القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تشتري العملات الرقمية (شرح شامل)

كيف تشتري العملات الرقمية

حاليا أصبحت العملة المشفرة أكثر شهرة من أي وقت مضى. أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبيتها هو أن العملات المشفرة تقدم أرباحًا هائلة على المدى القصير ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستثمارات ، لكنها تأتي مع مخاطرها الخاصة. إذا كنت ترغب أيضًا في شراء Cryptocurrency ، فيمكننا مساعدتك في ذلك. في دليل عقول للمعلوميات هذا ، ستتعلم كيفية شراء العملة المشفرة في عام 2021. لنبدأ.

ما هي العملة المشفرة؟


لنبدأ بالأسئلة الأساسية: ما هي العملة المشفرة؟ العملة المشفرة هي في الأساس العملة الرقمية التي يمكنك استخدامها مثل العملة العادية ، ولكن الشيء الذي يجعلها فريدة من نوعها هو أنها تخضع لسيطرة أي سلطة مركزية. هذا يعني أن قيمة العملة المشفرة تعتمد بشكل أساسي على العرض والطلب.

كم عدد العملات المشفرة المتاحة ؟


كيف تشتري العملات الرقمية

تحظى العملات المشفرة بشعبية كبيرة ، ووفقًا لأحد التقديرات ، هناك أكثر من 10000 عملة مشفرة متاحة ، ولكن الشيء هو أن جزءًا كبيرًا منها ليس له أي قيمة حقيقية. ومع ذلك ، هناك منها قيمة ، ووفقًا لأحد التقديرات ، تبلغ القيمة الإجمالية للعملات المشفرة أكثر من 1.9 تريليون دولار ، وهو أكثر من الناتج المحلي الإجمالي والاحتياطيات الفيدرالية لمعظم البلدان في العالم.

ما هي بعض أكثر العملات المشفرة شيوعًا؟


عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة ، فهناك الكثير منها ، ولكن هذه بعض من أكثر العملات المشفرة شيوعًا.

  • يمكن القول إن Bitcoin هي العملة المشفرة الأكثر شيوعًا ، حيث تبلغ القيمة السوقية لها أكثر من 850 مليار دولار أمريكي. إنها أيضًا واحدة من أكثر العملات المشفرة قيمة حيث تقدر قيمتها حاليًا بأكثر من 46000 دولار لكل بيتكوين.

  • Ethereum هي عملة مشفرة أخرى شائعة جدًا ، وهي ثاني أكبر عملة مشفرة بقيمة سوقية تزيد عن 390 مليار دولار. إنها أيضًا ثاني أعلى عملة مشفرة بقيمة 3300 دولار.

  • تعد Cardano واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا ، حيث تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 75 مليار دولار. ليس لها قيمة عالية مثل تلك الموجودة في هذه القائمة ، لكنها تحظى بشعبية كبيرة ويمكن أن تقدم عوائد جيدة دون المخاطرة بالكثير من المال.

هل العملات المشفرة استثمار جيد؟


كيف تشتري العملات الرقمية

ظهرت العملات المشفرة كواحدة من أكثر الخيارات شيوعًا للاستثمار قصير الأجل وطويل الأجل ، ولكن مثل الاستثمارات الأخرى ، فإنها تأتي أيضًا مع مخاطرها الخاصة.

إذا كان لديك فهم جيد لكيفية عمل العملات المشفرة ، يمكنك بالتأكيد الاستثمار فيها وتحقيق أرباح ضخمة. ولكن ، يجب أن تلاحظ أيضًا أنه إذا لم تكن على دراية بكيفية عمل العملات المشفرة واستثمرت أموالك في عملة معماة خاطئة ، فقد تخسر استثمارك بالكامل في يوم واحد.

على سبيل المثال ، إذا أخذت مثال Bitcoin ، فقد تم تداولها بأكثر من 50000 دولار في 7 سبتمبر 2021 ، لكنها تحطمت إلى 45000 دولار خلال الـ 24 ساعة التالية ، وخسر المستثمرون 5000 دولار في غضون يوم واحد. ومع ذلك ، هناك احتمالية أن يتعافى البيتكوين ، وإذا تعافى ، فقد يحصل المستثمرون على عائد جيد على استثماراتهم.

في نهاية اليوم ، من المؤكد أن الاستثمار في العملة المشفرة يمثل مخاطرة كبيرة ، ولكن إذا كانت لديك المعلومات الصحيحة ، فيمكنك بالتأكيد تحقيق أرباح جيدة من استثمارك.

كيف تشتري عملة رقمية ؟


كيف تشتري العملات الرقمية

الآن بعد أن تعرفت على العملات المشفرة ، دعنا نوضح كيف يمكنك شراء العملات المشفرة. إذا كنت ترغب في استثمار أموالك في Cryptocurrency ، فيمكنك القيام بذلك في 4 خطوات بسيطة.

الخطوة 1. اختر صرف العملات المشفرة الخاص بك


مثل الأسهم العادية ، فإن العملات المشفرة لها أيضًا بورصات خاصة بها حيث يمكنك شراء وبيع عملاتك المشفرة. عندما يتعلق الأمر بتبادلات التشفير ، فهناك الكثير منها متاح ، ويتغير مدى توفرها من منطقة إلى أخرى.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء عملات مشفرة من الولايات المتحدة ، فإن بورصات العملات المشفرة هي Coinbase و Gemini و Binance.US و Kraken. هذه هي بورصات 4 الأكثر شهرة والأكثر موثوقية في الولايات المتحدة.

بمجرد اختيار Exchange ، ستحتاج إلى التسجيل وتقديم جميع المستندات ذات الصلة للحصول على موافقة لحسابك. أثناء تحديد Exchange ، تأكد من أن العملة المشفرة التي تريد الاستثمار فيها يجب أن تكون متاحة في بورصة العملات المشفرة المحددة.

الخطوة الثانية. قم بتوصيل طريقة الدفع الخاصة بك


بمجرد الموافقة على حسابك ، فإن الخطوة التالية هي ربط طريقة الدفع الخاصة بك بحسابك. تدعم معظم بورصات العملات المشفرة بطاقات الخصم / الائتمان للمدفوعات ، ولكنها تقدم أيضًا طرقًا أخرى مثل الإيداعات المصرفية وخيارات الدفع الإقليمية الأخرى.

بمجرد تحديد طريقة الدفع ، من المهم أيضًا أن تتحقق من الرسوم المرتبطة بكل طريقة دفع. عادةً ما تكون رسوم بطاقات الخصم / الائتمان أقل من الودائع المصرفية ، كما أنك تحصل على أموال في حسابك بسرعة مقارنة بالإيداع المصرفي. بمجرد إضافة طريقة الدفع ، فإن الخطوة التالية هي إضافة الأموال إلى حسابك.

الخطوة الثالثة. قم بشراء العملة المشفرة الخاصة بك


بمجرد أن يكون لديك أموال في حسابك ، يمكنك استخدامها لشراء Cryptocurrency. أثناء اختيار Cryptocurrency ، تأكد من اختيار العملة ذات السمعة الطيبة والمصادقة عليها من قبل البائعين الآخرين في المجتمع.

نوصيك أيضًا بالانضمام إلى مجتمعات Cryptocurrency على Facebook و Reddit للحصول على إشارات التشفير التي ستوفر لك بشكل أساسي معلومات حول العملات المشفرة المثالية للاستثمار ، ويمكنك استخدام هذه المعلومات للحصول على أرباح جيدة.

الخطوة 4. قم بتخزين العملة المشفرة الخاصة بك


تأتي معظم بورصات العملات المشفرة مع محافظ مدمجة ، ولكن الشيء هو أنها عرضة للقرصنة ، ولا نوصي بتخزين عملاتك المشفرة في البورصة. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام محفظة Crypto Wallet لتخزين عملاتك المشفرة. هناك الكثير من محافظ العملات المشفرة الرائعة المتاحة ، ويمكنك اختيار المحفظة التي تناسبك. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك التحقق من هذه الأدلة حيث شاركنا تطبيقات Cryptocurrency (بما في ذلك Crypto Wallets) لأجهزة Android و iPhone .

خاتمة
في هذا الدليل ، تعلمت كيفية شراء Cryptocurrency في عام 2021. شاركنا أيضًا بورصات العملات المشفرة الشائعة وبعض النصائح التي يمكنك استخدامها أثناء الاستثمار في العملات المشفرة. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. تحقق أيضًا من هذا الدليل حيث شاركنا أفضل 10 تطبيقات العملات الرقمية للاندرويد .

تعليقات