Textual description of firstImageUrl

تحميل تطبيق زاو ZAO للاندرويد و للايفون لتبديل الوجه في الفيديو




تحميل تطبيق زاو ZAO الصيني لايفون لتغير وتبديل الوجه في الفيديو

تحميل تطبيق زاو ZAO للاندرويد و للايفون

أصبح التطبيق الصيني الذي يسمح للمستخدمين بتبديل وجوههم بشكل مقنع مع شخصيات الفيلم أو التلفزيون أحد التطبيقات الأكثر تنزيلًا على الهواتف الذكية، مما أدى إلى ظهور انتقادات حول قضايا الخصوصية. أصبح تطبيق Zao الذي تم إصداره يوم الجمعة شهيرا حيث اغتنم المستخدمون الصينيون الفرصة لرؤية أنفسهم يتصرفون بمشاهد من أفلام مشهورة باستخدام تقنية deepfake ، الأمر الذي أثار بالفعل مخاوف في أماكن أخرى بشأن سوء الاستخدام المحتمل.

لاستخدام التطبيق يجب ان يوفر المستخدمون سلسلة من الصور الشخصية التي يرمشون فيها ، ويحركون أفواههم ويقومون بتعبيرات الوجه ، والتي يستخدمها التطبيق لإضفاء الواقعية على شكل الشخص المتحرك على الأفلام والبرامج التلفزيونية أو أي محتوى آخر. كما ان هناك قلق متزايد بشأن التطبيقات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتبدو حقيقية. يقول النقاد إنه يمكن استخدام هذه التقنية لإنشاء مقاطع فيديو وهمية للتلاعب بالانتخابات أو تشويه سمعة شخص ما أو إحداث اضطرابات من خلال نشر معلومات مضللة على نطاق واسع.

تحميل تطبيق زاو ZAO الصيني لايفون لتغير وتبديل الوجه في الفيديو

بحيث ذكر مؤسسي التطبيق انهم يتفهمون مخاوف الخصوصية ولقد تلقيا ردود الفعل ، وسوف يصلح المشكلات التي تم أخذها في الاعتبار ، الأمر الذي سيستغرق بعض الوقت. وتعود ملكية Zao إلى شركة Momo Inc ، وهي خدمة مواعدة تشبه Tinder وهي مدرجة في بورصة ناسداك الأمريكية. ولقد غيَّر منذ ذلك الحين شروطه ليقول إنه لن يستخدم صورًا أو مقاطع فيديو تم تحميلها بواسطة المستخدمين ، بخلاف تحسين التطبيق. كما تعهدت بحذف أي محتوى تم تحميله من قبل خوادمه .

والجذير بالذكر ان ردة فعل العنيفة بشأن الخصوصية لم تضعف شعبية التطبيق. اعتبارًا من عصر الاثنين ، ظل تزايد تحميل التطبيق في الصين ، وفقًا لمزود بيانات سوق التطبيقات App Annie. كما تزايدت المخاوف بشأن المخاطر العميقة منذ حملة الانتخابات الأمريكية لعام 2016 ، والتي شهدت استخدامًا واسعًا للمعلومات المضللة عبر الإنترنت ، وفقًا لتحقيقات الولايات المتحدة. وفي يونيو / حزيران ، قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لفيسبوك ، إن الشبكة الاجتماعية تكافح لإيجاد طرق للتعامل مع مقاطع الفيديو المقلدة ، قائلا إنها قد تشكل "فئة مختلفة تمامًا" من المعلومات الخاطئة عن أي شيء واجهته من قبل. هذا كل ما في لامر بخصوص التطبيق الذي متاح حاليا للتحميل للايفون فقط .

تحميل تطبيق زاو ZAO للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

تحميل تطبيق ZAO للايفون



اشترك في القناة على اليوتيوب

ليست هناك تعليقات:

نسعد بتعليقاتكم ومروركم , يرجى أن يكون التعليق في اطار الموضوع

جميع الحقوق محفوظة لــ عقول للمعلوميات 2020 ©