، يسمح لك Acronis True Image 2021 أيضًا بتشفير النسخ الاحتياطية أيضًا ، مما يضمن عدم وصول بياناتك إلى الأيدي الخطأ. إذا تم تشفير بياناتك ، فلن يتمكن أي شخص من قراءتها ، وستكون بياناتك آمنة. إذا كنت تبحث عن برنامج نسخ احتياطي شامل مع إمكانات النسخ الاحتياطي المحلية والسحابة ، فإن Acronis True Image 2021 يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك.


Get Backup Pro


أفضل برنامج لعمل نسخ احتياطية واستعادتها للماك

Get Backup Pro هو برنامج نسخ احتياطي شامل آخر يمكنك استخدامه لضمان أمان بياناتك. السبب الرئيسي وراء رغبتك في الحصول على Get Backup Pro هو مرونته. إنه برنامج نسخ احتياطي مرن للغاية يسمح لك بنسخ البيانات احتياطيًا بالطريقة التي تريدها. على سبيل المثال ، يسمح لك بعمل نسخة احتياطية من محرك الأقراص بأكمله أو بعض الملفات. كل هذا يتوقف على لك.

يمكنك أيضًا جدولة النسخ الاحتياطية مسبقًا ، وسيقوم Get Backup Pro تلقائيًا بنسخ البيانات احتياطيًا في الخلفية دون إزعاجك. شيء آخر رائع حول الحصول على Backup Pro هو أنه يسمح لك باستعادة البيانات إلى أي جهاز Mac دون مطالبتك بتثبيت Get Backup Pro أولاً.

الشيء الوحيد الذي أعجبنا أكثر في Get Backup Pro هو أنه يأتي مع مجموعة متنوعة من خيارات التشفير التي توفر مستويات مختلفة من الأمان. في Get Backup Pro ، تحصل على معايير التشفير المختلفة مثل AES-128 و AES-256 و Blowfish و Triple DES.

السبب وراء عدم رغبتك في الحصول على Backup Pro هو أنه لا يأتي مع الخدمة السحابية الخاصة به. لذلك ، يمكنك فقط الحصول على خيار نسخ البيانات احتياطيًا إلى أجهزة التخزين المحلية. بشكل عام ، يعد Get Backup Pro برنامج نسخ احتياطيًا قويًا للغاية ، وإذا كنت تريد برنامج نسخ احتياطي يركز على الأمان ، فإن Get Backup Pro يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك.


ChronoSync


أفضل برنامج لعمل نسخ احتياطية واستعادتها للماك

يعد ChronoSync أحد أفضل برامج النسخ الاحتياطي لنظام التشغيل Mac في عام 2021. إنه برنامج نسخ احتياطي قوي للغاية يأتي مع الكثير من خيارات النسخ الاحتياطي.

بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك الحصول على خيار نسخ البيانات احتياطيًا إلى محركات الأقراص الثابتة المحلية أو صندوق NAS. يمكنك أيضًا الحصول على خيار نسخ البيانات احتياطيًا إلى Google Cloud أو Amazon S3 Storage ، وهو خيار مفيد للغاية. لذلك ، تحصل على خيار النسخ الاحتياطي المحلي والنسخ الاحتياطي السحابي ، والذي لن تجده في الكثير من برامج النسخ الاحتياطي الموجودة هناك.

ميزة أخرى رائعة لـ ChronoSync هي أنها تتيح النسخ الاحتياطي إلى موقع بعيد عبر SFTP ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة نسخ بياناتك احتياطيًا إلى الأجهزة البعيدة أثناء التنقل. يمكن أن يكون جهاز iPad الخاص بك ، أو جهاز Mac آخر ، أو حتى iPhone ، وستقوم بذلك بمساعدة تطبيق interconneX.

بشكل عام ، ChronoSync هو برنامج نسخ احتياطي قوي يأتي مع الكثير من الخيارات الرائعة. إذا كنت تريد البرنامج مع خيار النسخ الاحتياطي المحلي والسحابة والبعيدة ، فإن ChronoSync يعد خيارًا رائعًا لك.


Backblaze


أفضل برنامج لعمل نسخ احتياطية واستعادتها للماك

عندما يتعلق الأمر بخدمات النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت ، فإن Backblaze هو اسم محترم بسبب خدمته الخالية من العيوب. يمكنك استخدام Backblaze لعمل نسخة احتياطية من بياناتك أثناء التنقل. كل ما تحتاجه هو برنامج Mac ، والذي يمكنك تنزيله على جهاز Mac الخاص بك والبدء في نسخ البيانات احتياطيًا.

يتم الاحتفاظ بجميع النسخ الاحتياطية على Backblaze لمدة 30 يومًا ، ويمكنك استعادتها بسهولة خلال هذه الفترة. أيضًا ، يقوم البرنامج فقط بتحديث الملفات التي تم تغييرها منذ آخر نسخة احتياطية.

علاوة على ذلك ، يأتي Backblaze أيضًا مع خيار تشفير ، ويمكنك أيضًا إضافة رمز المرور إلى نسختك الاحتياطية أيضًا بحيث يمكنك الوصول إليه فقط.

عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن Backblaze جيد حقًا. إذا كنت تقوم بنسخ البيانات احتياطيًا لأول مرة ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا لإكمال النسخ الاحتياطي ، وقد يستغرق الأمر أيامًا ، اعتمادًا على البيانات التي لديك. بعد المرة الأولى ، سينخفض ​​وقت النسخ الاحتياطي بسبب نموذج النسخ الاحتياطي المتزايد.

بشكل عام ، يعد Backblaze برنامج نسخ احتياطيًا قويًا ، وإذا كنت تريد برنامج نسخ احتياطي مع خيار التخزين السحابي ، فإن Backblaze يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك.


خلاص
هذا كل ما لدي أيها الناس. هذه هي أفضل برامج النسخ الاحتياطي لنظام التشغيل Mac. كل هذه البرامج جيدة حقًا ، ويستخدمها العديد من مستخدمي Mac حول العالم. لذلك ، لا يمكنك أن تخطئ في أي منها. نوصيك بالتحقق من تفاصيل كل برنامج نسخ احتياطي ثم اختيار البرنامج الذي يناسب احتياجاتك. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. أيضًا ، لا تنس مراجعة دليلنا حول أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Mac .

تعليقات