Textual description of firstImageUrl

أفضل 10 مواقع تعطيك رقم هاتف لإستقبال رسائل SMS عبر الإنترنت

8/29/2020



موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل

أفضل 10 مواقع تعطيك رقم هاتف لإستقبال رسائل SMS عبر الإنترنت

لا يمكنك استخدام نفس رقم الهاتف المحمول لعدة حسابات لأن الشركة قد لا تسمح بذلك. في بعض الأحيان لا يمكنك إنشاء حساب جديد على المواقع لمجرد عدم وجود رقم بديل. لقد واجهنا أيضًا نفس الشيء حيث استخدمت رقم هاتفي المحمول لإنشاء حسابات بريد إلكتروني على بعض خدمات البريد الإلكتروني المشهورة وليس لدي أي أرقام جديدة. لذلك حاولت البحث عن مواقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت .

ليس أنا فقط ، فهناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن قائمة بالمواقع لتلقي الرسائل القصيرة SMS عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي. لقد أجرينا البحث وتوصلنا إلى قائمة ببعض المواقع التي ستساعدك في تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت دون أي مشاكل. لقد استخدمتها شخصيًا للتأكد من أن المواقع تعمل بشكل صحيح. لذلك دعونا نتعمق في مقالتنا حول " أفضل 10 موقعًا لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون استخدام رقم هاتفك ".

أفضل 10 موقعًا لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت مجانا


أفضل 10 مواقع تعطيك رقم هاتف لإستقبال رسائل SMS عبر الإنترنت

1. Receive SMS

Receive SMS هو موقع مصمم خصيصًا لتلقي الرسائل عبر الإنترنت مجانًا. يستخدم هذا الموقع شريحة محاكاة حقيقية ويظهر لك بالضبط الرسالة التي تم تلقيها دون أي حذف. إذا واجهت قيودًا أثناء تلقي الرسالة ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب شركة بطاقة sim وليس موقع الويب. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من المسارات التي تتبعها الرسائل.

من الفوائد الكبيرة لاستخدام هذا الموقع أنه سيحافظ على خصوصية رقم هاتفك الحقيقي وإخفائه. بهذه الطريقة ، سيكون من الأسهل عليك إجراء الأعمال وإبعاد المتسللين ومرسلي البريد العشوائي.

رابط الموقع : receive-smss.com

2.  Receive SMS Online Info

يتيح لك هذا الموقع تلقي الرسائل مجانًا من جميع أنحاء العالم . سيسمح لك الموقع أيضًا بتأكيد حسابك من مواقع الويب المختلفة والتسجيل فيها مثل Facebook و Twitter و Google وغيرها الكثير. يتم تحديث الأرقام الموجودة في الموقع بحيث يتم تجاهل أرقام الهواتف أسبوعيًا ويتم تحديث أرقام الهواتف الافتراضية كل شهر. يتم حذف الرسائل المستلمة بعد سبعة أيام من استلامها.

تتعهد رسوم تلقي الرسائل القصيرة بالحفاظ على خدماتها مجانية وبأدنى حد ممكن بأفضل طريقة ممكنة. كما أنه يحمي خصوصيتك بمعنى أنك لست مضطرًا إلى استخدام رقم هاتفك الفعلي عند تنشيط الحساب. بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب مشاركة رقم هاتفك الشخصي في المنصات العامة. عدد الرسائل التي يمكنك استقبالها غير محدود.

رابط الموقع : receive-sms-online.info

3. sms24

تلقي الرسائل عبر الإنترنت مجانًا باستخدام الأرقام المتوفرة على الموقع ، دون الحاجة إلى التسجيل برقم هاتفك الفعلي ، يمكنك الاستمتاع بخدماته مع الحفاظ على خصوصيتك سليمة. علاوة على ذلك ، لا يوجد تسجيل مطلوب ولا يتعين عليك تقديم أي معلومات شخصية.

يمكنك تلقي رسائل من Facebook و Telegram و WeChat و VK و AliPay و PayPal والمزيد. علاوة على ذلك ، لا يوجد حد معين لعدد الرسائل التي يمكن للفرد أن يتلقاها في اليوم.

رابط الموقع : sms24.me

4. ReceiveSMSco

يعمل هذا الموقع بشكل رائع عندما تريد إخفاء رقم هاتفك عن الأشخاص والمنصات بشكل مؤقت. على سبيل المثال ، تريد التسجيل في موقع ويب ويطلب الموقع رقم هاتفك لاستكمال إجراءات التسجيل. ومع ذلك ، لا يشعر الكثير منا بالراحة عند مشاركة رقم هاتفنا مع مثل هذا الموقع.

يمكنك فقط استعارة رقم هاتف مؤقت واحد من مختلف الأرقام التي يقدمها هذا الموقع ، والمعروف أيضًا باسم "رقم الهاتف المتاح". يتم تحديث موقع ReceiveSMS بانتظام ويوفر أرقام الهواتف المؤقتة هذه بناءً على عدد المستخدمين . الخدمة مجانية تمامًا . باستخدام هذا الموقع كل ما تحتاجه هو متصفح ويب واتصال بالإنترنت. فأنت جاهز لتلقي الرسائل النصية مجانًا!

رابط الموقع : www.receivesms.co

5. Receive SMS CC

Receive SMS CC هو موقع ويب آخر يتيح لك استخدام الأرقام عبر الإنترنت مجانًا لتلقي الرسائل النصية. يتم تحديث الأرقام الجديدة كل بضعة أسابيع حسب الطلب والاستخدام. يمكنك أيضًا الاستفادة من تلقي الرسائل في الوقت الفعلي حيث لا يوجد تأخير أو وقت انتظار. يمكن أيضًا استخدام هذه الأرقام للتسجيل والتحقق من الخدمات من  Facebook  و WhatsApp و WeChat و Viber و Line و KaKao Talk.

التسجيل في هذه الخدمة سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو اختيار دولة أولاً ، ثم تحديد رقم مؤقت من القائمة المقدمة والبدء في استخدام خدماتهم! الأمر بهذه السهولة ولا يستغرق سوى بضع دقائق.

رابط الموقع  : receive-sms.cc

6. sms-receive.net

تلقي الرسائل القصيرة هو موقع آخر من هذا القبيل يتيح لك تلقي الرسائل النصية مجانًا عبر الإنترنت. حماية خصوصيتك باستخدام هذا من خلال البقاء مجهول الهوية. هذا جيد في المواقف التي يطلب فيها موقع الويب رقمك لإرسال رمز التحقق. إذا كنت تهتم بخصوصيتك ، فيمكنك فقط اختيار رقم من الأرقام المختلفة التي يقدمونها وإخفاء رقمك الحقيقي من المواقع العشوائية.

تلقي الرسائل باستخدام أرقامهم مجاني تمامًا ومتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما أنها تضمن نظام توصيل سريع للرسائل القصيرة ، حيث تنتظر ثوانٍ فقط وليس ساعات. نظرًا لأن هذه منصة مفتوحة للجميع ، يمكن لأي زائر على موقع الويب عرض الرسائل التي تلقيتها. ومع ذلك ، تظل هوية المتلقي مجهولة ولن يعرف أحد من أرسل الرسالة لمن. هذه الرسائل لا تبقى على الموقع لفترة طويلة يتم حذفها بعد يوم او يومين.

رابط الموقع : sms-receive.net

7. Receive SMS Online

Receive SMS Online هوموقع رائع أخرى إلى القائمة. يوفر ميزات مفيدة إلى جانب استقبال الرسائل النصية المجانية. هذا لا ينطوي على إجراء شكلي ولا يتطلب حتى هاتفًا. يمكنك فقط الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم واستخدام أحد الأرقام المسجلة لتلقي رسائلك النصية مجانًا. يمكنك استخدام هذا الرقم لتلقي الرسائل من منصات مختلفة بما في ذلك Facebook و Telegram و VK و WeChat و Paypal و AliPay.

تتوفر الخدمات في جميع أنحاء العالم تفتخر Receive SMS Online بتقديم أفضل الخدمات عبر الإنترنت على الويب وتوفر أرقامًا افتراضية وهمية. يتم تحديث الأرقام بانتظام والخدمات سريعة. يضمن الحفاظ على خصوصيتك سليمة.

رابط الموقع : receive-sms-online.com

8. GetFreeSMSNumber

هذا الموقع سهل الاستخدام للغاية ، والذي يقدم العديد من أرقام الهواتف الافتراضية المجانية. تنتشر خدماتها على مقربة جغرافية واسعة تغطي ما يصل إلى 228 دولة. بعضها على رأس القائمة كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والسويد. يمكنك اختيار رقم هاتف بناءً على موقعك الحالي. فقط اختر أي رقم هاتف وسيكون لك! مثل معظم المواقع الأخرى في هذه الفئة ، يتم جعل الأرقام والرسائل عامة. ومع ذلك ، فإن طلباتهم تكون سرية.

يفتخر الموقع أيضًا بخدمة دعم عملاء تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في رؤية رسائلك المستلمة التي تلقيتها مجانًا ، فما عليك سوى إعادة تحميل الصفحة. سيتم عرض الرسائل في أقل من ثانية. لا توجد معلومات مستلمة مخفية أو مكسورة أو محظورة. سيكون لديك حق الوصول إلى جميع المعلومات على الرغم من مشاركة أطراف ثالثة.

رابط الموقع : getfreesmsnumber.com

9. Receive SMS Free Net

Receive SMS Free Net هو موقع إلكتروني رائع آخر لأرقام الهواتف الوهمية التي تمكن من استقبال رسائل مجانية. يقدم Text Now رقمًا فريدًا لكل متقدم. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم والتسجيل. بعد التسجيل ، سيتم تخصيص رقم هاتفك الفريد الذي يمكنك استخدامه لتلقي رسائل نصية مجانًا.

رابط الموقع : receive-sms-free.net

10. Receive Free SMS Online 

هذا هو العنصر الأخير في القائمة ، لكنه شيء جيد. يستخدم هذا الموقع بطاقات sim فعلية لتخزين أرقام الهواتف الافتراضية ، ستتلقى رقم هاتف افتراضي مجاني يمكنك استخدامه لتلقي الرسائل عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك استخدام هذا لتلقي الرسائل من عدد كبير من مواقع الويب مثل NAVERLINE و Yahoo و Microsoft و serverloft و CloudSigma و Facebook و Amazon و VK و OKru و Instagram و  RealStatus وغيره.

ومع ذلك ، سيتم عرض جميع الرسائل المستلمة باستخدام هذا الموقع علنًا ولا يمكن حذفها. وبالتالي ، يُنصح بعدم مشاركة الرسائل الخاصة أو السرية باستخدام هذا الرقم مثل رموز المرور. تتوفر خدماتها حاليًا في العديد من البلدان ، الموقع سهل الاستخدام حيث يسهل التنقل فيه ، إلى جانب إرشادات واضحة حول كيفية التسجيل والبدء في استخدام أرقام الهواتف الوهمية.

رابط الموقع : smstools.online

تعليمات استخدام رقم هاتف مؤقت لإستقبال رسائل SMS عبر الإنترنت


  • ماذا تعني الأرقام المؤقتة وكيف تعمل؟
أرقام الهواتف المؤقتة هي أرقام هواتف متوفرة على موقع ويب للاستخدام المؤقت. عندما تقوم بالتسجيل برقم هاتف من قائمة الأرقام المقدمة ، فإنك في الواقع تستعير رقمًا لاستخدامه لفترة قصيرة من الوقت. بعد فترة ، يتم حذف هذا الرقم أو "التخلص منه" من القائمة. نظرًا لأن الرقم لا يخصك وحدك إلى الأبد ، فلا يمكنك الاحتفاظ به لفترة طويلة.

يتم تحديث هذه الأرقام ويتم حذف الرسائل المخزنة فيها بشكل دوري ، معظمها في غضون أسبوع. ومع ذلك ، مع المواقع العامة ، يمكن للمستخدمين والزائرين الآخرين رؤية الرسائل المجانية التي تتلقاها. ومع ذلك ، تظل هويتك مجهولة ولا يمكن لأحد أن يقول لمن تم إرسال الرسائل. هذه هي الآلية الكاملة لأرقام الهواتف المؤقتة أو التي يمكن التخلص منها.

  • ما هو استخدام الأرقام المؤقتة الوهمية؟
الخصوية هو الشغل الشاغل في الوقت الحاضر ، وخاصة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات. نظرًا لأن العالم يدور حول الإنترنت ، يتم تطوير العديد من الأشكال الجديدة للقرصنة والبرامج الضارة. في كثير من الأحيان عندما تقوم بالتسجيل في موقع ما ، فإنهم يطلبون رقم هاتفك من أجل إرسال رمز تأكيد على هاتفك.

كل هذا جيد ولكن هذه الأرقام تفقد خصوصيتها ولا تلتزم بهدف واحد. بدلاً من ذلك ، يتم توزيعها وغالبًا ما تشتريها شركات أخرى لتسهيل أنشطتها التسويقية.

يكفي رقم هاتف واحد الآن للوصول إلى الكثير من البيانات والمعلومات. أرقام الهواتف المحمولة مسؤولة أيضًا عن رموز المصادقة المختلفة والتحقق الثنائي. وبالتالي ، من الأفضل الحفاظ عليها آمنة ونشرها على المنصات العامة بأقل قدر ممكن.

يمكنك القيام بذلك باستخدام أرقام الهاتف الوهمية المؤقتة هذه. عندما تكون في موقف مطلوب فيه رقم هاتفك ، يمكنك استخدام أحد هذه الأرقام المؤقتة وإنجاز عملك.   
  
  • ما هو الأفضل من القائمة؟
يعتمد هذا على عوامل مختلفة مثل الميزات التي تتطلبها والموثوقية. يقدم البعض رسائل نصية واردة مجانية فقط ، بينما يقدم البعض الآخر رسائل بريد صوتي مجانية أيضًا. يوفر البعض أيضًا خيارًا رائعًا لإجراء مكالمات دولية بأسعار رخيصة بينما يتفوق البعض الآخر في قائمة البلدان التي تتوفر فيها خدماتهم.

لذلك ، لن يكون من الصواب الحكم صراحة على اختيار واحد أفضل. بدلا من ذلك يمكنك محاولة أن ترى بنفسك ما يناسبك أكثر. هذا يعتمد أيضًا على اتصالك بالإنترنت. إذا انقطع اتصالك بالإنترنت ، فستواجه تأخيرات في تلقي الرسائل النصية وهذا لا علاقة له بخدماتهم.

وبالتالي ، فإنه يعتمد جزئيًا على اتصال إنترنت موثوق أيضًا. ومع ذلك ، كمبتدئ ، يمكنك تجربة PingMe للحصول على خدمات سريعة وموثوقة.  

  • هل هذه الخدمات مجانية وموثوقة؟
يدعي كل موقع من المواقع المذكورة أعلاه أنه مجاني أو بأقل تكلفة ممكنة. إذا لم يكن لجميع الخدمات المقدمة ، فإن الرسائل النصية المستلمة على الأقل تكون مجانية تمامًا. حتى أن البعض لديه نظام مكافأة للمستخدم ويعمل آخرون على توفير المزيد من أرقام الهواتف المحمولة وزيادة عددهم إلى المزيد من البلدان في جميع أنحاء العالم. وبالتالي ، يمكن الاستنتاج أن جميع هذه الخدمات موثوقة. 

  • ما سبب التأخير في استقبال الرسالة رغم سرعة خدماتهم كما وعدت؟
تدعي معظم هذه الخدمات ، إن لم يكن كلها ، أنها تقدم خدمات سريعة مع الرسائل التي يتم تسليمها في الوقت الفعلي. هذا يعني أنه لا يتضمن أي تأخير أو وقت انتظار. ومع ذلك ، فقد اشتكى المستخدمون من أنهم يواجهون أحيانًا تأخيرات أثناء تلقي الرسائل على الرغم من مطالباتهم. يمكن أن يكون هناك ثلاثة أسباب لذلك.

الأول هو أن الموقع الذي أدخلت فيه رقم هاتف الوهمي لا يوافق على استخدام هذه الأرقام المؤقتة وقد حظر هذا الرقم. نتيجة لذلك ، لن تتلقى أي رسالة تأكيد من هذا الموقع وفقًا لسياسة ذلك الموقع.

السبب الثاني يمكن أن يكون راجعا إلى مقدار الاندفاع. في كثير من الأحيان ، قد تكون أرقام الهواتف التي اخترتها قد تلقت بالفعل الكثير من الرسائل في ذلك اليوم بالذات ولا يمكنها تحمل المزيد من العبء. هذا يؤدي إلى تأخير الرسائل المستلمة. في حالة حدوث ذلك ، يمكنك تجربة رقم آخر من القائمة المتوفرة.

يمكن أن يكون السبب الأخير هو اتصالك بالإنترنت. بما أنك تتلقى هذه الخدمة المفيدة بشرط واحد فقط ؛ اتصال جيد بالإنترنت ، ستواجه مشاكل إذا لم تتم المحافظة عليه. إذا كان هذا هو السبب ، فيمكنك محاولة الاتصال بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك. 


اشترك في القناة على اليوتيوب

ليست هناك تعليقات:

نسعد بتعليقاتكم ومروركم , يرجى أن يكون التعليق في اطار الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ عقول للمعلوميات 2020 ©