القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برامج الكمبيوتر

كيفية تأمين هاتفك الايفون قبل حضور الاحتجاج

كيفية تأمين هاتفك الايفون قبل حضور الاحتجاج

الاحتجاج هو وسيلة سهلة لتسجيل مظالمك وصوتك ضد شيء لا ينبغي أن يحدث ، مثل العنصرية وعدم المساواة والظلم وغير ذلك. إذا كنت شخصًا يريد الانضمام إلى احتجاج ، فاحذر من استخدام هاتفك الذكي ضدك ، ونحن هنا لإرشادك حتى لا يحدث ذلك. في هذا الدليل ، ستتعلم كيفية تأمين جهاز الايفون الخاص بك قبل حضور مظاهرة.

ما هي مخاطر حمل الايفون الخاص بك إلى احتجاج؟


عندما تأخذ هاتف الايفون الخاص بك ، والذي يحمل الكثير من معلوماتك الشخصية ، فإنك تعرض نفسك لمجموعة واسعة من المخاطر. على سبيل المثال ، غالبًا ما يفقد الكثير من الأشخاص أجهزة iPhone الخاصة بهم في الاحتجاجات لأن اللصوص غالبًا ما يتواجدون هناك.

علاوة على ذلك ، إذا أصبح احتجاجك عنيفًا ، يمكن أن يتم القبض عليك من قبل الشرطة ، ويمكنهم استخدام بيانات هاتفك الذكي وسجل المواقع ضدك. يمكن أن يوفر أيضًا معلومات عن منظمي الاحتجاجات ، ويمكن أن يقع الكثير من الناس في المشاكل. لذلك ، إذا كنت ترغب في تجنب هذه المشاكل ، نوصيك باتباع الطرق المذكورة في هذا الدليل لتأمين جهاز الايفون الخاص بك.

استخدم طرق فتح التقليدية


كيفية تأمين هاتفك الايفون قبل حضور الاحتجاج

تأتي أجهزة الايفون هذه الأيام مع Touch ID و Face ID ، والتي قد تبدو مريحة للغاية ، لكنها في الواقع ليست موثوقة مثل الطرق التقليدية مثل PIN أو Password. هناك طرق يمكن استخدامها لتجاوز هذه الطرق والوصول إلى جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك ، ما لم تكن تستخدم رقم تعريف شخصيًا بسيطًا مثل 1234 أو كلمة مرور مثل JohnDoe ، فمن الصعب للغاية كسر الطرق التقليدية.

علاوة على ذلك ، في الولايات المتحدة يحمي التعديل الخامس أيضًا الأجهزة المحمية برقم PIN أو كلمة مرور. ومع ذلك ، فإن التعديل الخامس لا يحمي التعرف على الوجه أو بصمات الأصابع. لذلك ، إذا تم القبض عليك من قبل الشرطة ، فيمكنك دائمًا تقديم الترافع الخامس ، وسيتم حماية جهازك بموجب التعديل الخامس إذا كان محميًا بكلمة مرور أو رقم تعريف شخصي.

لذلك ، من المهم فقط استخدام طرق إلغاء القفل التقليدية مثل كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي لقفل جهاز iPhone الخاص بك عندما تحضر احتجاجًا. تأكد أيضًا من بقاء جهازك مقفلاً عند عدم استخدامه بحيث يظل الجهاز محميًا في حالة سقوطه في مكان ما.

قم بتشفير الايفون الخاص بك


التشفير هو أفضل طريقة لضمان حماية بياناتك. عندما تقوم بتشفير بياناتك ، لا يمكن لأحد قراءتها لأنها في شكل مشفر. فقط لإعطائك فهمًا ، إليك مثال على البيانات المشفرة.

نموذج النص: مرحبًا بكم في فوديتيك. استمر في دعمنا!

نص مشفر: D3m6sWrg99vwapBpKXG3gPiYjLXWD + pBXVmy5inJpQGaazERoVpjXxPH8 + xi + / iNT8Rgv7kieMZNNHLNzj8OTA ==

كما ترى من المثال أعلاه ، من المستحيل قراءة النص في شكل مشفر. وبالمثل ، عندما تقوم بتشفير جهاز iPhone الخاص بك ، يتم حفظ بياناتك في شكل مشفر ، مما يجعل من المستحيل على أي شخص معرفة البيانات المحفوظة في جهازك. بهذه الطريقة ، لا يمكن استخدام هاتفك ضدك.

عندما يتعلق الأمر بأجهزة الايفون إذا قمت بتمكين رمز المرور لجهازك وترى النص "تم تمكين حماية البيانات" ، فإن جهازك آمن. تشتهر أجهزة iPhone بأمانها ، وهي تتيح التشفير افتراضيًا لضمان أمان بياناتك. إذا فقدت الايفون الخاص بك أثناء مظاهرة ، فيمكنك أيضًا إزالة بياناتك من الجهاز من خلال iCloud.

قلل من بصمتك الرقمية


كيفية تأمين هاتفك الايفون قبل حضور الاحتجاج

حتى الآن ، ناقشنا كيف يمكنك حماية جهاز iPhone الخاص بك ، لكننا الآن سنشرح كيف يمكنك تقليل بصمتك الرقمية. أثناء الاحتجاج ، تستخدم السلطات طرقًا مختلفة لتعقب الحاضرين ، وإذا لم يتم تقليص بصمتك الرقمية ، فقد تتعرض للمشاكل.

لذا ، فإن أفضل طريقة لتقليل بصمتك الرقمية هي تشغيل وضع الطائرة ، والذي سيؤدي إلى إيقاف الاتصال الخلوي والاتصال بالإنترنت مما يؤدي إلى تقليل بصمتك الرقمية. تأكد أيضًا من إيقاف تشغيل الميزات مثل GPS و WiFi و Bluetooth في جهاز iPhone الخاص بك.

استخدم الوصول الإرشادي


Guided Access هي ميزة رائعة على iPhone تسمح لك أساسًا بالوصول إلى تطبيق واحد فقط أثناء قفل باقي أجهزة iPhone. هذه الميزة مفيدة في الاحتجاجات لأنه يمكنك الحفاظ على أمان بياناتك أثناء استخدام التطبيق. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الاستمرار في تحديث الأعضاء الآخرين عبر الإنترنت ، فيمكنك تمكين Twitter أو تطبيق وسائط اجتماعية آخر بينما تظل بقية تطبيقاتك مقفلة.

إليك كيفية تمكين الوصول الإرشادي على جهاز iPhone الخاص بك ،

  • افتح جهاز iPhone الخاص بك.
  • انتقل إلى إعدادات جهازك.
  • انتقل الآن إلى إمكانية الوصول وابحث عن الوصول الإرشادي .
  • قم بتبديلها لتشغيلها
  • هذا كل شيء.

بمجرد تشغيل الوصول الإرشادي ، انتقل إلى التطبيق الذي تريد استخدامه. لنفترض أنك تريد استخدام Twitter. افتح تطبيق Twitter واضغط على زر الصفحة الرئيسية ثلاث مرات ، وسيتم تشغيل Guided Access. الآن يمكنك استخدام التطبيق الذي اخترته. بمجرد الانتهاء ، اضغط على زر الصفحة الرئيسية ثلاث مرات ، وأدخل رمز المرور الخاص بك ، ثم انقر فوق إنهاء لتعطيل الوصول الإرشادي.

استخدم VPN


كيفية تأمين هاتفك الايفون قبل حضور الاحتجاج

إذا كنت تستخدم الإنترنت في احتجاج ، فيمكن للسلطات تتبع حركة المرور ومعرفة ما تفعله عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يمكنك ببساطة منعهم من تتبعك عن طريق توجيه حركة المرور الخاصة بك عبر خادم VPN. VPN هي أداة خصوصية رائعة تقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك وتتأكد من عدم تتبع أي شخص لأنشطتك. إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك العثور على أفضل شبكات VPN لأجهزة iPhone على موقعنا على الإنترنت .

خاتمة
في هذا الدليل ، تعلمت كيفية تأمين جهاز الايفون الخاص بك قبل حضور احتجاج. تذكر أيضًا أنه في الولايات المتحدة إذا تم القبض عليك ، فيمكنك دائمًا تقديم الترافع الخامس ، كما أن جهازك محمي بموجب التعديل الخامس. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات.

تعليقات