القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Free Fire 2022 تنزيل فري فاير مجانا للاندرويد

تنزيل فري فاير

تحميل لعبة Free Fire 2022 تنزيل فري فاير للاندرويد

Garena Free Fire غامرة بشكل خاص. طريقة اللعب رائعة وكل لعبة تجلب نصيبها من الحركة. ستسعد خيارات تخصيص الأسلحة والبطل العديد من اللاعبين. لعبة Battle Royale المجانية الممتازة للهاتف المحمول للتنزيل على Android ، والتي ستبقيك مستمتعاً لساعات طويلة ولا تحسد عليها في الألعاب الأخرى من هذا النوع.

لماذا تلعب فري فاير؟


كما هو الحال مع ألعاب Fortnite Battle Royale أو Creative Destruction ، فإن الأمر يتعلق قبل كل شيء بالبقاء على قيد الحياة داخل خريطة مليئة بالأعداء. نقاتل وما يصل إلى 49 لاعباً ، جميعهم نزلوا بالمظلات على جزيرة. يجب أن تحصل بسرعة على أسلحة وذخيرة وعناصر إضافية متنوعة لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة.

يتوفر عدد قليل من المركبات ويسمح لك بالتخلي عن المكان بأسرع ما يمكن عندما تكون منطقة اللعب مقيدة. هذا يتناقص مع مرور الوقت. وهكذا يضطر اللاعبون إلى التحرك تدريجياً نحو منطقة واحدة ، والتي تصبح بعد ذلك مسرحاً لاشتباكات دامية.

على الرغم من أنه يعتمد على وضع لعبة Battle Royale ، إلا أنه من الممكن تمامًا تنفيذ المهام كفريق. وتيرة العمل تخطف الأنفاس. تدوم كل لعبة 10 دقائق ، مما يجعل المغامرة شديدة ومسببة للإدمان. بمجرد انتهاء الدورة ، لدينا رغبة واحدة فقط: العودة إلى جلسة اللعب.لن يتم استبعاد لاعبي الكمبيوتر لأن اللعبة تتمتع بتوافق ممتاز مع Bluestacks.


تحميل لعبة Free Fire للاندرويد 2020 اخر اصدار
تنزيل فري فاير

تحميل لعبة Free Fire للاندرويد 2020 اخر اصدار
تحميل فري فاير

تحميل لعبة Free Fire للاندرويد 2020 اخر اصدار
تنزيل فري فاير

دورة لعبة فري فاير


يبدأ Garena Free Fire بإسقاط مظلة فوق جزيرة مهجورة. يمكنك التوجه إلى المنطقة المرغوبة من الخريطة لجمع الأسلحة والمعدات الأخرى ، ثم تطوير إستراتيجية.

بمجرد أن تصل إلى الأرض ، فإنه سباق للعثور على سلاح فعال ، يتكيف مع أسلوبك في اللعب ، وكذلك الذخيرة. هذه قليلة جدًا ويجب مراعاة كل لقطة. تم تجهيز الأسلحة بنطاقات ، لكنها بلا شك بندقية القنص التي لا تزال واحدة من أكثر العناصر إثارة للاهتمام. يسمح لك بمراقبة تحركات الأعداء وربما إسقاطهم دون تعريض نفسك للخطر. يلعبها البعض بأمان من خلال الاختباء قدر الإمكان ، والسماح للاعبين الآخرين بقتل بعضهم البعض حتى النهاية. يندفع الآخرون إلى الكومة ويدمرون كل شيء في طريقهم. على أي حال ، سيتعين علينا إظهار المواهب حتى نتمكن من البقاء في المربع الأخير من الخريطة والمشاركة في الإجراء النهائي.

يتم جمع الأشياء تلقائيًا ، ويمر في مكان قريب. يسمح لك المخزون فقط بحمل كمية محدودة من الأسلحة والمعدات. لحسن الحظ ، لدينا إمكانية استبدال الملحقات غير الضرورية.

تختلف الإستراتيجية باختلاف الصلات بين لعبتنا ، وعلى أي حال ، يجب أخذ التقلص المستمر لمساحة اللعب في الاعتبار. لا يمكن التقدم بسرعة منخفضة ، ولا البقاء مختبئًا إلى الأبد في الغابة. في الواقع ، عندما تتقلص الخريطة ، ليس من الجيد البقاء خارجها. بعد ذلك ، يتركنا نيران الخصم بضع ثوانٍ فقط من متوسط ​​العمر المتوقع. قد تساعدنا السيارة في النهاية في الخروج من هذه الفوضى ، ولكن دون ضمان النجاح. لذلك نفضل البقاء بشكل دائم في قلب المنطقة الآمنة ، أو في حدودها للأقل جرأة. إذا كنت في شك ، بعد سباق محموم يطارد عدوًا أو يكون اللعبة ، سنلقي نظرة على الخريطة الموجودة في أعلى يسار الشاشة.

كما هو الحال في Fornite ، تتوفر العديد من الأشكال الممتعة. تسمح لك الرقصات أيضًا بتقديم عرض أو إثارة غضب خصومك. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التقدم بسرعة ، فإن عمليات الشراء المباشرة ممكنة. دعنا نعترف بأن المكافآت في نهاية كل لعبة ليست استثنائية وأنه من المغري توفير الوقت. محفظتنا لن تشكرنا!

تتوفر الخرائط وأنماط اللعبة المختلفة في Free Fire


تُستخدم خريطة برمودا بشكل أساسي. من المستوى 5 ، هو المطهر ، مقسم إلى قسمين بواسطة قناة ، والتي يمكن الوصول إليها. أخيرًا ، كالاهاري هي أحدث خريطة يتم تقديمها للاعبين. إنه يختلف حقًا عن السابقتين ، اللتين كانتا خضراء إلى حد ما. في صحراء قاسية نتطور هنا.

  • الوضع الكلاسيكي Garena Free Fire متاح للجميع. لا توجد مهمة معينة ، يتعلق الأمر ببقاء آخر ناجٍ.
  • لم يعد الوضع المصنف يتيح لك اختيار الخريطة. تم اختيار هذا بشكل عشوائي. تتيح لك الخبرة المكتسبة التقدم في المجموعات وفقًا للترتيب الذهبي أو الفضي أو البرونزي.
  • يقدم وضع Rush Hour مواجهة شرسة مع 20 لاعبًا فقط في منطقة صغيرة.
  • في لعبة Custom Game ، يستضيف خادمك اللعبة. وبالتالي من الممكن اللعب مع الأصدقاء فقط.
  • سباق الموت هو وضع يبدأ اللعبة تلقائيًا بجعلنا نظهر في مركبة مسلحة. نوع من Mad Max مزين بنمط Battle Royale باختصار.
  • يسمح وضع Clash Squad بمعارك 4 ضد 4 ملحمية وفائقة السرعة. مثالي للاسترخاء بعد يوم عمل!

من الممكن أيضًا دعوة الأصدقاء باستخدام بطاقة مرور Teamcode. لقد استمتعنا بالألعاب الفردية ، ولكن من الواضح أن أوضاع الثنائي والفريق تستحق الاهتمام في لعبة مثل هذه.

من ناحية المحتوى ، تتوفر العديد من الأسلحة ، من المنجل إلى قاذفة القنابل اليدوية وبندقية القنص. المركبات هي أيضًا جزء من اللعبة للوصول إلى منطقة اللعب بسرعة أكبر.

الأسلحة والاعبين


يشكل قائمة Garena Free Fire ما لا يقل عن 32 بطلاً. الأكثر جنونًا هو Wukong بلا شك ، وهو رجل برأس قرد فاسق ، ولكنه سيد التمويه ... كل بطل قابل للتخصيص ومجهز بمهارات يمكن تحسينها وفقًا للمستوى الذي تم الوصول إليه.

تتم الإشارة الآن إلى عشرات الأسلحة في Garena Free Fire. وهي تتراوح من المقلاة إلى قاذفة القنابل اليدوية عبر M60 وحتى FAMAS.

اللعب


البدء سريع ، طالما أنك معتاد على ألعاب الهاتف المحمول. تسمح لك عناصر التحكم الموجودة على اليسار بتوجيه البطل ، بينما يتحكم الجزء الأيمن في الإجراءات: الرماية ، والقفز ، وما إلى ذلك.

يسمح لك الجزء العلوي بتكبير الخريطة والتشاور مع المخزون الخاص بك. التنسيق الجيد للحركات ضروري للتقدم ، لكن يتم اكتسابه بسرعة. بشكل عام ، تم تصميم بيئة العمل الخاصة بأدوات التحكم بشكل جيد.

يسمح Garena Free Fire بتعديل العديد من المعلمات (العرض ، الحساسية ، الصوت). من خلال قضاء القليل من الوقت في تحسينها ، تأخذ اللعبة بعد ذلك نطاقها الكامل وتصبح مسببة للإدمان للغاية حيث يكون الإجراء جاذبًا. ننصحك أيضًا باستخدام سماعات الرأس لالتقاط كل الجوهر ... طالما أنك تستخدم محاكيًا مثل Bluestacks ، يمكن تحسين التجربة بشكل أكبر على نظامي التشغيل Windows و Mac.

كيف تلعب فري فاير؟


يتوفر Garena Free Fire على نظامي iOS و Android. لتشغيله على نظام Windows أو Mac ، ستحتاج إلى محاكي Android مثل Bluestacks. توفر هذه المحاكيات العديد من الطرق لتكييف عناصر التحكم باللمس مع الألعاب باستخدام مجموعة لوحة المفاتيح / الماوس (مناسبة بشكل خاص للرماة) أو لوحة الألعاب للحصول على تجربة مضبوطة. كن حذرًا ، مع ذلك ، للحصول على التكوين اللازم لتشغيل المحاكي ، خاصة على Windows.

بمجرد تثبيت Bluestack ، كل ما عليك فعله هو فتح ملف Garena Free Fire APK المتاح للتنزيل على Clubic وفتحه مع تشغيل المحاكي لتثبيته على جهاز Android الافتراضي الخاص بك.

كيف تحمل فري فاير على اندرويد؟


يمكنك تنزيل أحدث إصدار من ملف Garena Free Fire APK مباشرة من هذه الصفحة. لتثبيت ملف APK ، ندعوك لقراءة برنامجنا التعليمي: كيفية تثبيت ملف APK على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android؟

تحميل لعبة Free Fire فري فاير‏‏ للاندرويد

تحميل لعبة Free Fire فري فاير‏‏ APK للاندرويد

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نسعد بتعليقاتكم ومروركم , يرجى أن يكون التعليق في اطار الموضوع (غير مسموح وضع الروابط الخارجية في التعليق)