القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية رفع صوت الهاتف الى اقصى حد للاندرويد




رفع صوت الهاتف

كيفية رفع صوت الهاتف الى اقصى حد

يمكن أن تكون مكبرات الصوت المدمجة بالهاتف بمثابة عائق لمعظم لمستخدمي الهواتف الذكية أندرويد. الصوت الصادر من هذه الأجهزة لا يكون مرتفعًا بما يكفي تقريبًا ، وفي كثير من الأحيان تكون جودة الصوت منخفضة. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق المختلفة لتحسين كل من مستوى الصوت وجودته في هاتفك ، بما في ذلك تطبيقات رفع صوت الهاتف وزيادة حجم صوت سماعة الرأس.

في هذه المقالة ، نتناول العديد من هذه الأساليب. من المرجح أن تساعد فكرة واحدة على الأقل من هذه الأفكار ، أو ربما مزيج من عدة منها ، في زيادة مستوى الصوت وجودة الصوت على هاتفك الذكي.

تحميل تطبيق رفع صوت الهاتف


زيادة صوت الهاتف

هناك عدد من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي والتي تدعي أنها تمكنك من رفع صوت الهاتف الذكي. معظم هذه التطبيقات تعمل بشكل جيد. لاكن سنختار لكم احد افضل تطبيق لزيادة صوت الهاتف اسمه Raise high volume - Booster‏. سيؤدي ذلك إلى زيادة مستوى الصوت على هاتفك بنسبة تصل إلى 200 بالمائة. لكن قد يؤدي فعليًا إلى إتلاف أجهزة السماعة على المدى الطويل ، لذلك استخدامه حتى سيصبح الصوتت واضح ومسموع ولا ترفع الصوت فوق الحد الاقصى.

شرح استخدام التطبيق بالفيديو


تحميل تطبيق Raise high volume - Booster

ضبط اعدادات الصوت 


رفع صوت الهاتف

قد تندهش من عدد الأشخاص الذين يمتلكون هاتفًا لا يذهبون إلى إعداداتهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم النقر فوق شريط التمرير أو عنصر تحكم آخر لتحسين الصوت. يمكن أن تساعد هذه الخطوة البسيطة في زيادة مستوى الصوت. فقط اضغط على رمز الإعدادات على هاتفك وانتقل للأسفل إلى قسم الصوت والاهتزاز . سيؤدي النقر فوق هذا الخيار إلى إظهار المزيد من الخيارات ، بما في ذلك تحديد حجم الصوت. ثم سترى العديد من أشرطة التمرير للتحكم في مستوى الصوت للعديد من جوانب هاتفك. شريط تمرير الوسائط هو الذي تريد حقًا استخدامه لخفض الصوت أو رفع الصوت.

ملاحظة: ضع في اعتبارك أن المسار الدقيق لهذه الإعدادات قد يختلف اعتمادًا على جهازك.

تنظف مكبرات الصوت في هاتفك من الغبار


رفع صوت الهاتف

يضع العديد من مالكي الهواتف الذكية إن لم يكن معظمهم ، غلاف (كفرات) حول أجهزتهم للحماية. ومع ذلك من المحتمل أن تقوم بعض الحالات بتقليل مستوى الأصوات التي تخرج من هاتفك. إذا كان هذا هو ما يحدث ، فقد ترغب في النظر في الحصول على غلاف جديد به فتحة كبيرة بما يكفي لسماعة الهاتف.

قد ترغب أيضًا في النظر في تنظيف شبكات مكبرات الصوت على هاتفك. هناك عدة طرق فعالة للقيام بذلك ، مثل استخدام الهواء المضغوط لاخراج الغبار والجزيئات الصغيرة. الطريقة الأرخص هي أخذ أي نوع من الشريط اللاصق ولصقه على السماعة. تقوم بعد ذلك بإزالته ، ونأمل أن تخرج مجموعة من الأتربة والجزيئات من السماعات. يمكن أيضًا استخدام فرشاة اسنان لإزالة الغبار من مكبر الصوت في الهاتف.

أخيرًا ، إذا كنت تستخدم سماعات الرأس للاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست المفضل لديك ، فقد ترغب في التفكير في تنظيف مقبس سماعة الرأس (ما لم يكن ، بالطبع ، أحد تلك الهواتف الأحدث التي تخلت عن منفذ سماعة الرأس التقليدي). هذا بسيط جدًا أيضًا. ما عليك سوى أخذ قطن الأذن الجاف ووضعه في المقبس برفق شديد ثم قم بإزالته لتنظيفه.

اعثر على أفضل سماعات الرأس


رفع صوت الهاتف

ربما تكون هذه هي أبسط طريقة للحصول على أفضل زيادة في حجم صوت سماعة الرأس من هاتفك. ربما يكون أيضًا الأغلى. قد يكون شراء سماعة رأس عالية الجودة داخل الأذن أو فوق الأذن خطوة باهظة الثمن ، ولكن إذا حصلت على المنتج المناسب ، فقد يكون الأمر يستحق ذلك. هناك عدد غير قليل للاختيار من بينها ، كما قد تتخيل. تم تصميم العديد منها خصيصًا لإلغاء الضوضاء الصادرة من خارج سماعات الرأس ، لذلك يمكنك التأكد من الحصول على أفضل تجربة صوتية.

هذا شرح ينطبق على جميع الهواتف الذكية لرفع صوت الهاتف :)

reaction: