Textual description of firstImageUrl

كيفية نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون

يناير 04, 2021
كيفية نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون

في هذا الدليل ، ستتعلم كيفية نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون. المعركة بين نظامي تشغيل الهواتف الذكية الأكثر شيوعًا ليست جديدة ، فهناك الملايين من الأشخاص الذين يحبون انفتاح وميزات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. في الوقت نفسه ، هناك الملايين ممن يفضلون نظام iPhones المغلق والآمن. كلا نظامي التشغيل لهما مزايا وعيوب ولكن في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون.

الهواتف الذكية هذه الأيام هي مساعدين رقميين لدينا ، ولديهم جهات الاتصال والصور والصور ومقاطع الفيديو والعديد من البيانات المهمة الأخرى التي لا يمكننا حذفها فقط ، وإذا كنت تنتقل من Android إلى iPhone ، فستحتاج أيضًا إلى نقل هذه البيانات. لحسن الحظ ، تمتلك Apple تطبيق Android يسمى "Move to iOS" والذي يمكنك استخدامه لنقل بياناتك إلى iPhone الجديد. إليك كيف يمكنك القيام بذلك.

كيفية نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون باستخدام Move to iOS


Move to iOS هو تطبيق قائم على نظام Android طورته Apple لمساعدة المستخدمين على نقل البيانات من Android إلى iPhone.

هذه العملية طويلة بعض الشيء ولكن طالما اتبعت هذه التعليمات ، فستتمكن من القيام بها بسهولة. نوصيك أيضًا بقراءة التعليمات مسبقًا قبل بدء العملية الفعلية. فيما يلي خطوات القيام بذلك.

  • أولا قبل كل شيء ، ابدأ عملية إعداد جهاز iPhone الجديد باتباع التعليمات حتى تصل إلى شاشة (التطبيقات والبيانات) Apps & Data.
  • انقر فوق (نقل البيانات من أندرويد) Move Data from Android.
كيفية نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون

  • على هاتف Android الذكي الخاص بك ، انتقل إلى Google Play وابحث عن " Move to iOS " ، وثبته وافتحه.
  • الآن اضغط على متابعة إلى كلا الجهازين.
  • اضغط على موافق ثم التالي على هاتف Android الذكي.

كيفية نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون

  • سيظهر رمز على جهاز iPhone الخاص بك ، أدخله في القسم الذي يظهر على هاتف Android الذكي الخاص بك.

كيفية نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون

  • بعد إدخال الرمز ، سيتصل هاتف Android الذكي بجهاز iPhone الخاص بك عبر اتصال WiFi p2p ويمكنك الآن تحديد البيانات التي تريد نقلها.

كيفية نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون

بمجرد إنشاء الاتصال ، سيسألك عما إذا كنت تريد نقل معلوماتك مثل إشارات Google Chrome المرجعية والرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو أم لا. حدد العناصر التي تريد نقلها إلى iPhone وستبدأ عملية النقل. بعد أن ينتهي ، سيتم قطع اتصال كلا الجهازين وسيطالبك تطبيق Android بأن تأخذ هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android إلى أعلى بالقرب من متجر Apple وسيقومون بإعادة تدويره مجانًا. على iPhone ، سترى المطالبة "متابعة إعداد iPhone" ويمكنك المتابعة وإعداد معرف Apple الجديد. تعتمد مدة العملية برمتها على حجم البيانات التي ستنقلها.

إذا كنت تلعب ألعابًا محمولة ، فتأكد من حفظ تقدمك في سحابة اللعبة. على سبيل المثال ، تسمح لعبة clash of a clan لمستخدميها بعمل المعرف على السحابة والذي يسمح للمستخدمين باستعادة البيانات عند فتحها على جهاز آخر. بهذه الطريقة ، لن تفقد تقدمك في اللعبة. إذا كانت لعبتك لا تحتوي على دعم سحابي ، فلا يمكنك فعل أي شيء وسيتعين عليك البدء من البداية. ومع ذلك ، فإن معظم الألعاب هذه الأيام تأتي مع دعم سحابي.

خلاصة
يعد نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون أمرًا بسيطًا للغاية وستحب الأداء السلس لجهاز iPhone الجديد. إذا كنت لا تريد استخدام تطبيق "Move to IOS" ، فيمكنك بدلاً من ذلك نسخ بياناتك احتياطيًا على السحابة. تقدم الخدمات مثل Dropbox و Google Drive وغيرها مساحة تخزين محدودة حيث يمكنك نسخ جميع بياناتك احتياطيًا. الآن لديك طريقتان لنقل البيانات ويمكنك اختيار الطريقة الأنسب لاحتياجاتك. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. أيضًا ، إذا كنت تريد معرفة كيفية نقل جهات الاتصال من الاندرويد إلى الايفون .

إشترك لتتوصل بالمواضيع عبر البريد الإلكتروني!

ليست هناك تعليقات:

نسعد بتعليقاتكم ومروركم , يرجى أن يكون التعليق في اطار الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ عقول للمعلوميات