القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات فيديو عبر الإنترنت




أفضل تطبيقات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات فيديو عبر الإنترنت

الاجتماعات أسهل بكثير مما كانت عليه من قبل. لم يكن هناك الكثير من الخيارات ، معظمها كانت باهظة الثمن ، وكانت جودة الفيديو دائمًا رديئة للغاية. ومع ذلك فإن تطبيقات مكالمات الفيديو متوفرة بكثرة هذه الايام. ومع ذلك تتطلب مؤتمرات الفيديو قدرًا إضافيًا من المشاركين في محادثات الفيديو لعقد اجتماعات ومؤتمرات عبر الانترنت. أنت بحاجة إلى تطبيقات تدعم مجموعة من الأشخاص للمشاركة في الاجتماعات. ويجب أن تكون مستقرة وموثوقة لاجتماعات العمل. هناك عدد قليل من الخيارات الجيدة حقًا في هذا الفضاء. فيما يلي أفضل التطبيقات المجانية لإجراء الاجتماعات بالفيديو عبر الإنترنت لاجهزة الاندرويد. في الوقت الحالي يبدو أن Zoom هو الافضل وقد بدأت العديد من المدارس والشركات والمؤسسات الأخرى في استخدامه عندما تفشى جائحة COVID-19.

1. ZOOM Cloud Meetings‏ لاجراء اجتماعات فيديو

يعد Zoom Cloud Meetings خيارًا قويًا آخر في هذا المجال. يدعم ما يصل إلى 100 مشارك متزامن في اجتماع واحد. هذا رقم مثير للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع الدردشة الصوتية والمرئية والنصية . النسخة المجانية محدودة ولكنها عملية ومعقولة بشكل مدهش بالنسبة لعدد المشاركين الذين يمكنك الحصول عليهم. تتضمن بعض الميزات الأخرى دعم المكالمات الهاتفية والندوة عبر الإنترنت وميزات العرض والمزيد. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام، لكن جودة الفيديو واستقراره جيدان جدًا. هذا هو أحد تطبيقات مؤتمرات الفيديو الأفضل والأكثر استقرارًا.

أفضل تطبيقات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات فيديو عبر الإنترنت


2. Cisco Webex Meetings لعقد مؤتمر عبر الانترنت

تعد اجتماعات عبر تطبيق Cisco Webex Meetings من بين الخيارات الافضل لمؤتمرات الفيديو. إنه شائع جدًا لدى مستخدمي الأعمال والتطبيق به بعض الميزات المهمة. حيث يتضمن ذلك الانضمام إلى اجتماع بنقرة واحدة ، وتخطيطات فيديو قابلة للتخصيص ، ويمكنك جدولة الاجتماعات مباشرة من التطبيق. جودة الفيديو ممتازة ومستقرة أثناء الاختبار. انه يعمل بشكل جيد وسهل الاستخدام.

أفضل تطبيقات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات فيديو عبر الإنترنت


3. GoToMeeting لاجراء مؤتمر فيديو

GoToMeeting هو ايضا خيار آخر شائع وجديد في ساحة تطبيقات مؤتمرات الفيديو. يدعم التطبيق المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. يتضمن واجهة مستخدم للتصميم متعدد الأبعاد ومزامنة التقويم ومحادثة نصية في كل اجتماع وميزات عرض تقديمي وغيرها من الخصائص المهمة. جودة الفيديو والصوت مستقرة ، ومع ذلك فإن 25 مشاركًا في الاجتماع هو الحد الأقصى قد يكون قليلاً نوعا ما. لكن هذا أمرًا رائعًا للشركات الصغيرة أو الفرق الصغيرة للتواصل مع بعضهم المهم هناك خيارات أخرى لضم عدد مشاركين في الاجتماع بشكل اكبر.

أفضل تطبيقات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات فيديو عبر الإنترنت


4. Google Meet‏ لعقد اجتماعات فيديو عبر الانترنت

تخلت جوجل عن Hangouts كمنتج استهلاكي. ومع ذلك ، فهي لا تزال مزدهرة كبرامج أعمال. Google Meet‏ هي خدمة مجانية ضمن برنامج G Suite من جوجل. وهو يدعم ما يصل إلى 50 مشاركًا للاجتماج بجودة صوت وصوت أعلى من المتوسط. كما أنه يتزامن مع تقويم جوجل ويأتي مع بعض ميزات مؤتمرات الفيديو الإضافية ، يتطلب Google Meet‏ و G Suite وضع نفسك في نظام جوجل البيئي بينما معظم التطبيقات الأخرى في هذه القائمة هي خدمات قائمة بذاتها.


أفضل تطبيقات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات فيديو عبر الإنترنت


5. Skype لاجراء اجتماعات عبر الإنترنت

يعد Skype حل لائق للاجتماعات الصغيرة حيث يدعم مكالمات الفيديو تصل إلى 25 مشاركًا. إنه أيضًا مجاني تمامًا طالما أن كل شخص لديه Skype. يمكنك الاتصال بالناس بدون Skype لكن هذا يكلف القليل من المال. سكايب يعاني من أزمة هوية إنه يريد أن يكون أنيقًا وذو صلة لكنه يريد أيضًا أن يكون برنامجًا لائقًا لأشياء مثل هذه , لكن فإن 25 مشاركًا على اتصال فيديو يجعله أحد الخيارات الأفضل في إدارة الاجتماعات على الأندرويد.

أفضل تطبيقات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات فيديو عبر الإنترنت

🔔 اقرأ ايضاً : 

reaction: