القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات لإجراء الاجتماعات عن بعد للأندرويد

الاجتماعات عن بعد

نظرًا لأن التكنولوجيا تتحسن ، فإنها تفتح طرقًا جديدة للاتصال تجعل حياتنا أفضل. بفضل التقدم التكنولوجي ، يمكننا الآن العمل عن بُعد مع الشركات في جميع أنحاء العالم باستخدام تقنيات مثل مؤتمرات الفيديو. خلال Covid19 ، تستخدم العديد من الشركات والمؤسسات أيضًا تطبيقات لإجراء الاجتماعات عبر الفيديو للتواصل مع موظفيها والعمل عن بُعد. في هذا الدليل الشامل ، سنشارك أفضل تطبيقات لإجراء الاجتماعات عن بعد عبر الفيديو للأندرويد في عام 2021.

Zoom Cloud Meetings


الاجتماعات عن بعد

Zoom Cloud Meetings هو أفضل تطبيق لإجراء الاجتماعات عن بعد عبر الفيديو للأندرويد في عام 2021. لأنه يسمح لك بإضافة ما يصل إلى 100 شخص في مؤتمر الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على صوت عالي الوضوح وفيديو عالي الدقة أثناء المؤتمر. كما يسمح لك بمشاركة صورك ونصوصك مع أعضاء فريقك. برنامج Zoom Cloud Meetings مجاني تمامًا للاستخدام.


Amazon Chime


الاجتماعات عن بعد

يعد Amazon Chime أحد أفضل تطبيقات لإجراء الاجتماعات عن بعد عبر الفيديو للأندرويد. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يسمح لما يصل إلى 250 مشاركًا في مؤتمر الفيديو. يمكنك أيضًا التحكم بسهولة في مؤتمرات الفيديو باستخدام القائمة المرئية. يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة المحتوى وكذلك النصوص مع المرفقات أثناء المؤتمر. أيضًا ، Amazon Chime مجاني تمامًا للاستخدام.


Cisco Webex Meetings


الاجتماعات عن بعد

Cisco Webex Meetings هو تطبيق مؤتمرات الفيديو عن بعد من Cisco والذي يعتبر العملاق في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية. في هذا التطبيق ، تحصل على الكثير من الخيارات لإجراء مؤتمرات الفيديو ويمكنك إضافة ما يصل إلى 200 مشارك في مؤتمر الفيديو. يأتي أيضًا مع تكامل سلس مع التقويم حتى لا يفوتك أي مؤتمر فيديو. هناك أيضًا خيارات متاحة يمكنك استخدامها لتخصيص تخطيطات مؤتمر الفيديو. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا.


Google Duo


الاجتماعات عن بعد

يعد Google Duo أحد أفضل تطبيقات لإجراء الاجتماعات عن بعد عبر الفيديو للأندرويد. أفضل شيء في Google Duo هو أنه تطبيق خفيف الوزن ولا يتطلب موارد كبيرة لعمله. لا يزال بإمكانه تقديم جودة صوت وفيديو رائعة حتى مع ضعف اتصال Wifi. ومع ذلك ، فإنه يسمح فقط لما يصل إلى 12 شخصًا في مؤتمر الفيديو وسيعمل بشكل جيد مع الفرق الصغيرة. إذا كنت فريقًا كبيرًا ، فيمكنك تجربة تطبيقات أخرى مثل BlueJeans أو Zoom.


Messenger


الاجتماعات عن بعد

يعد Messenger أحد أفضل تطبيقات لإجراء الاجتماعات عن بعد عبر الفيديو للأندرويد في عام 2021. وقد قدم Facebook مؤخرًا غرف Messenger التي تتيح لك إضافة ما يصل إلى 50 عضوًا في الغرفة وعقد مؤتمر. أفضل شيء في Messenger هو أن معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لديها هذا بالفعل لأنها جزء لا يتجزأ من Facebook Ecosystem ، لذلك هناك فرص كبيرة لوجودها بالفعل لدى معظم موظفيك. أيضًا ، Messenger مجاني تمامًا للاستخدام.


Microsoft Teams


الاجتماعات عن بعد

يعد Microsoft Teams أحد أفضل تطبيقات لإجراء الاجتماعات عن بعد عبر الفيديو للأندرويد . إنه تطبيق مخصص لعقد مؤتمرات الفيديو يتيح لك إجراء مؤتمرات الفيديو بجودة صوت وفيديو عالية الدقة. يتيح لك التطبيق الدردشة بشكل خاص مع موظفيك أو يمكنك إجراء محادثة جماعية مع جميع الموظفين. كما أنه يضمن الأمان على مستوى المؤسسة ويضمن أن تظل اتصالاتك آمنة. فريق Microsoft مجاني للاستخدام ولكنه يتطلب اشتراك Office 365 وهي خدمة مدفوعة.


Skype


الاجتماعات عن بعد

يُعد Skype أحد أشهر تطبيقات لإجراء الاجتماعات عن بعد عبر الفيديو للأندرويد . لقد كان موجودًا منذ فترة طويلة ولكنه لا يزال قادرًا على البقاء في القمة. في هذا التطبيق ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو وإرسال رسائل نصية وحتى إجراء مكالمات صوتية مع زملائك. يتيح لك التطبيق إضافة ما يصل إلى 24 مشاركًا في مؤتمر الفيديو والذي سيعمل بشكل جيد مع الفرق الصغيرة البعيدة. يمكنك استخدام Skype مجانًا ولكنه يأتي مع إعلانات.


BlueJeans Video Conferencing


الاجتماعات عن بعد

BlueJeans Video Conferencing هو أحد أحدث تطبيقات مؤتمرات الفيديو عن بعد ولكنه يأتي مع بعض الأسماء الكبيرة مثل Dolby Voice. يتيح لك التطبيق إضافة ما يصل إلى 150 مشاركًا في مؤتمر الفيديو وهو الرقم المثالي للفرق البعيدة الكبيرة. كما يضمن حصولك على أفضل جودة صوت وفيديو أثناء مؤتمرات الفيديو. يتكامل التطبيق أيضًا مع التقويم لتذكيرك بمؤتمرات الفيديو القادمة. BlueJeans هو أيضًا مجاني تمامًا للاستخدام.


GoToMeeting


الاجتماعات عن بعد

GoToMeeting هو أحد أفضل تطبيقات لإجراء الاجتماعات عن بعد عبر الفيديو للأندرويد . إنه تطبيق جديد نسبيًا ولكنه يقدم نفس مستوى الأداء مثل التطبيقات الأخرى مثل Zoom. في هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة استضافة مؤتمر فيديو أو الانضمام إليه باستخدام هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا إضافة ما يصل إلى 26 شخصًا في مؤتمر الفيديو والاستمتاع بأفضل جودة صوت وفيديو. يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة العروض التقديمية والنماذج بالأحجام الطبيعية والتقارير وما إلى ذلك للمناقشة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق مجانًا تمامًا.


imo


الاجتماعات عن بعد

Imo هو تطبيق مؤتمرات فيديو بسيط يمكنك استخدامه . إنه ليس تطبيقًا مخصصًا لعقد مؤتمرات الفيديو مثل معظم التطبيقات الموجودة في هذه القائمة ولكنه خيار مناسب لأولئك الذين لديهم فريق صغير. في Imo ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 6 أعضاء في مكالمة فيديو. يضمن التطبيق أيضًا حصولك على جودة مكالمات سلسة وأن جميع المكالمات مشفرة بالكامل أيضًا. Imo مجاني للاستخدام مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


خاتمة
هذا كل ما لدي أيها الناس. هذه هي أفضل 10 تطبيقات لعقد مؤتمرات الفيديو لنظام Android. معظم هذه التطبيقات مجانية للاستخدام وتسمح لما يصل إلى 250 عضوًا في مؤتمر الفيديو. ايضا ، فيمكنك مراجعة دليل " أفضل  تطبيقات للرحلات البرية للأندرويد ".

تعليقات